آخر الأخبار
أين يدفع السائقون أغلى رسوم الطريق؟.. تصنيف يكشف الدول أميركي قتل 3 أشخاص وطهى قلب أحدهم مع البطاطا سان جيرمان يطمئن بشأن "عقد نيمار": على الطريق الصحيح بعد اتهام محاولة الانقلاب.. رئيس وزراء أرمينيا يخاطب أنصاره النفط في أعلى مستوى له خلال 13 شهرا ثنائية ميسي تساعد برشلونة في التفوق على إلتشي نجل ترامب يدلي بشهادته أمام النيابة حول "فاتورة" حفل التنصيب مصر تجيز لقاحي سبوتنيك وأسترازينيكا من كوريا الجنوبية ليبيا.. أزمة المياه شبح يهدد مستقبل البلاد موديرنا: اللقاح المضاد لكورونا المتحور جاهز للاختبار بريطانيا: وضع الكمامات قد لا يكون ضروريا في الصيف بعد خسارة "مدوية".. ماسك يفقد صدارة أغنياء العالم خبراء يكشفون دوافع "واتساب" لتبني سياسة خصوصية جديدة هجوم الكونغرس.. تضارب بين الشهود وتحذير FBI لم يصل للمعنيين الولايات المتحدة تزفُ "خبرا سارا" بشأن لقاح الجرعة الواحدة حملة مغربية إسرائيلية على الجزائر؟! ماذا يعني اطلاع القضاء الأميركي على سجلات ترامب الضريبية؟ توخيل يثني على مبابي "القرش".. ويقارنه بميسي ورونالدو إسبانيا تزيل آخر تماثيل الدكتاتور فرانكو رئيس دولة يستأجر طائرة ميسي الخاصة
آراء وتحاليل

ما يجب أن يقال: إيطاليا تتخلى عن إنسانيتها

إيطاليا برفضها استقبال باخرة أكواريس للاجئين تكون قد دقت آخر مسمار في نعش الإنسانية، التي ما فتئت تتغنى بها للحصول على المزيد من الأموال من الاتحاد الأوربي، كون المهاجرين الموجودين بـ”لامبيدوزا” أو نابولي يتواجدون في مراكز حجز تشبه سجن “غوانتانامو”، ناهيك عن المعاملة السيئة المليئة بالعنصرية حسب شهود عيان..

هذا حدث ويحدث الآن، اليوم مع وصول رابطة الشمال وحركة 5 نجوم المعادية للمهاجرين للحكم شددت الحكومة الجديدة بقيادة “جوزيبي كونتي” على قدوم المهاجرين إلى إيطاليا ومطاردتهم، وبطردها لباخرة “”أكواريس” ورفضها حتى دخول موانئها سقطت ورقة التوت وكشفت إيطاليا عن وجهها الحقيقي لولا رحمة إسبانيا لعلق المئات بعرض البحر.

موقف إيطاليا المخزي جعل زعماء أوربا يثورون على الحكومة الشعبوية التي همها المطالبة بالمزيد من الأموال والتي رأى فيها الاتحاد الأوربي ابتزازا واضحا وان إيطاليا تتصرف بمفردها بالتشديد على المهاجرين خاصة الأفارقة حتى الجزائريين أصبحت تشدد عليهم القنصلية الإيطالية في منح التأشيرات بأسئلة بوليسية استخباراتية غريبة وكأن كل سائح لإيطاليا هو مشروع مهاجر، هذا ما صرح به لنا الكثير من الجزائريين الناقمين على هذه السياسة الجديدة التي أكيد أنها ستسيء لصورة إيطاليا في العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

5 + 6 =

زر الذهاب إلى الأعلى