آخر الأخبار
علماء وأئمة يُبرزون الدور الديني والحضاري لــ جامع الجزائر في العالم الإسلامي رئيس الجمهورية يشرف على مراسم التدشين الرسمي لجامع الجزائر رئيس الجمهورية يهنئ البطلة كيليا نمورعقب افتكاكها للميدالية الذهبية للجمباز بصفته مبعوثا خاصا لرئيس الجمهورية، وزير الطاقة والمناجم في زيارة الى العاصمة العراقية بغداد رئيس الجمهورية: "نتطلع إلى التئام القمة ال7 للغاز بالجزائر لتطوير استغلال هذا المورد على الوجه الأمث... رئيس الجمهورية: الجزائر تعيش تحولا عميقا على كافة الأصعدة رئيس الجمهورية يدعو إلى الحفاظ على وحدة الصف ومواصلة الالتفاف حول المسار الإصلاحي لبناء الجزائر الجد... رئيس الجمهورية: الجزائر ستواصل جهودها لزيادة قدراتها الإنتاجية من المحروقات رئيس الجمهورية: برنامج ضخم لتثمين وتطوير القدرات المنجمية رئيس الجمهورية: تعميق الحوار حول مكانة الغاز في مسار الانتقال الطاقوي خلال القمة ال7 لمنتدى الدول ال... رئيس الجمهورية يحيي العمال الجزائريين ويدعو الى مواصلة الالتفاف حول المسار الإصلاحي الشامل لبناء الج... مركز انتاج الغاز بحاسي باحمو.. لبنة جديدة في صناعة المحروقات بالجزائر كلمة رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون بمناسبة الذكرى المزدوجة لتأسيس الاتحاد العام للعمّال الجزا... بن رحمة يسجل هدفه الأول بقميص ليون "سيصبح فريقا لا يقهر".. كيف سيلعب ريال مدريد مع وصول مبابي؟ بعد عام على انتقاله للسعودية.. الكشف عن راتب رونالدو مع النصر مقتل صحفيين اثنين آخرين في غزة ليرتفع عددهم إلى 132 منذ 7 أكتوبر الماضي ماسك يتهم "غوغل" بالعنصرية المجنونة بعد تشويه نظام الذكاء الاصطناعي "جيميني" للحقائق التاريخية صندوق النقد الدولي يحذر من مخاطر مصادرة الأصول الروسية رئيس الجمهورية يؤكد على السرعة القصوى في إنجاز مشروع طريق تندوف-الزويرات
العالمسلايدر

الشرطة النمساوية تحذر من تزايد التهديد الإرهابي خلال فترة أعياد الميلاد

أعلنت شرطة العاصمة النمساوية فيينا، عن تشديد الإجراءات الأمنية في الأماكن العامة خلال فترة أعياد الميلاد بسبب تزايد التهديدات الإرهابية في أوروبا.
وجاء في بيان صادر عن الشرطة اليوم: “نظرا لارتفاع مستوى التهديدات الإرهابية في النمسا خلال فترة أعياد الميلاد بشكل عام، هناك خطر خاص”.

وأضاف البيان: “مع الدعوات لشن هجمات خلال فترة أعياد الميلاد في جميع أنحاء أوروبا – خاصة في 24 ديسمبر تقريبا – كثفت السلطات الأمنية الإجراءات الأمنية المناسبة في الأماكن العامة في فيينا والولايات الفيدرالية”.

ويوم الخميس الماضي، أسفر إطلاق نار في جامعة وسط العاصمة التشيكية براغ، عن سقوط 15 قتيلا على الأقل وإصابة 30 آخرين.

وذكرت شرطة براغ أن إطلاق النار وقع في مبنى قسم الفلسفة بجامعة تشارلز حيث كان مطلق النار طالبا، وتم إخلاء المبنى وقالت الشرطة إنها ما زالت تقوم بتفتيش منطقة الحادث، بما فيها الشرفة بحثا عن متفجرات محتملة.

وقال وزير الداخلية فيت راكوسان إن المحققين لم يجدوا أية صلة بين هذا الحادث وأية أيديولوجية أو جماعات متطرفة، وأشار الرئيس بيتر بافيل إلى أنه “صدم” لما حدث وقدم تعازيه لأقارب الضحايا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سبعة − ثلاثة =

زر الذهاب إلى الأعلى