آخر الأخبار
أفضل 5 أطعمة ينصح بتناولها قبل النوم لأول مرة منذ السبعينيات..الصين تستهدف منطقة القمر "المجهولة" استعمل في علاج ترامب.. ضوء أخضر لاستخدام أول علاج لكورونا في زيمبابوي.. قطيع ضباع يجر رجلا من منزله ويأكل نصفه سباق الهدافين المخضرمين بين رونالدو وإبراهيموفيتش مستمر كلوب يرفض الكشف عن عقوبة صلاح "السرية" رسميا.. هالاند يحصد جائزة الفتى الذهبي لعام 2020 مستشار بايدن: ترامب خسر حتى الآن 28 دعوى قضائية عيد الشكر بأميركا.. مخاوف من كورونا و"خطط بديلة" للاحتفال فريق بايدن يكشف موعد تشكيل الحكومة الجديدة المغرب سيدرس التاريخ اليهودي في المدارس العامة - والملك يوافق على ذلك ترامب: لقاحات كورونا "ستأتي بسرعة" أخيرا.. علماء الفلك يفكون لغز "السديم الأزرق" 4 أسباب تجعلك تتريث قبل شراء "بلاي ستيشن 5" رسميا.. مانشستر سيتي يحسم "مستقبل غوارديولا" هجوم "كاسح" من الجيش الإثيوبي على مدير "الصحة العالمية" بعد فايزر وموديرنا.. لقاح أكسفورد يحقق النتيجة "الأهم" وفاة "الرجل الطائر" خلال طلعة تدريبية الماتادور يحطم "الماكينة الألمانية" بنصف دزينة أهداف فرنسا والإرهاب.. ماذا تعني أرقام السنوات الأخيرة ؟
رواق الصحافة

سكان “مروانة” يطالبون بإقالة نور الدين حمراوي !

أخذت، حادثة تعليق رئيس القسم الرياضي والمعلق بالتلفزة الوطنية، نور الدين حمراوي، شقيق المدير العام الأسبق حمراوي حبيب شوقي، أبعادا أخرى بعد أن راسل أعيان مدينة باتنة، وزير الاتصال ووالي الولاية، من أجل طلب اعتذار رسمي للمدينة، إثر ما اعتبروه “إهانة” لهم، خلال تعليقه على اللاعب “بوخنشوش” في ودية بين الخضر والبرتغال وسخريته من ابن مدينتهم.

 

وذكّر، سكان مروانة في رسالتهم الاحتجاجية المعلق “سامي نور الدين” أن مدينتهم مدينة الشهداء ولا يوجد بها “حركى” وأنها مدينة قاومت العدو الفرنسي، مطالبين بمعاقبة المعلق وإبعاده من منصبه لأنه أساء لمنطقة الشاوية ولكل الجزائر.

 

وكان، المعلق سامي نور الدين، تهكّم من اللاعب بوخنشوش في ودية البرتغال، حين قال: “ابن مروانة (يقصد بوخنشوش) يلعب ضد كريستيانو رونالدو.. إنها الأقدار” وتبعها بقهقهة..، وهو ما أثار ضجة عبر مختلف الوسائط الاجتماعية، وحرك أعيان مدينة مروانة للتنديد بالحادثة.

 

الفيديو هنا

https://youtu.be/bXi9BJle1hE

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

16 − 2 =

زر الذهاب إلى الأعلى