آخر الأخبار
منتدى الدول المصدرة للغاز: منح جائزة المنتدى لمجمع سوناطراك منتدى الدول المصدرة للغاز: الإجتماع الوزاري يقبل طلب السنغال للإنضمام إلى المنتدى رئيس الجمهورية يجري محادثات مع نظيره العراقي رئيس الجمهورية يستقبل نظيره الموريتاني بمطار هواري بومدين الدولي مشروع الفوسفات المدمج : توقيع صفقة متعلقة بمشروع توسعة ميناء عنابة منتدى الدول المصدرة للغاز: إعلان قمة الجزائر سيكون "مهما للغاية" منتدى الدول المصدرة للغاز: الجزائر لن تدخر أي جهد لإنجاح القمة السابعة منتدى الدول المصدرة للغاز: أهمية القمة وتدشين مقر معهد أبحاث الغاز في صلب اهتمام الصحافة الدولية أهم تصريحات وزير الداخلية خلال إشرافه على إحياء اليوم العالمي للحماية المدنية القمة السابعة لمنتدى الدول المصدرة للغاز: انطلاق إجتماع فريق العمل المتخصص رفيع المستوى كرة القدم/الفريق الوطني: تعيين البوسني فلاديمير بتكوفيتش ناخبا وطنيا جديدا رئيس الجمهورية يخص نظيره الموزمبيقي باستقبال رسمي رئيس جمهورية موزمبيق يضع إكليلا من الزهور أمام النصب التذكاري المخلد لشهداء الثورة التحريرية المجيدة إجتماع الحكومة: دراسة عروض ومشاريع مراسيم تنفيذية تخص عدة قطاعات إجراءات إستباقية لتفادي وقوع حرائق الغابات تقلبات جوية: مصالح الحماية المدنية تدعو المواطنين إلى توخي الحيطة والحذر قيمة "البيتكوين" تقفز مجددا! فون دير لاين: حان الوقت لطرح نقاش استخدام أرباح الأصول الروسية المجمدة الجزائر ترفع مساهمتها في رأسمال البنك الإفريقي للتنمية انعقاد الدورة الـ11 للمشاورات السياسية الجزائرية-الفرنسية
العالمسلايدر

تقرير: إدارة بايدن تأوي المهاجرين في حقول مفتوحة في تكساس

قال مصدر في إدارة الجمارك وحماية الحدود الأمريكية، إن حرس الحدود في ولاية تكساس يأوي المهاجرين في حقول مفتوحة، بسبب عدم قدرة المرافق على استيعاب أعداد المهاجرين الكبيرة.

وقال موقع breitbart الأمريكي إنه مع زيادة طاقتها في مرافق المعالجة بأكثر من ثلاثة أضعاف، أدى اندفاع المهاجرين المتدفقين إلى مدينة إيغل باس في تكساس إلى إيواء المهاجرين في حقل مفتوح بالقرب من ميناء الدخول المفتوح الوحيد في المدينة.

ووفقا لمصدر داخل الجمارك وحماية الحدود الأمريكية، فإن حرس الحدود مضطر الآن إلى احتجاز المهاجرين في الهواء الطلق في جميع المرافق تقريبا وبالقرب من جسر كامينو ريال الدولي الثاني في وسط المدينة.

وذكر الموقع أنه تم تزويد أكثر من 1200 مهاجر ببطانيات حرارية وتم وضعهم في حقل مفتوح بالقرب من الجسر الدولي حيث استنفدت الوكالة قدرتها على نقل واحتجاز المهاجرين في محطات دورية الحدود القريبة.

وحسب المصدر فإن مركز المعالجة الوحيد المصمم لاستيعاب 1000 مهاجر، يضم الآن أكثر من 4000 مهاجر.

وعلى الرغم من الجهود المبذولة لنقل المهاجرين بسرعة من الحقول المفتوحة بالقرب من ميناء الدخول، ينتظر أكثر من 600 مهاجر النقل إلى المرافق التي تؤوي بالفعل أكثر من 5,400 مهاجر.

وقال المصدر: “لم يعد لدينا مجال لاحتجاز أي شخص دون تدخل خارجي كبير من قبل إدارة الجمارك وحماية الحدود. لقد نفدت الخيارات لدينا، ولا يبدو أن المساعدة تأتي من هذه الإدارة”.

وأفاد بأنه سيتم إطلاق سراح معظم المهاجرين المحتجزين في الهواء الطلق بعد عبور نهر ريو غراندي إلى الولايات المتحدة لمتابعة طلبات اللجوء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إحدى عشر − سبعة =

زر الذهاب إلى الأعلى