آخر الأخبار
مدير "إف بي آي" يدافع عن تدابير وكالته قبل اقتحام الكونغرس عمارات بألوان الحلويات.. تعرف على شوارع "قوس قزح" في لندن فضيحة "بارسا غيت".. إطلاق سراح مشروط لرئيس برشلونة السابق بالفيديو.. اليابان تتسلم أميركيين متهمين بقضية غصن السعودية: "شرط صحي" للراغبين في أداء فريضة الحج رغدة تكشف كواليس "بودي غارد" مع الزعيم عادل إمام إطلاق سراح مئات التلميذات المختطفات في نيجيريا القضاء الفرنسي يحكم بالسجن 3 سنوات على ساركوزي مقتل 9 مدنيين بوسط مالي على أيدي مهاجمين المحققة الأممية تعليقا على تقرير مقتل خاشقجي: ما تم الكشف عنه قليل جدا فيما يبدو وهذا مخيب للأمل برشلونة يصدر بيانا رسميا حول اقتحام السلطات الكتالونية مقر النادي الوزارة الأولى : تمديد الحجر الجزئي المنزلي لمدة 15 يوما على مستوى 19 ولاية بداية من يوم غد الثلاثاء... رئيس الجمهورية: الجيش الوطني الشعبي بلغ أقصى درجات الاحترافية والمهنية وهو بعيد عن السياسة رئيس الجمهورية: أغلب مطالب الحراك الأصلي تحققت ودعاة تمدين الحكم تلقوا تربصات في مخابر أجنبية رئيس الجمهورية: التغيير الحكومي الأخير حمل طابعًا استعجاليًا ولم أُُُقبِِِِِِِِِِِِل على تغيير شامل ... رئيس الجمهورية: التزمت مع الشعب بقول الحقيقة ومساعي كل من حاول العبث بمقدسات هذا الوطن خابت التشيك: قد نستخدم لقاح "سبوتنيك V" الروسي قبل موافقة الاتحاد الأوروبي عليه بيان اجتماع مجلس الوزراء وفاة الفنان المصري يوسف شعبان إثيوبيا.. إدانة أميركية "للفظائع" في إقليم تيغراي
مجتمع

قتيل جراء سيول الأمطار بتبسة

هلك شخص مساء  الخميس ببلدية الشريعة بولاية التبسة، كان على متن سيارة جرفتها سيول الأمطار الغزيرة التي تساقطت على هذه البلدية، فيما تم إنقاذ شخصين آخرين، حسب ما علم من الحماية المدنية.

وأضاف ذات المصدر  أن سيول الأمطار الغزيرة المتساقطة على المنطقة جرفت سيارة بوادي عبلة كان على متنها 3 أشخاص هلك أحدهم (46 سنة) فيما تمكن عناصر الحماية المدنية من إنقاذ الشخصين الآخرين وتحويلهما مباشرة إلى مستشفى المدينة.

وقد شهدت بلدية الشريعة مساء اليوم الخميس تساقطا غزيرا للأمطار استغرق عدة ساعات وأدى إلى تسجيل خسائر مادية معتبرة بعدد من الأحياء والمنازل التي غمرتها المياه، حسب ما ذكره ذات المصدر الذي أكد بأن وحدات الحماية المدنية تدخلت في حينها لامتصاص المياه من المنازل المتضررة. وأردف ذات المصدر أن بلديات أخرى من بينها تبسة و الماء الأبيض و الونزة و الحويجبات تساقطت فيها كميات غزيرة من الأمطار، تسببت في عديد الخسائر المادية و في احتراق عدادات كهربائية بثلاث عمارات بعاصمة الولاية و سقوط عمود كهربائي تدخل عناصر الحماية المدنية لإخماد النيران الناجمة عنه. وأضاف المصدر كذلك أن كل وحدات الحماية المدنية لولاية تبسة على أتم الاستعداد للتدخل الفوري لامتصاص المياه التي غمرت المنازل بعدد من البلديات.

من جهتها أفادت خلية الاتصال بالولاية بأن وفدا عن وزارة الداخلية و الجماعات المحلية و التهيئة العمرانية سيحل يوم غد الجمعة بمدينة الشريعة للوقوف على حجم الأضرار الناجمة عن هذه الفيضانات وإعداد تقرير حول الوضعية لإيداعه لدى الهيئات المركزية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واحد × 1 =

زر الذهاب إلى الأعلى