آخر الأخبار
علماء وأئمة يُبرزون الدور الديني والحضاري لــ جامع الجزائر في العالم الإسلامي رئيس الجمهورية يشرف على مراسم التدشين الرسمي لجامع الجزائر رئيس الجمهورية يهنئ البطلة كيليا نمورعقب افتكاكها للميدالية الذهبية للجمباز بصفته مبعوثا خاصا لرئيس الجمهورية، وزير الطاقة والمناجم في زيارة الى العاصمة العراقية بغداد رئيس الجمهورية: "نتطلع إلى التئام القمة ال7 للغاز بالجزائر لتطوير استغلال هذا المورد على الوجه الأمث... رئيس الجمهورية: الجزائر تعيش تحولا عميقا على كافة الأصعدة رئيس الجمهورية يدعو إلى الحفاظ على وحدة الصف ومواصلة الالتفاف حول المسار الإصلاحي لبناء الجزائر الجد... رئيس الجمهورية: الجزائر ستواصل جهودها لزيادة قدراتها الإنتاجية من المحروقات رئيس الجمهورية: برنامج ضخم لتثمين وتطوير القدرات المنجمية رئيس الجمهورية: تعميق الحوار حول مكانة الغاز في مسار الانتقال الطاقوي خلال القمة ال7 لمنتدى الدول ال... رئيس الجمهورية يحيي العمال الجزائريين ويدعو الى مواصلة الالتفاف حول المسار الإصلاحي الشامل لبناء الج... مركز انتاج الغاز بحاسي باحمو.. لبنة جديدة في صناعة المحروقات بالجزائر كلمة رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون بمناسبة الذكرى المزدوجة لتأسيس الاتحاد العام للعمّال الجزا... بن رحمة يسجل هدفه الأول بقميص ليون "سيصبح فريقا لا يقهر".. كيف سيلعب ريال مدريد مع وصول مبابي؟ بعد عام على انتقاله للسعودية.. الكشف عن راتب رونالدو مع النصر مقتل صحفيين اثنين آخرين في غزة ليرتفع عددهم إلى 132 منذ 7 أكتوبر الماضي ماسك يتهم "غوغل" بالعنصرية المجنونة بعد تشويه نظام الذكاء الاصطناعي "جيميني" للحقائق التاريخية صندوق النقد الدولي يحذر من مخاطر مصادرة الأصول الروسية رئيس الجمهورية يؤكد على السرعة القصوى في إنجاز مشروع طريق تندوف-الزويرات
رياضةسلايدر

اتحاد العاصمة.. حركاتي والثورة الصامتة

بسم الله الرحمن الرحيم

تبعا لاجتماع مجلس إدارة الشركة الرياضية SSPA-USMA، المنعقد اليوم الخميس 04 جانفي 2024، بمقر مجمع الخدمات المينائية SERPORT تقرّر مايلي :

– تعيين السيد حسينة حسان، رئيسا لمجلس إدارة شركة SSPA-USMA، خلفا للسيد أحمد أعراب.
– تعيين السيد رزقان عبد المجيد، مدير عام شركة SSPA-USMA
– إنهاء مهام مستشار رئيس مجلس الإدارة السابق، السيد صفار فريد.

وإثر هذا الاجتماع، هنأ السيد حركاتي محمد كريم الدين، الرئيس المدير العام لمجمع “سربور”، السيد حسينة حسان بعد تعيينه على رأس الفريق SSPA-USMA وأكد دعمه الكامل للإدارة الجديدة مع تشديده على النقاط التالية:

– مباشرة فورا عملية الاستقدامات النوعية من خلال جلب لاعبين جدد بوسعهم الدفع بقاطرة النادي لتحقيق الأهداف المسطرة من طرف مجمع “سربور” وأولها لعب رابطة أبطال إفريقيا.
– إعادة هيكلة تسيير النادي والعمل بشكل احترافي.
– عملا بحق المناصرين في الوصول للمعلومة الصحيحة الخاصة بالفريق، يقتضي تدعيم خلية الإعلام بكل الوسائل المادية والبشرية والتي من شأنها تحقيق هذا الهدف.
– إيلاء أهمية بالغة للفئات الشبانية وتأطيرها بأحسن الكفاءات لضمان مستقبل الفريقّ.
– إعطاء أهمية أكثر للاعبين القدامى والاستعانة بخبراتهم القيمة.
– الحرص على إنهاء أشغال إنجاز مركز تكوين الفريق في الآجال المحددة.

في الأخير يطلب السيد حركاتي محمد كريم الدين، الرئيس المدير العام لمجمع سربور من أنصارنا الأعزاء وأسرة اتحاد العاصمة المد بيد المساعدة والدعم الكلي للإدارة الجديدة على رأسها السيد حسينة حسان، من أجل المصلحة العليا للنادي التي تبقى فوق الجميع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

6 − أربعة =

زر الذهاب إلى الأعلى