آخر الأخبار
بـيان صحفي: خصوص استعمال نسخة من شهادة الميلاد المستخرجة عن بُعد لطلب صحيفة السوابق القضائية الذهب يهبط على وقع صعود الدولار "أبل" في عين العاصفة.. دعوى قضائية جديدة ومطالبة بتعويض ضخم قيلولة ما بعد الظهر.. ماذا تفعل بالذهن والقلب؟ "الصخرة" يقدم قميص برشلونة الخاص بـ "الكلاسيكو" بسبب استغلال القرود.. سحب حليب من الأسواق الأميركية من أصل فلسطيني.. تعيين بيطار مديرا لمخابرات "الأمن الأميركي" "بنات كوباني"..مسلسل لآل كلينتون عن بسالة المقاتلات الكرديات تطالب بتعويض 1.3 مليار دولار.. دعوى تشهير ضد محامي ترامب أسعار النفط تصعد بدعم من آمال التحفيز الأمريكي وقلق بشأن الإمدادات "العدل الأمريكية" تحقق في احتمال سعي مسؤولين بالوزارة لدعم ترامب في قلب نتائج الانتخابات غوتيريش: لا أزال أتخوف من انقسام العالم إلى شطرين محاور الكبار.. كورونا يخطف نجم التلفزيون لاري كينغ خبير أميركي بارز: هذه هي "الفائدة الأهم" للقاحات كورونا في أقوى اقتصاد بالعالم.. عشرات الملايين "يتضورون جوعا" تسونامي وكورونا.. تفاصيل "رسالة أرعبت دولة" بيلوسي تلاحق ترامب بعد الخروج.. وتكشف "ماذا فعل" مع كورونا أول حروب بايدن.. الاشتباك مع كورونا بـ "استراتيجية شاملة" يصغرها بأعوام.. صور وتفاصيل عن خطيب تيفاني ترامب وعائلته لمن يعاني التوتر.. 8 أغذية "عليك بها"
سلايدر

حقائق جديدة.. “البوشي”، عمار غول، زوخ وفيلا الراحل مهري !

لازالت قضية البوشي تلقي بظلالها على العديد من الشخصيات التي كانت تدور في فلكه أو كان هو يدور في فلكها، فآخر المعلومات تقول أن “البوشي” كان من أقرب المقربين لعمار غول ومن بعض الإسلاميين وأنه كان يموّل حملاتهم الانتخابية وأعمالهم شبه الخيرية لنيل صكوك الغفران من غول ومن أأشباهه وينالوا هم منه صكوك “الهبرة والغبرة”، حسب الإشاعات المترددة، كما كان غول سيستعين به في حراسة مرمى فريقه لكرة القدم مع بعض الوزراء.

 

“كمال البوشي” الذي يبيض أمواله المشبوهة في شراء وبناء العقارات خاصة في حيدرة الذي أدخله إليها رئيس المجلس الشعبي الولائي “كريم بنور” رفقة مير حيدرة السابق “ناصر فراح” مثلما تقول بعض المصادر وتردد بعض الإشاعات، هذا الرجل له في حيدرة عدة عقارات وبنايات آخرها فيلا المرحوم عبد الحميد مهري التي اشتراها بأمواله المشبوهة وقام بهدمها لبناء عمارة.

 

وتقول نفس المصادر أن كل تراخيص البناء تحصل عليها من والي العاصمة، عبد القادر زوخ، وأن “البوشي” كوّن إمبراطورية بمساعدة شخصيات نافذة على كافة المستويات، فهل سيسقط قصر الدومينو على الجميع؟ وتكسب السلطة أولى معاركها في محاربة الفساد والمفسدين أو بالأحرى تطهر نفسها منهم.

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سبعة + 9 =

زر الذهاب إلى الأعلى