آخر الأخبار
وزارة الدفاع الوطني: إرهابي يسلم نفسه للسطات العسكرية ببرج باجي مختار سوناطراك: لقاء عمل مع شركات دنماركية البيت الأبيض: حلف الأطلسي سيطرح مبادرات أمنية "طموحة" وزير المخابرات الإيرانية السابق يكشف سبب رفض ترشح رفسنجاني لانتخابات 2013 اتفاق على تعاون عسكري بين إثيوبيا ودولة عربية تقرير: ارتفاع عدد قطع السلاح النووي المنتشرة في القوات العملياتية عالميا مقتل 53 شخصا جراء اعتداء عصابة لسرقة الماشية على 6 قرى في نيجيريا أحمدي نجاد: أكبر مسؤول إيراني لمكافحة التجسس الإسرائيلي كان جاسوسا لإسرائيل بايدن يكشف السر: لهذا لن أجري مؤتمرا صحفيا مع بوتن حفل شواء لزعماء السبع.. ماذا أكلوا ولماذا أثاروا الجدل؟ خلافات حادة داخل السلطات الليبية بعد زيارة الوفد التركي "نمبر وان"و"الملبن".. فوضى الألقاب تجتاح الوسط الفني بمصر من داخل المستشفى.. إريكسن يبعث رسالة لزملائه شاهد.. هدف تاريخي في "يورو 2020" الكنيست يمنح الثقة للحكومة الإسرائيلية الجديدة العملاق دجوكوفيتش بطلا لـ"رولان غاروس 2021".. زاخاروفا معلقة على إعلان "السبع الكبار" بشأن موسكو: الكرة في ملعبكم بايدن: أهمية الناتو حيوية بالنسبة لأمن الولايات المتحدة بايدن: الملكة إليزابيث ذكرتني بأمي وسألتني عن بوتين وشي جين بينغ جونسون يطالب بمزيد من التحقيقات حول منشأ فيروس كورونا
رياضة

شاوشي يوقّع لشباب بلوزداد

التحق الحارس الدولي فوزي شاوشي ووسط الميدان أبوسفيان بالغ بصفوف شباب بلوزداد قادمان من مولودية الجزائر بعقد يمتد لموسمين، حسب ما أفاد النادي لوكالة الأنباء الجزائرية.

وكان النادي ”الشباب” قد تعاقدت من قبل مع 12 لاعبا ويتعلق الأمر ب: نساخ، بوسيف وسعيدي (وفاق سطيف)، كنيش (اتحاد الجزائر)، كداد (أولمبي الشلف)، جرار (شبيبة القبائل)، رابطي (اتحاد البليدة)، شطال وشلباب (اتحاد بلعباس) وبولخوة، برامكي ومقراني (مولودية الجزائر). 

وشهد النادي في الآونة الأخيرة رحيل العديد من ركائز الفريق بسبب الأزمة المالية على غرار قائد الفريق زكرياء دراوي، والمهاجم الدولي سيد علي لاكروم اللذان التحقا بصفوف وفاق سطيف. 

وعلى صعيد الطاقم الفني، قرر المدرب المغربي رشيد الطاوسي ترك منصبه بعد أن فسخ عقده مقابل التنازل عن راتبين مفضلا الالتحاق بنادي وفاق سطيف خلفا لعبد الحق بن شيخة. 

وبعد رحيل المدرب المغربي، تعاقدت إدارة ”الشباب” مع عزالدين آيت جودي الذي قاد مولودية بجاية الموسم الفارط محققا الصعود إلى الرابطة الأولى.

 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

1 × خمسة =

زر الذهاب إلى الأعلى