آخر الأخبار
بعد بريكست.. أشهر موسيقي بريطاني "يطلب الجنسية الألمانية" تأثير بايدن.. "جحافل المهاجرين" تنطلق إلى الولايات المتحدة نهاية قصة أوزيل في إنجلترا.. أرسنال يتخلص من "العبء الثقيل" 14 دقيقة و30 مترا.. كيف نجا بنس من "خطر الاغتيال"؟ مصادر: هذا ما كان ترامب يفعله خلال جلسة "القرار الاتهامي" تصريح صادم من رئيس "موديرنا": كورونا سيظل معنا للأبد الاتحاد الأوروبي يجيز أكل الديدان..وجبة خفيفة غنية بالبروتين نفوق النمرة البيضاء النادرة "نييفيه" موسم مزدحم.. 5 ظواهر لافتة في دراما رمضان 2021 مبرمج ينسى كلمة مرور محفظة "بتكوين" فيها 240 مليون دولار منصة "airbnb" توقف الحجز في واشنطن تحسبا لإقامة "فوضويين" فابينيو يعلق على تقارير الرحيل: هذا ما أعتقد أن صلاح سيفعله نيران صديقة.. هؤلاء النواب الجمهوريون يؤيدون عزل ترامب ليزا.. أول إعدام لامرأة بأميركا منذ 7 عقود ما هو مصير كورونا بعد بلوغ المناعة الجماعية؟ نيويورك تقطع جميع العقود مع منظمة ترامب "طيران الإمارات" تنفي صحة تقارير عن تجميد نشاط طيار تونسي لرفضه المشاركة في رحلة إلى تل أبيب ترانزيت الغاز الروسي عبر أوكرانيا يهبط إلى أدنى مستوى في 30 عاما "واتساب" تجيب على أبرز أسئلة تشغل بال المستخدمين "لا يجب أن يبقى بالسلطة".. بايدن يدعو إلى عزل ترامب
رياضة

شاوشي يوقّع لشباب بلوزداد

التحق الحارس الدولي فوزي شاوشي ووسط الميدان أبوسفيان بالغ بصفوف شباب بلوزداد قادمان من مولودية الجزائر بعقد يمتد لموسمين، حسب ما أفاد النادي لوكالة الأنباء الجزائرية.

وكان النادي ”الشباب” قد تعاقدت من قبل مع 12 لاعبا ويتعلق الأمر ب: نساخ، بوسيف وسعيدي (وفاق سطيف)، كنيش (اتحاد الجزائر)، كداد (أولمبي الشلف)، جرار (شبيبة القبائل)، رابطي (اتحاد البليدة)، شطال وشلباب (اتحاد بلعباس) وبولخوة، برامكي ومقراني (مولودية الجزائر). 

وشهد النادي في الآونة الأخيرة رحيل العديد من ركائز الفريق بسبب الأزمة المالية على غرار قائد الفريق زكرياء دراوي، والمهاجم الدولي سيد علي لاكروم اللذان التحقا بصفوف وفاق سطيف. 

وعلى صعيد الطاقم الفني، قرر المدرب المغربي رشيد الطاوسي ترك منصبه بعد أن فسخ عقده مقابل التنازل عن راتبين مفضلا الالتحاق بنادي وفاق سطيف خلفا لعبد الحق بن شيخة. 

وبعد رحيل المدرب المغربي، تعاقدت إدارة ”الشباب” مع عزالدين آيت جودي الذي قاد مولودية بجاية الموسم الفارط محققا الصعود إلى الرابطة الأولى.

 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

5 × 2 =

زر الذهاب إلى الأعلى