آخر الأخبار
بعد الصعود الصاروخي.. بتكوين تتعثر أغذية مفيدة للرجال.. احرصوا على تناولها وفاة أسطورة كرة القدم الأرجنتيني دييغو مارادونا فضيحة رشوة تهز "أبل" بعد واقعة "الأسلحة النارية" هداف بروج يغيب عن دوري الأبطال بسبب "مقعد الحافلة" 11 لاعبا.. الفيفا يعلن أسماء المرشحين لجائزة الأفضل في 2020 فيديو لعملية إنقاذ بطولية.. يحرر جروا من فكّي تمساح "سعار السرقة".. خبراء يحذرون من اختراق أسرار اللقاح أفضل 5 أطعمة ينصح بتناولها قبل النوم لأول مرة منذ السبعينيات..الصين تستهدف منطقة القمر "المجهولة" استعمل في علاج ترامب.. ضوء أخضر لاستخدام أول علاج لكورونا في زيمبابوي.. قطيع ضباع يجر رجلا من منزله ويأكل نصفه سباق الهدافين المخضرمين بين رونالدو وإبراهيموفيتش مستمر كلوب يرفض الكشف عن عقوبة صلاح "السرية" رسميا.. هالاند يحصد جائزة الفتى الذهبي لعام 2020 مستشار بايدن: ترامب خسر حتى الآن 28 دعوى قضائية عيد الشكر بأميركا.. مخاوف من كورونا و"خطط بديلة" للاحتفال فريق بايدن يكشف موعد تشكيل الحكومة الجديدة المغرب سيدرس التاريخ اليهودي في المدارس العامة - والملك يوافق على ذلك ترامب: لقاحات كورونا "ستأتي بسرعة"
الافتتاحية

السفير السعودي يتحدى الجزائر

عاد السفير السعودي بالجزائر إلى الكتابة في بعض الصحف الجزائرية للتهجم وشتم دولة قطر التي تقيم معها الجزائر علاقات دبلوماسية تاريخية.

السفير السعودي ضرب بكل الأعراف الدبلوماسية والأخلاقية في مهاجمة دولة قطر رغم تحذيرات الخارجية الجزائرية باستدعائه لأنه لم يحترم الجزائر حكومة وشعبا وخرج عن مهامه الدبلوماسية، فهل تفعلها الخارجية وتستدعيه أم نفوذه مثلما يقول أقوى من مؤسسات الجزائر، فالسؤال هل يريد هذا السفير أن يورط الجزائر في نزاعه مع قطر..؟

ولماذا لا يعبر عن رأيه في الجرائد السعودية وهل كانت ستسمح السعودية للسفير الجزائري أن يشتم مثلا إسرائيل في الجرائد السعودية فمابالك بدولة عربية شقيقة؟ فالجزائر لا تتدخل في شؤون الدول ولا تسمح لأي مخلوق أن يتطاول على دولة شقيقة وصديقة.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

16 − 8 =

زر الذهاب إلى الأعلى