آخر الأخبار
إثيوبيا.. إدانة أميركية "للفظائع" في إقليم تيغراي كلوب يتحدث عن وجود صلاح مع ليفربول: بقاؤه مهم للغاية الركوع خلال النشيد.. عودة التضامن للملاعب الأميركية للمرة الثانية.. اتهام حاكم نيويورك بـ"التحرش الجنسي" كلوب: إن حدث هذا فسيكون إنجازا لليفربول جميس يرد على إبراهيموفيتش: أنا الشخص الخطأ للعبث معه رغم توفر لقاحات كورونا.. فاوتشي يطلق "تحذيرا خطيرا" ترامب يوجه "صفعة" لنائب جمهوري صوّت لعزله "رد صادم" من الصحة العالمية بشأن "جوازات سفر كورونا" إطلاق سراح 42 شخصا اختطفوا من مدرسة نيجيرية بـ1.9 تريليون دولار.. مجلس النواب يقر خطة بايدن بشأن كورونا من قلب غرف العمليات.. طبيب يجيب القاضي ويذهله تأييد خليجي وعربي للسعودية.. ورفض للمساس بسيادتها إيطاليا تسجل 253 وفاة وأكثر من 20 ألف إصابة جديدة بفيروس كورونا "رويترز": الخارجية الأمريكية ستراجع "كامل" العلاقة مع السعودية تقرير حول محمد صلاح يقتحم مجال الاستثمار العقاري في بريطانيا البيت الأبيض: الضربات الجوية في سوريا تهدف لإرسال رسالة مفادها بأن بايدن يعمل على حماية الأمريكيين إدارة بادين تصدر تقرير مقتل خاشقجي الجمعة..خروج العشرات إلى الشارع في أول جمعة.. مسلحون مجهولون يخطفون أكثر من 300 تلميذة في نيجيريا
روسيا 2018رياضةسلايدر

مصر تخسر بهدف “قاتل” أمام الأوروغواي

خسر المنتخب المصري بصعوبة بالغة أمام الأوروغواي بهدف نظيف قاتل، خلال أولى مباريات “الفراعنة” في كأس العالم 2018.

ونجح المنتخب المصري في تسيير الشوط الأول كما أراد، ودافع بطريقة مميزة عن مرماه لكنه لم يشكل فرصا خطرة على مرمى موسليرا، لينتهي الشوط سلبي النتيجة.

وفي الشوط الثاني، حاول منتخب الأوروغواي فرض سيطرته على مجريات اللعب، لكن المصريين كانوا بحالة تركيز عالية وحرموا خصمهم من امتلاك الكرة وخلق المساحات.

تحسن أداء “الفراعنة” نسبيا بعد دخول محمود كهربا بديلا لمروان محسن، لكن سوء التصرف في الثلث الهجومي واللمسة الأخيرة المفقودة حرمت مصر من تسجيل هدف في مرمى الأوروغواي.

بقي التعادل سيد الموقف في المباراة المتكافئة، حتى سجل خوسيه خيمينز، هدفا قاتلا من كرة رأسية، عند الدقيقة 89 من عمر المباراة، ليخطف ثلاث نقاط ثمينة لبلاده ويحرم مصر منها.

أداء “الفراعنة” في هذه المباراة منح الأمل لجماهيرهم بإمكانية التأهل، لأن الأوروغواي هو المنتخب الأقوى نسبيا في هذه المجموعة، وبالتالي يمكن لمصر أن تحقق الفوز في المباراتين القادمتين وتحجز بطاقة العبور إلى دور الـ16.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اثنا عشر − ستة =

زر الذهاب إلى الأعلى