آخر الأخبار
أين يدفع السائقون أغلى رسوم الطريق؟.. تصنيف يكشف الدول أميركي قتل 3 أشخاص وطهى قلب أحدهم مع البطاطا سان جيرمان يطمئن بشأن "عقد نيمار": على الطريق الصحيح بعد اتهام محاولة الانقلاب.. رئيس وزراء أرمينيا يخاطب أنصاره النفط في أعلى مستوى له خلال 13 شهرا ثنائية ميسي تساعد برشلونة في التفوق على إلتشي نجل ترامب يدلي بشهادته أمام النيابة حول "فاتورة" حفل التنصيب مصر تجيز لقاحي سبوتنيك وأسترازينيكا من كوريا الجنوبية ليبيا.. أزمة المياه شبح يهدد مستقبل البلاد موديرنا: اللقاح المضاد لكورونا المتحور جاهز للاختبار بريطانيا: وضع الكمامات قد لا يكون ضروريا في الصيف بعد خسارة "مدوية".. ماسك يفقد صدارة أغنياء العالم خبراء يكشفون دوافع "واتساب" لتبني سياسة خصوصية جديدة هجوم الكونغرس.. تضارب بين الشهود وتحذير FBI لم يصل للمعنيين الولايات المتحدة تزفُ "خبرا سارا" بشأن لقاح الجرعة الواحدة حملة مغربية إسرائيلية على الجزائر؟! ماذا يعني اطلاع القضاء الأميركي على سجلات ترامب الضريبية؟ توخيل يثني على مبابي "القرش".. ويقارنه بميسي ورونالدو إسبانيا تزيل آخر تماثيل الدكتاتور فرانكو رئيس دولة يستأجر طائرة ميسي الخاصة
روسيا 2018رياضةسلايدر

بخماسية بلجيكية.. تونس على طريق أشقائها بالمونديال

ودع المنتخب التونسي بطولة كأس العالم 2018، بعد خسارته بخماسية مقابل هدفين، في الوقت الذي بلغت به بلجيكا دور الـ16.

 كانت بداية المنتخب التونسي سيئة جدا، كما كان السيناريو أمام إنجلترا في المباراة الأولى، وتلقى التونسيون هدفين في أول 16 دقيقة، إذ سجل إيدين هازارد هدفا عند الدقيقة السادسة، وروميلو لوكاكو عند الدقيقة 16.

حرم المنتخب التونسي البلجيكيين من الكرة، وحاول تسجيل هدف تقليص الفارق، ونجح في ذلك عند الدقيقة 18 عبر ديلان برون، لكن بلجيكا عادت وسجلت الهدف الثالث عبر لوكاكو في الوقت بدل الضائع للشوط الأول.

 وفي الشوط الثاني، نجح البلجيكيون في إطلاق رصاصة الرحمة على المنتخب التونسي، حين سجل هازارد الهدف الرابع، الذي قتل المباراة كرويا، قبل أن يسجل ميتشي باتشواي الهدف الخامس عند الدقيقة 89، لكن وهبي الخزري عاد وسجل الهدف الثاني لتونس.

وبهذه النتيجة، ودع المنتخب التونسي البطولة بخسارتين، في الوقت الذي بلغت به بلجيكا دور الـ16 للبطولة، كأول المتأهلين عن المجموعة السابعة.

 

وكالات

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

19 − 3 =

زر الذهاب إلى الأعلى