آخر الأخبار
بتكليف من رئيس الجمهورية, السيد عطاف يشرع في زيارة رسمية للنمسا كلمة وزير الاتصال البروفيسور محمد لعقاب بمناسبة توزيع جائزة أحسن عمل إعلامي في مجال السياحة بمناسبة ... رئيس الجمهورية يستقبل نائب رئيس الجمهورية التركية عطاف يستقبل المدير العام لمنظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية رئيس الجمهورية يشرف بقصر المعارض على افتتاح الطبعة الـ55 لمعرض الجزائر الدولي رئاسيات 7 سبتمبر: 26 راغبا في الترشح قاموا بسحب استمارات اكتتاب التوقيعات نائب رئيس جمهورية تركيا يشرع في زيارة عمل الى الجزائر الدبلوماسية الاقتصادية: التأكيد على أهمية تعزيز تواجد المنتوج الجزائري في الخارج النص الكامل لبيان اجتماع مجلس الوزراء رئيس الجمهورية يستقبل المدير العام لمنظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية الجــزائــر وتــد الــمـغـرب الـعـربي هل تساعد اللحوم على إطالة العمر؟ إطلاق دراسات حول اتجاهات مكافحة الإرهاب وإدارة الحدود في افريقيا مستغانم: وزير الداخلية يضع حيز الخدمة القاعدة الجوية المركزية لمكافحة الحرائق والإجلاء الصحي الدفاع السلوفاكية تقاضي الوزير السابق بتهمة الخيانة وتجريد البلاد من سلاحها لصالح أوكرانيا بوتين: سنواصل تطوير ثالوثنا النووي ضمانا للردع الاستراتيجي بعد اعتراف أرمينيا.. فلسطين تؤكد استمرار العمل على إنهاء العدوان على شعبها علماء: احتمال حدوث توهجات شديدة على الشمس بلغ 80 بالمئة هاري وميغان يتواصلان مع كيت ميدلتون جينات عائلة كولومبية نادرة توفر سلاحا محتملا ضد مرض ألزهايمر!
الحدثرواق الصحافة

المنظمة الوطنية للصحافيين الرياضيين الجزائريين تدعو إلى عدم السقوط في فخ التشويش على العلاقات الجزائرية-الموريتانية

دعت المنظمة الوطنية للصحافيين الرياضيين الجزائريين, اليوم الثلاثاء, وسائل الإعلام الوطنية إلى “عدم السقوط في فخ المحاولات البائسة الرامية إلى التشويش على العلاقات الممتازة بين الجزائر وموريتانيا”، مناشدة الأشقاء في هذا البلد الى “عدم الانسياق وراء آلة التضليل المارقة التي تسعى للإساءة للجزائر”.

وأكدت المنظمة في بيان لها أنها “تفاجأت لما جاء في بيان للاتحاد الموريتاني لكرة القدم الشقيق، متهما فيه بعض وسائل الإعلام الجزائرية الخاصة بنشر أخبار زائفة تخص منتخب +المرابطون+”.

كما لفتت في هذا الصدد إلى أنها “وحرصا منها على رفع كل لبس ولغط و لإظهار الحقيقة كاملة، قامت بتحر وتدقيق في المنشور الزائف”, حيث “تأكدت أن مصدره ليس وسيلة إعلام جزائرية, خاصة كانت أو حكومية”.

وفي هذا السياق، تدعو المنظمة “كل الزميلات والزملاء في مختلف وسائل الاعلام إلى الحيطة والحذر من السقوط في فخ المحاولات البائسة للتشويش على العلاقات الممتازة بين الجزائر وموريتانيا، حكومة وشعبا”، كما تناشد الأشقاء في موريتانيا الى “عدم الانسياق وراء آلة التضليل المارقة التي تسعى في كل مرة للإساءة للجزائر وضرب مصداقية صورتها وسمعتها”.

كما شددت المنظمة على أنها “تؤمن إيمانا راسخا بأن المواجهات الرياضية بين الجزائر وموريتانيا, ومثلما جرت عليه العادة, لن تكون سوى فرصة جديدة لتعزيز وتوطيد أواصر المحبة والأخوة بين الأشقاء والسمو بها, لأنها هي الفائزة في النهاية بالتأكيد”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

12 − سبعة =

زر الذهاب إلى الأعلى