آخر الأخبار
المحققة الأممية تعليقا على تقرير مقتل خاشقجي: ما تم الكشف عنه قليل جدا فيما يبدو وهذا مخيب للأمل برشلونة يصدر بيانا رسميا حول اقتحام السلطات الكتالونية مقر النادي الوزارة الأولى : تمديد الحجر الجزئي المنزلي لمدة 15 يوما على مستوى 19 ولاية بداية من يوم غد الثلاثاء... رئيس الجمهورية: الجيش الوطني الشعبي بلغ أقصى درجات الاحترافية والمهنية وهو بعيد عن السياسة رئيس الجمهورية: أغلب مطالب الحراك الأصلي تحققت ودعاة تمدين الحكم تلقوا تربصات في مخابر أجنبية رئيس الجمهورية: التغيير الحكومي الأخير حمل طابعًا استعجاليًا ولم أُُُقبِِِِِِِِِِِِل على تغيير شامل ... رئيس الجمهورية: التزمت مع الشعب بقول الحقيقة ومساعي كل من حاول العبث بمقدسات هذا الوطن خابت التشيك: قد نستخدم لقاح "سبوتنيك V" الروسي قبل موافقة الاتحاد الأوروبي عليه بيان اجتماع مجلس الوزراء وفاة الفنان المصري يوسف شعبان إثيوبيا.. إدانة أميركية "للفظائع" في إقليم تيغراي كلوب يتحدث عن وجود صلاح مع ليفربول: بقاؤه مهم للغاية الركوع خلال النشيد.. عودة التضامن للملاعب الأميركية للمرة الثانية.. اتهام حاكم نيويورك بـ"التحرش الجنسي" كلوب: إن حدث هذا فسيكون إنجازا لليفربول جميس يرد على إبراهيموفيتش: أنا الشخص الخطأ للعبث معه رغم توفر لقاحات كورونا.. فاوتشي يطلق "تحذيرا خطيرا" ترامب يوجه "صفعة" لنائب جمهوري صوّت لعزله "رد صادم" من الصحة العالمية بشأن "جوازات سفر كورونا" إطلاق سراح 42 شخصا اختطفوا من مدرسة نيجيرية
رواق الصحافة

سكان “مروانة” يطالبون بإقالة نور الدين حمراوي !

أخذت، حادثة تعليق رئيس القسم الرياضي والمعلق بالتلفزة الوطنية، نور الدين حمراوي، شقيق المدير العام الأسبق حمراوي حبيب شوقي، أبعادا أخرى بعد أن راسل أعيان مدينة باتنة، وزير الاتصال ووالي الولاية، من أجل طلب اعتذار رسمي للمدينة، إثر ما اعتبروه “إهانة” لهم، خلال تعليقه على اللاعب “بوخنشوش” في ودية بين الخضر والبرتغال وسخريته من ابن مدينتهم.

 

وذكّر، سكان مروانة في رسالتهم الاحتجاجية المعلق “سامي نور الدين” أن مدينتهم مدينة الشهداء ولا يوجد بها “حركى” وأنها مدينة قاومت العدو الفرنسي، مطالبين بمعاقبة المعلق وإبعاده من منصبه لأنه أساء لمنطقة الشاوية ولكل الجزائر.

 

وكان، المعلق سامي نور الدين، تهكّم من اللاعب بوخنشوش في ودية البرتغال، حين قال: “ابن مروانة (يقصد بوخنشوش) يلعب ضد كريستيانو رونالدو.. إنها الأقدار” وتبعها بقهقهة..، وهو ما أثار ضجة عبر مختلف الوسائط الاجتماعية، وحرك أعيان مدينة مروانة للتنديد بالحادثة.

 

الفيديو هنا

https://youtu.be/bXi9BJle1hE

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

18 + 14 =

زر الذهاب إلى الأعلى