آخر الأخبار
عطاف يعقد لقاءين ثنائيين مع نظيره البرازيلي، السيد ماورو فييرا، وكذا مع نظيره الأردني، السيد أيمن ال... اختتام فعاليات الطبعة الثالثة للندوة العربية الدولية للتضامن مع الشعب الصحراوي الحصيلة العملياتية للجيش الوطني الشعبي في الفترة من 10 إلى 17 أفريل 2024 ممثل فلسطين أمام مجلس الأمن : منح العضوية الكاملة في الأمم المتحدة من شأنه "رفع جزء من الظلم التاريخ... الانتهاء من إعداد مشروع صندوق دعم الصحافة السيد الفريق أول، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، يستقبل رئيس اللجنة العسكرية لمنظمة حلف شمال الأطل... المحطة الثانية في زيارة وزير الاتصال لولاية وهران: محطة الارسال لمؤسسة البث الاذاعي والتلفزي بجبل قه... عطاف يشدد على ضرورة منح العضوية الكاملة لدولة فلسطين وزير الاتصال البروفيسور محمد لعقاب يتفقد مختلف أقسام ومصالح شركة الطباعة للغرب عطاف: استهداف الاحتلال الصهيوني وكالة الاونروا يستدعي موقفا دوليا جريئا لحمايتها وتسهيل استمراريتها الجزائر تقدم مساهمة مالية استثنائية للاونروا بقيمة 15 مليون دولار (عطاف) عطاف يلتقي المفوض العام لوكالة الأونروا، السيد فيليب لازاريني عطاف يجري لقاءً ثنائيا مع المبعوث الخاص للرئيس الفلسطيني، وعضو اللجنة المركزية لمنظمة التحرير الفلسط... عطاف يجري محادثات ثنائية مع المنسق الأممي لعملية السلام في الشرق الاوسط، السيد تور وينسلاند الأمين العام لوزارة الشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج، السيد لوناس مقرمان يستقبل رئيس اللجنة ... السيد مقرمان يستقبل نائبة الوزير المكلفة بالتغير المناخي بوزارة الشؤون الخارجية لجمهورية كوريا الجنو... رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وزير الدفاع الوطني السيد عبد المجيد تبون يترأس اجتماعا ل... عطاف يستقبل المبعوث الشخصي للأمين العام إلى ليبيا، السيد عبد الله باتيلي المديرية العامة للاتصال برئاسة الجمهورية تعزي في وفاة الإعلامي محمد مرزوقي وزير الاتصال يعزي في وفاة الصحفي الرياضي محمد مرزوقي
العالمسلايدر

عمدة نيويورك: أزمة المهاجرين ستضر بسكان المدينة

حذر عمدة مدينة نيويورك، إريك آدامز من أن كلفة أزمة المهاجرين المستمرة ستضر بسكان المدينة من ذوي الدخل المحدود، حيث تضطر المدينة لمعالجة هذه الكارثة دون مساعدة فيدرالية.
ووجه آدامز هذا التحذير بعد حوالي أسبوع من قوله إن جميع وكالات مدينة نيويورك قد تضطر إلى خفض ما يصل إلى 15٪ من ميزانياتها بحلول فصل الربيع لتغطية النفقات المرتبطة بالأزمة.
وكشف في مقابلة جديدة أن المدينة أنفقت بالفعل ملياري دولار، ومن المتوقع أن تنفق 5 مليارات دولار لرعاية وإيواء طالبي اللجوء الذين يتدفقون نحو المدينة، مشيرا إلى أن “هذه الأموال ستأتي من مكان ما… إذا لم نتلق مساعدة من الحكومة الفيدرالية ومساعدة إضافية من حكومة الولاية، فسوف تأتي هذه الأموال من مكان ما، وذلك سوف يؤذي سكان نيويورك ذوي الدخل المنخفض”.
ووصف نيويورك بأنها “مدينة المهاجرين”، لكنه قال إنه لا أحد يربح من الوضع الحالي.
وقد أبلغ آدامز بالفعل جميع وكالات المدينة أنهم سيحتاجون إلى خفض ميزانيتهم ​​بنسبة 5٪ بحلول نوفمبر، وهو ما يصل إلى عدة مليارات من الدولارات من الجزء الممول من المدينة من خطته للإنفاق البالغة 107 مليارات دولار.
يمكن أن يتبع ذلك تخفيضات إضافية بنسبة 5٪ في كل من يناير وأبريل إذا لم تتلق المدينة مساعدة مالية كافية من الحكومة الفيدرالية أو مشرعي الولاية بحلول أوائل العام المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

13 + عشرين =

زر الذهاب إلى الأعلى