آخر الأخبار
فيديو لعملية إنقاذ بطولية.. يحرر جروا من فكّي تمساح "سعار السرقة".. خبراء يحذرون من اختراق أسرار اللقاح أفضل 5 أطعمة ينصح بتناولها قبل النوم لأول مرة منذ السبعينيات..الصين تستهدف منطقة القمر "المجهولة" استعمل في علاج ترامب.. ضوء أخضر لاستخدام أول علاج لكورونا في زيمبابوي.. قطيع ضباع يجر رجلا من منزله ويأكل نصفه سباق الهدافين المخضرمين بين رونالدو وإبراهيموفيتش مستمر كلوب يرفض الكشف عن عقوبة صلاح "السرية" رسميا.. هالاند يحصد جائزة الفتى الذهبي لعام 2020 مستشار بايدن: ترامب خسر حتى الآن 28 دعوى قضائية عيد الشكر بأميركا.. مخاوف من كورونا و"خطط بديلة" للاحتفال فريق بايدن يكشف موعد تشكيل الحكومة الجديدة المغرب سيدرس التاريخ اليهودي في المدارس العامة - والملك يوافق على ذلك ترامب: لقاحات كورونا "ستأتي بسرعة" أخيرا.. علماء الفلك يفكون لغز "السديم الأزرق" 4 أسباب تجعلك تتريث قبل شراء "بلاي ستيشن 5" رسميا.. مانشستر سيتي يحسم "مستقبل غوارديولا" هجوم "كاسح" من الجيش الإثيوبي على مدير "الصحة العالمية" بعد فايزر وموديرنا.. لقاح أكسفورد يحقق النتيجة "الأهم" وفاة "الرجل الطائر" خلال طلعة تدريبية
سلايدر

فرنسا تمنح خدمة التأشيرات لعمارة بن يونس

منحت، سفارة فرنسا بالجزائر، خدمة التأشيرات الفرنسية لشركة الخدمات المملوكة لرئيس حزب الحركة الشعبية الجزائرية “الأمبيا”، عمارة بن يونس، وذلك لاستلام ملفات الجزائريين الراغبين في الحصول على “الفيزا”.

ويأتي قرار السفارة الفرنسية ليعزز مكانة الوزير الأسبق، عمارة بن يونس لدى الفرنسيين، منذ أن كان مناضلا في حزب  “الأرسيدي”، كما أن حصوله على الصفقة يطرح استفهامات، قد تعود بنا إلى عدم احتجاج فرنسا على اقتحامه  منزل المدير العام الأسبق لشركة “إير فرانس” واستحواذه عليه في نهاية التسعينات.

وستجني، شركة عمارة بن يونس “الخدماتية”، أموالا طائلة من وراء خدمة التأشيرات بزيادة 100 بالمئة من الأرباح.

يذكر، أن مصادر دبلوماسية أجنبة، أكدت لــ “الجزائر دبلوماتيك” بأن فرنسا وبعض دول الاتحاد الأوربي شددت من إجراءاتها في منح التأشيرات ونزعت حق الأفضلية للصحفيين والأطباء وهذا بسبب قرب الرئاسيات وما قد تنجر عنه من أحداث، وهو ما يعني أن فرنسا متخوفة من تدفق أمواج بشرية من النخب الجزائرية نحو فرنسا.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إحدى عشر + إحدى عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى