آخر الأخبار
الوزارة الأولى : تمديد الحجر الجزئي المنزلي لمدة 15 يوما على مستوى 19 ولاية بداية من يوم غد الثلاثاء... رئيس الجمهورية: الجيش الوطني الشعبي بلغ أقصى درجات الاحترافية والمهنية وهو بعيد عن السياسة رئيس الجمهورية: أغلب مطالب الحراك الأصلي تحققت ودعاة تمدين الحكم تلقوا تربصات في مخابر أجنبية رئيس الجمهورية: التغيير الحكومي الأخير حمل طابعًا استعجاليًا ولم أُُُقبِِِِِِِِِِِِل على تغيير شامل ... رئيس الجمهورية: التزمت مع الشعب بقول الحقيقة ومساعي كل من حاول العبث بمقدسات هذا الوطن خابت التشيك: قد نستخدم لقاح "سبوتنيك V" الروسي قبل موافقة الاتحاد الأوروبي عليه بيان اجتماع مجلس الوزراء وفاة الفنان المصري يوسف شعبان إثيوبيا.. إدانة أميركية "للفظائع" في إقليم تيغراي كلوب يتحدث عن وجود صلاح مع ليفربول: بقاؤه مهم للغاية الركوع خلال النشيد.. عودة التضامن للملاعب الأميركية للمرة الثانية.. اتهام حاكم نيويورك بـ"التحرش الجنسي" كلوب: إن حدث هذا فسيكون إنجازا لليفربول جميس يرد على إبراهيموفيتش: أنا الشخص الخطأ للعبث معه رغم توفر لقاحات كورونا.. فاوتشي يطلق "تحذيرا خطيرا" ترامب يوجه "صفعة" لنائب جمهوري صوّت لعزله "رد صادم" من الصحة العالمية بشأن "جوازات سفر كورونا" إطلاق سراح 42 شخصا اختطفوا من مدرسة نيجيرية بـ1.9 تريليون دولار.. مجلس النواب يقر خطة بايدن بشأن كورونا من قلب غرف العمليات.. طبيب يجيب القاضي ويذهله
روسيا 2018رياضة

رسميا.. المغرب يودع مونديال روسيا

مني المنتخب المغربي بالهزيمة الثانية على التوالي، في نهائيات النسخة الـ 21 لبطولة كأس العالم لكرة القدم، المقامة حاليا في روسيا،وأصبح أول منتخب يودع مونديال روسيا 2018.

وخسر المغرب أمام نظيره البرتغالي، بهدف وحيد، في المباراة التي جرت بينهما اليوم الأربعاء، على ملعب “لوجنيكي” في العاصمة موسكو، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات للمونديال.

ويدين منتخب البرتغال، بطل “يورو 2016″، بالفضل الكبير في انتصاره، لنجمه كريستيانو رونالدو، الذي أحرز هدف الفوز الوحيد له مبكرا، في الدقيقة الرابعة، بتسديدة رأسية بعد ضربة ركنية من الجهة اليمنى نفذها، اللاعب جواو موتينيو.

وأحرز رونالدو “صاروخ ماديرا”، بذلك الهدف الـ 85 له مع منتخب بلاده، والرابع في هذا المونديال، حتى الآن، والسابع في النسخ الأربع من نهائيات كأس العالم التي يشارك فيها، بعد الـ “هاتريك” في مرمى إسبانيا، في المباراة الافتتاحية للمجموعة.

وتصدرت البرتغال قائمة المجموعة الثانية، برصيد أربع نقاط، مبتعدة بفارق نقطة عن إيران، التي ستلعب مساء اليوم أيضا ضد إسبانيا، صاحبة المركز الثالث، برصيد نقطة واحدة، ومن ثم المغرب في المركز الرابع الأخير من دون نقاط.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

19 − 11 =

زر الذهاب إلى الأعلى