آخر الأخبار
الجزائر دبلوماتيك تعزي عائلة الاعلامي سامي حداد فور وصوله إلى واشنطن.. "خطوة غير مسبوقة" من بايدن قبل ساعات من رحيله.. ترامب يرفع السرية عن "وثائق روسيا" ترامب يعفو عن مساعده السابق و"يتجاهل نفسه وأسرته" ميلانيا ترامب وجيل بايدن.. "لا سلام" بين "السيدتين الأوليين" في أهم يوم بحياة بايدن.. "جدول مزدحم" للرئيس الجديد الوزير المنتدب المكلف بالمؤسسات المصغرة يستقبل المنسق المقيم لنظام الأمم المتحدة بالجزائر اعتقال مسؤول بولاية نيو مكسيكو شارك في اقتحام الكونغرس "FBI" يحقق في نية امرأة بيع كمبيوتر بيلوسي لروسيا بالفيديو.. رسالة وداع "موثرة" من ميلانيا ترامب الفريق السعيد شنقريحة يشرف على تمرين تكتيكي بالذخيرة الحية بعنوان " الحزم 2021 " بتندوف مع اقتراب تنصيب بايدن.. البنتاغون يخشى "هجوما من الداخل" كامالا هاريس.. تاريخ مثير لامرأة استثنائية تجربة استثنائية.. صاروخ فضائي ينطلق "من السماء" جدل واسع حول "العقار المعجزة" لعلاج كوفيد-19 هل هي الحرب؟ خبراء يوضحون حقيقة ما يحدث في واشنطن دخول الولايات المتحدة.. قرار حاسم من بايدن "ليلة الأربعاء" قمة G7 في إنجلترا خلال 11 - 13 يونيو كندا.. إصابات كورونا تتجاوز الـ700 ألف ووفياته تلامس الـ18 ألفا الأيس كريم الملوث.. كيف وصل فيروس كورونا إلى "معشوق الجميع"؟
روسيا 2018رياضة

فرنسا تلتحق بالمتأهلين للدور الثاني

تأهل المنتخب الفرنسي إلى الدور الثاني لنهائيات كأس العالم لكرة القدم 2018 بعد تغلبه اليوم الخميس على نظيره البيروفي ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة لمونديال روسيا.

ويدين منتخب الديوك بالفوز لنجم باريس سان جيرمان كليان مبابي، الذي سجل الهدف الوحيد في المباراة في الدقيقة 34 من عمر اللقاء.

وبهذا الفوز، ضمن المنتخب الفرنسي تأهله للدور الثاني برصيد 6 نقاط من فوزين متتاليين على كل من أستراليا بنتيجة 2-1، والبيرو بنتيجة 1-0، ومنتخب الديوك هو ثالث منتخب يضمن تأهله للدور الثاني بعد كل من روسيا والأوروغواي.

فيما مني منتخب البيرو بخسارته الثانية على التوالي بعد خسارته الأولى أمام الدنمارك 1-0، وودع المونديال رسميا ليلتحق بالمنتخبات العربية الثلاثة المغرب والسعودية ومصر.

 

وكالات

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

3 + عشرة =

زر الذهاب إلى الأعلى