آخر الأخبار
رئيس الجمهورية يجري محادثات مع نظيره الموريتاني رئيس الجمهورية يستقبل نظيره التونسي بمطار هواري بومدين الدولي رئيس الجمهورية يستقبل رئيس المجلس الرئاسي الليبي بمطار هواري بومدين الدولي منتدى الدول المصدرة للغاز: منح جائزة المنتدى لمجمع سوناطراك منتدى الدول المصدرة للغاز: الإجتماع الوزاري يقبل طلب السنغال للإنضمام إلى المنتدى رئيس الجمهورية يجري محادثات مع نظيره العراقي رئيس الجمهورية يستقبل نظيره الموريتاني بمطار هواري بومدين الدولي مشروع الفوسفات المدمج : توقيع صفقة متعلقة بمشروع توسعة ميناء عنابة منتدى الدول المصدرة للغاز: إعلان قمة الجزائر سيكون "مهما للغاية" منتدى الدول المصدرة للغاز: الجزائر لن تدخر أي جهد لإنجاح القمة السابعة منتدى الدول المصدرة للغاز: أهمية القمة وتدشين مقر معهد أبحاث الغاز في صلب اهتمام الصحافة الدولية أهم تصريحات وزير الداخلية خلال إشرافه على إحياء اليوم العالمي للحماية المدنية القمة السابعة لمنتدى الدول المصدرة للغاز: انطلاق إجتماع فريق العمل المتخصص رفيع المستوى كرة القدم/الفريق الوطني: تعيين البوسني فلاديمير بتكوفيتش ناخبا وطنيا جديدا رئيس الجمهورية يخص نظيره الموزمبيقي باستقبال رسمي رئيس جمهورية موزمبيق يضع إكليلا من الزهور أمام النصب التذكاري المخلد لشهداء الثورة التحريرية المجيدة إجتماع الحكومة: دراسة عروض ومشاريع مراسيم تنفيذية تخص عدة قطاعات إجراءات إستباقية لتفادي وقوع حرائق الغابات تقلبات جوية: مصالح الحماية المدنية تدعو المواطنين إلى توخي الحيطة والحذر قيمة "البيتكوين" تقفز مجددا!
العالمسلايدر

أميرة ويلز تدخل المستشفى لإجراء عملية جراحية في البطن

أعلن قصر كنسينغتون في لندن يوم الأربعاء، أن أميرة ويلز دخلت المستشفى من أجل خضوعها لعملية جراحية مقررة سلفا في البطن وستبقى في “ذا لندن كلينيك” لمدة قد تصل إلى أسبوعين.
وقال القصر إنه “من المتوقع أن تعود الأميرة، المعروفة سابقا باسم كيت ميدلتون، إلى مهامها العامة بعد عيد الفصح”.

وأوضح أن “الملكة المستقبلية البالغة من العمر 42 عاما دخلت إلى المستشفى يوم الثلاثاء”.

وأضاف القصر أن “أميرة ويلز تقدر الاهتمام الذي سيولده هذا البيان، وهي تأمل أن يتفهم الجمهور رغبتها في الحفاظ على أكبر قدر ممكن من الحياة الطبيعية لأطفالها، ورغبتها في أن تظل معلوماتها الطبية الشخصية خاصة”.

وذكر القصر أن “كيت ميدلتون زوجة الأمير ويليام، ترغب في الاعتذار عن تأجيل ارتباطاتها المقبلة، كما تتطلع إلى العودة لمهامها بأكبر قدر، وفي أقرب وقت ممكن”.

هذا وأعلن قصر باكنغهام أن ملك بريطانيا تشارلز الثالث سيتوقف مؤقتا عن أداء واجباته العامة لأنه سيخضع لإجراء طبي يتعلق بتضخم البروستات الأسبوع المقبل.

ولم تكن كيت ميدلتون من أصول ملكية، وانضمت للعائلة المالكة بزواجها من الأمير ويليام، فهي ابنة مضيفة طيران وضابط في السلك الجوي.

وولدت كاثرين إليزابيث ميدلتون في ريدينغ بإنجلترا في 9 يناير 1982، وترعرعت مع أختها الصغرى بيبا وشقيقها الأصغر جيمس. فيما تنحدر العائلة من منطقة ثرية في بيركشاير غرب لندن، وانتقلت إلى الأردن عندما كانت كيت في الثانية من عمرها بسبب عمل والدها، وعادوا إلى إنجلترا في عام 1986، ودرست كيت في كلية مارلبورو الحصرية، حيث كانت نشطة في الألعاب الرياضية مثل التنس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

4 × 2 =

زر الذهاب إلى الأعلى