آخر الأخبار
الوزير الأول يتلقى مكالمة هاتفية من رئيس الوزراء الفلسطيني بتكليف من رئيس الجمهورية, السيد عطاف يشرع في زيارة رسمية للنمسا كلمة وزير الاتصال البروفيسور محمد لعقاب بمناسبة توزيع جائزة أحسن عمل إعلامي في مجال السياحة بمناسبة ... رئيس الجمهورية يستقبل نائب رئيس الجمهورية التركية عطاف يستقبل المدير العام لمنظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية رئيس الجمهورية يشرف بقصر المعارض على افتتاح الطبعة الـ55 لمعرض الجزائر الدولي رئاسيات 7 سبتمبر: 26 راغبا في الترشح قاموا بسحب استمارات اكتتاب التوقيعات نائب رئيس جمهورية تركيا يشرع في زيارة عمل الى الجزائر الدبلوماسية الاقتصادية: التأكيد على أهمية تعزيز تواجد المنتوج الجزائري في الخارج النص الكامل لبيان اجتماع مجلس الوزراء رئيس الجمهورية يستقبل المدير العام لمنظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية الجــزائــر وتــد الــمـغـرب الـعـربي هل تساعد اللحوم على إطالة العمر؟ إطلاق دراسات حول اتجاهات مكافحة الإرهاب وإدارة الحدود في افريقيا مستغانم: وزير الداخلية يضع حيز الخدمة القاعدة الجوية المركزية لمكافحة الحرائق والإجلاء الصحي الدفاع السلوفاكية تقاضي الوزير السابق بتهمة الخيانة وتجريد البلاد من سلاحها لصالح أوكرانيا بوتين: سنواصل تطوير ثالوثنا النووي ضمانا للردع الاستراتيجي بعد اعتراف أرمينيا.. فلسطين تؤكد استمرار العمل على إنهاء العدوان على شعبها علماء: احتمال حدوث توهجات شديدة على الشمس بلغ 80 بالمئة هاري وميغان يتواصلان مع كيت ميدلتون
رياضة

كم هدفاً يحتاج رونالدو لإنهاء العام 2023 في صدارة هدافي العالم؟

يتطلع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو المحترف في صفوف نادي النصر السعودي إلى إنهاء العام الحالي في صدارة هدافي العالم.

وسجل رونالدو، 51 هدفا حتى الآن هذا العام في مختلف المسابقات من بينها 31 هدفا في دوري روشن السعودي.

ويحتل النجم البرتغالي حاليا المركز الثالث في قائمة أكثر اللاعبين تسجيلا للأهداف في العام 2023، خلف مهاجم بايرن ميونيخ، الدولي الإنجليزي هاري كين ومهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي كيليان مبابي واللذين يملكان في رصيدهما 52 هدفا.

وتأكد رسميا أن كين ومبابي لن يتمكنا من زيادة غلتهما التهديفية في 2023 حيث لن يخوض أي منهما مباريات أخرى هذا العام.

في المقابل، تتبقى لرونالدو مباراتين في العام الحالي، حيث يتوقع أن يشارك مع النصر في مواجهة الاتحاد والتعاون على التوالي يومي 26 و30 ديسمبر.

ويحتاج رونالدو إلى تسجيل هدفين لتجاوز كين ومبابي ليتربع على عرش أفضل الهدافين في 2023.

وهناك لاعب آخر مازال ينافس على صدارة قائمة أفضل الهدافين في العام 2023، وهو
النرويجي الدولي إيرلينغ هالاند الذي يملك 50 هدفا ولديه مباراتين مع فريقه مانشستر سيتي أمام إيفرتون وشيفيلد يونايتد على التوالي يومي 28 و30 ديسمبر في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ولكن المهاجم النرويجي الذي يغيب عن الملاعب منذ عدة أسابيع بسبب الإصابة قد يتواصل غيابه حتى نهاية العام وبالتالي فإن سجله التهديفي سيتجمد عند 50 هدفا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اثنان × خمسة =

زر الذهاب إلى الأعلى