آخر الأخبار
إصابة بطل فورمولا 1 بفيروس كورونا وغيابه عن سباق الصخير روسيا تدعو منظمة شنغهاي للتعاون لاستبدال الدولار بعملات وطنية في التجارة جدل حاد بين كانبيرا وبكين حول صورة جندي أسترالي يضع سكينا على رقبة طفل أفغاني نائب رئيس الوزراء الروسي: الهيدروكربونات ستظل المصدر الرئيسي للطاقة لعقود الكشف عن رسالة مارادونا الأخيرة قبل وفاته بساعات "موديرنا" تطلب تفويضا طارئا من هيئة الغذاء والدواء الأمريكية لتوزيع لقاح كورونا أسعار النفط تنخفض مع بحث "أوبك+" سياسة الإنتاج في 2021 طبيب مارادونا يرد على اتهامات التسبب بوفاة الأسطورة بيسكوف يعلق على قرار بايدن تعيين جين بساكي متحدثة باسم البيت الأبيض بايدن يواصل تشكيل إدارته.. أبرز المرشحين للعدل والدفاع ترامب يكرر اتهامات التزوير.. ويقول: موقفي لن يتغير حكومة إثيوبيا: المعارك انتهت وملاحقة زعماء تيغراي بدأت ريال مدريد وركلات الجزاء.. إحصاء ينسف ما يعتقده كثيرون القصة الحقيقية لـ"كرة القدم النووية" التي لا تفارق الرئيس الأمريكي! بيكيه يتخذ "أخطر" قرار في مسيرته الصليب الأحمر تعلن اختطاف أحد موظفيها على يد مجهولين في أفغانستان السودان يعلن زيارة وفد إسرائيلي إلى الخرطوم الغرفة 2806: قضية دومينيك ستراوس خان"..وثائقي عن انهيار الأوفر حظا لرئاسة فرنسا في 2012 وزارة الدفاع الروسية تعلن إطلاق حملة تطعيم شاملة للجيش ضد فيروس كورونا ماكرون غاضب بعد اعتداء فاحش على موسيقي من طرف الشرطة (فيديو)
روسيا 2018رياضة

مونديال روسيا.. إيران تخطف فوزا قاتلا من المغرب

خسر المنتخب المغربى فى الوقت القاتل أمام نظيره الإيرانى، بهدف دون مقابل، التى أقيمت بينهما مساء اليوم، الجمعة، على ملعب “كريستوفسكى” فى مدينة سان بطرسبرج، ضمن منافسات المجموعة الثانية من نهائيات النسخة الـ21 من بطولة كأس العالم المقامة حاليًا في روسيا.

 

وقدم المنتخب المغربى شوطًا جيدًا للغاية فى الـ45 دقيقة الأولى للمباراة، وشكل لاعبوه خطورة كبيرة على مرمى إيران، وكان أخطر الفرص تسديدة يونس بلهندة من داخل منطقة الجزاء التى تصدى لها الحارس الإيرانى.

فيما اعتمد منتخب إيران على الهجمات المرتدة، والتى كادت أن تسفر عن هدف على الأقل لولا رعونة المهاجمين فى إنهاء الهجمة، وكان أخطرها تصدى منير المحمدى حارس المغرب لانفراد سردار أزمون مهاجم إيران فى الدقيقة 43.

 

وفى الشوط الثانى، تبادل المنتخبان الهجمات لكنهما فشل فى هز الشباك وظل التعادل السلبى مسيطرا حتى قام عزيز بوحدوز بتسجيل هدف الفوز للمنتخب الإيرانى بالخطأ فى مرماه بالدقيقة 95 من زمن المباراة.

 

بهذه النتيجة يحصد المنتخب الإيرانى 3 نقاط ثمينة تصدر بها جدول ترتيب المجموعة الثانية التى تضم بجانبهما كلا من منتخبى “البرتغال، إسبانيا” اللذان يلتقيان فى الثامنة من مساء اليوم على ملعب “فيشت” بمدينة سوتشى.

 
 
 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشرة − 3 =

زر الذهاب إلى الأعلى