آخر الأخبار
برشلونة يصدر بيانا رسميا حول اقتحام السلطات الكتالونية مقر النادي الوزارة الأولى : تمديد الحجر الجزئي المنزلي لمدة 15 يوما على مستوى 19 ولاية بداية من يوم غد الثلاثاء... رئيس الجمهورية: الجيش الوطني الشعبي بلغ أقصى درجات الاحترافية والمهنية وهو بعيد عن السياسة رئيس الجمهورية: أغلب مطالب الحراك الأصلي تحققت ودعاة تمدين الحكم تلقوا تربصات في مخابر أجنبية رئيس الجمهورية: التغيير الحكومي الأخير حمل طابعًا استعجاليًا ولم أُُُقبِِِِِِِِِِِِل على تغيير شامل ... رئيس الجمهورية: التزمت مع الشعب بقول الحقيقة ومساعي كل من حاول العبث بمقدسات هذا الوطن خابت التشيك: قد نستخدم لقاح "سبوتنيك V" الروسي قبل موافقة الاتحاد الأوروبي عليه بيان اجتماع مجلس الوزراء وفاة الفنان المصري يوسف شعبان إثيوبيا.. إدانة أميركية "للفظائع" في إقليم تيغراي كلوب يتحدث عن وجود صلاح مع ليفربول: بقاؤه مهم للغاية الركوع خلال النشيد.. عودة التضامن للملاعب الأميركية للمرة الثانية.. اتهام حاكم نيويورك بـ"التحرش الجنسي" كلوب: إن حدث هذا فسيكون إنجازا لليفربول جميس يرد على إبراهيموفيتش: أنا الشخص الخطأ للعبث معه رغم توفر لقاحات كورونا.. فاوتشي يطلق "تحذيرا خطيرا" ترامب يوجه "صفعة" لنائب جمهوري صوّت لعزله "رد صادم" من الصحة العالمية بشأن "جوازات سفر كورونا" إطلاق سراح 42 شخصا اختطفوا من مدرسة نيجيرية بـ1.9 تريليون دولار.. مجلس النواب يقر خطة بايدن بشأن كورونا
سلايدر

فرنسا تمنح خدمة التأشيرات لعمارة بن يونس

منحت، سفارة فرنسا بالجزائر، خدمة التأشيرات الفرنسية لشركة الخدمات المملوكة لرئيس حزب الحركة الشعبية الجزائرية “الأمبيا”، عمارة بن يونس، وذلك لاستلام ملفات الجزائريين الراغبين في الحصول على “الفيزا”.

ويأتي قرار السفارة الفرنسية ليعزز مكانة الوزير الأسبق، عمارة بن يونس لدى الفرنسيين، منذ أن كان مناضلا في حزب  “الأرسيدي”، كما أن حصوله على الصفقة يطرح استفهامات، قد تعود بنا إلى عدم احتجاج فرنسا على اقتحامه  منزل المدير العام الأسبق لشركة “إير فرانس” واستحواذه عليه في نهاية التسعينات.

وستجني، شركة عمارة بن يونس “الخدماتية”، أموالا طائلة من وراء خدمة التأشيرات بزيادة 100 بالمئة من الأرباح.

يذكر، أن مصادر دبلوماسية أجنبة، أكدت لــ “الجزائر دبلوماتيك” بأن فرنسا وبعض دول الاتحاد الأوربي شددت من إجراءاتها في منح التأشيرات ونزعت حق الأفضلية للصحفيين والأطباء وهذا بسبب قرب الرئاسيات وما قد تنجر عنه من أحداث، وهو ما يعني أن فرنسا متخوفة من تدفق أمواج بشرية من النخب الجزائرية نحو فرنسا.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واحد × خمسة =

زر الذهاب إلى الأعلى