آخر الأخبار
عطاف يتحادث مع نظيره الإيراني، السيد حسين أمير عبد اللهيان عطاف يجري لقاءً ثنائياً مع نظيره السيراليوني، السيد موسى تيموثي كابا عطاف يشارك في جلسة نقاش رفيعة المستوى حول تنفيذ أهداف العشرية الأممية للطاقة المستدامة روسيا تتوعد بالرد في حال مصادرة الغرب لأصولها المجمدة رسميا.. ناغلسمان يمدد عقده مع ألمانيا جامعة كولومبيا تفصل ابنة النائبة الأمريكية إلهان عمر زيدان يضع شرطا واحدا لتدريب بايرن ميونخ السعودية تعلق على تداعيات الفيتو الأمريكي بشأن عضوية فلسطين الكاملة في الأمم المتحدة مسؤول إيراني: لا نخطط لرد فوري على الهجوم على أراضينا عطاف يعقد لقاءين ثنائيين مع نظيره البرازيلي، السيد ماورو فييرا، وكذا مع نظيره الأردني، السيد أيمن ال... اختتام فعاليات الطبعة الثالثة للندوة العربية الدولية للتضامن مع الشعب الصحراوي الحصيلة العملياتية للجيش الوطني الشعبي في الفترة من 10 إلى 17 أفريل 2024 ممثل فلسطين أمام مجلس الأمن : منح العضوية الكاملة في الأمم المتحدة من شأنه "رفع جزء من الظلم التاريخ... الانتهاء من إعداد مشروع صندوق دعم الصحافة السيد الفريق أول، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، يستقبل رئيس اللجنة العسكرية لمنظمة حلف شمال الأطل... المحطة الثانية في زيارة وزير الاتصال لولاية وهران: محطة الارسال لمؤسسة البث الاذاعي والتلفزي بجبل قه... عطاف يشدد على ضرورة منح العضوية الكاملة لدولة فلسطين وزير الاتصال البروفيسور محمد لعقاب يتفقد مختلف أقسام ومصالح شركة الطباعة للغرب عطاف: استهداف الاحتلال الصهيوني وكالة الاونروا يستدعي موقفا دوليا جريئا لحمايتها وتسهيل استمراريتها الجزائر تقدم مساهمة مالية استثنائية للاونروا بقيمة 15 مليون دولار (عطاف)
أخبار

وزير الصناعة يدعو إلى استقطاب المستثمرين لتجسيد مشاريعهم بالمنطقة الصناعية بحاسي بن عبد الله بورقلة

دعا وزير الصناعة والإنتاج الصيدلاني علي عون مساء اليوم الثلاثاء بولاية ورقلة إلى استقطاب المستثمرين لتجسيد مشاريعهم بالمنطقة الصناعية الجديدة ببلدية حاسي بن عبد الله.

وأكد السيد عون خلال زيارة تفقدية للمنطقة الصناعية الواقعة ببلدية حاسي بن عبد الله (شرق ورقلة) والتي تتربع على مساحة إجمالية تقدر بـ 500 هكتار، على “أنها جاهزة لاستقبال حاملي المشاريع الراغبين في ولوج عالم الاستثمار في مختلف المجالات على غرار الصناعة التحويلية وذلك بهدف تطوير الصناعة المحلية وخلق الثروة وتوفير فرص عمل بالولاية”.

وأضاف بذات الموقع أن ولاية ورقلة تعتبر ”ولاية نموذجية” بالنظر إلى فرص الاستثمار المتاحة لرجال الأعمال وحاملي المشاريع، مشيرا بالمقابل إلى أنها بحاجة إلى تعزيز جاذبية الاستثمار وترقيته وذلك كبديل للمحروقات وللمساهمة في التنمية الاقتصادية.

كما أبرز الوزير خلال استماعه لشروحات مفصلة حول واقع قطاع الصناعة بالولاية، أهمية انخراط المستثمرين في الصناعة التحويلية خاصة أن الولاية تزخر بكل المقومات التي تجعل منها قطب صناعي بامتياز مستقبلا.

وبالمناسبة وجه بعض التوصيات للقائمين على القطاع من أجل توفير المناخ الملائم لترقية الاستثمار الصناعي بالولاية لاسيما من خلال تقديم تسهيلات للمستثمرين من أجل الانطلاق في تجسيد مشاريعهم بذات المنطقة التي تم تهيئتها بشكل كلي وربطها بمختلف الشبكات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

4 × أربعة =

زر الذهاب إلى الأعلى