آخر الأخبار
ممثلة روسيا في مجلس الأمن ترحب بمقترح الجزائر لوقف الحرب في قطاع غزة وزير العدل يستقبل الممثلة الدائمة للجنة الدولية للصليب الأحمر رئيس الجمهورية: فتح التسجيل في برنامج عدل 3 بداية من 5 يوليو القادم رئيس الجمهورية ينوه بتنفيذ البرنامج التكميلي للتنمية بخنشلة في ظرف قياسي خنشلة: قطاع النقل يتعزز بخط للسكة الحديدية خنشلة-عين البيضاء عطاف يرافع من بكين من أجل أن تضع الشراكة العربية-الصينية نصب أولوياتها نصرة القضية الفلسطينية الوزير الأول يستقبل وزير الاقتصاد والمالية لجمهورية موزمبيق رئيس الجمهورية يخص باستقبال شعبي وترحيب حار من قبل أعيان ومواطني ولاية خنشلة تصفيات مونديال 2026 (الجولة الثالثة/ المجموعة السابعة) الجزائر : "غينيا منتخب متماسك و منظم جيدا" السيد بيبي تريكي يستعرض بجنيف مع نظيره الصربي سبل تعزيز التعاون في مجال الاتصالات وتكنولوجيات الإعلا... منتدى التعاون العربي- الصيني يشيد بدور الجزائر في مجلس الأمن نصرة للقضية الفلسطينية "أكاذيب" الصحافة المغربية، هوس مزمن سفارة النرويح بالجزائر تحتفل باعتراف مملكة النرويج بدولة فلسطين الجزائر تطلب عقد جلسة مشاورات مغلقة طارئة لمجلس الامن الدولي حول الوضع في رفح محادثات موسعة بين رئيس الجمهورية والوزير الأول السلوفيني لوناس مقرمان يستقبل الدكتورخالد العناني، وزير السياحة والآثار السابق لجمهورية مصر العربية، بصفته مُر... ولاية كنتاكي تحذر من طقس أكثر قسوة بعد العواصف التي قتلت 14 شخصا رسالة السيد أحمد عطاف حول يوم افريقيا 2024 التي تلاها نيابة عنه السيد لوناس مقرمان رئيس الجمهورية يهنئ الطلبة الجزائريين المتوجين في مسابقة هواوي العالمية بالصين بتكليف من رئيس الجمهورية, السيد عطاف يشارك ببروكسل في اجتماع وزاري عربي-أوروبي حول القضية الفلسطينية
رواق الصحافة

وزير الاتصال البروفيسور محمد لعقاب يستقبل سعادة سفير فلسطين بالجزائر السيد فايز أبو عيطة

استقبل مساء اليوم الأربعاء 18 أكتوبر الجاري وزير الاتصال الدكتور محمد لعقاب سعادة سفير فلسطين بالجزائر السيد فايز أبو عيطة.

وتزامن اللقاء مع التطورات الأليمة التي تشهدها الأراضي الفلسطينية المحتلة جراء العدوان الصهيوني الغاشم على قطاع غزة وعدة جهات من الأراضي المحتلة على غرار جنين وخان يونس.

وأوضح سفير فلسطين بالجزائر أن طلب لقاء وزير الاتصال إنما جاء لكي يبلغ الشكر لكل وسائل الإعلام الجزائرية على ما تقدمه للقضية الفلسطينية من خدمات إعلامية جليلة، وعلى رأسها نشر الصورة الحقيقية للوجه الصهيوني البشع والقبيح الذي تتعمد وسائل الإعلام الغربية على إخفائه، وإخفاء جرائمه في كل الأراضي الفلسطينية وعلى رأسها قطاع غزة.

وأوضح السفير لمعالي الوزير أن 85 بالمئة من الضحايا جراء العدوان الصهيوني البغيض هم من الأطفال والنساء.

كذلك شكر سعادة السفير السلطات الجزائرية، على مواقفها القوية لصالح القضية الفلسطينية، مذكرا بمقولة رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس الذي قال : “لم نطلب شيئا من الجزائر إلا وقامت بتلبيته”.

بدوره أوضح وزير الاتصال الدكتور محمد لعقاب، أن الجزائر كانت ولا زالت وستظل مؤيدة للشعب الفلسطيني حتى يسترجع كامل حقوقه المسلوبة، وحقه في الحرية والتحرر وحق العودة وإقامة دولة ذات سيادة وعاصمتها القدس الشريف. مبرزا أن ذلك ليس منة من الجزائر، إنما هو الدور والموقف الطبيعي من دولة ذات مبادئ عانت ويلات الاستعمار كما تعانيه فلسطين اليوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 + 10 =

زر الذهاب إلى الأعلى