آخر الأخبار
إيطاليا تسجل 253 وفاة وأكثر من 20 ألف إصابة جديدة بفيروس كورونا "رويترز": الخارجية الأمريكية ستراجع "كامل" العلاقة مع السعودية تقرير حول محمد صلاح يقتحم مجال الاستثمار العقاري في بريطانيا البيت الأبيض: الضربات الجوية في سوريا تهدف لإرسال رسالة مفادها بأن بايدن يعمل على حماية الأمريكيين إدارة بادين تصدر تقرير مقتل خاشقجي الجمعة..خروج العشرات إلى الشارع في أول جمعة.. مسلحون مجهولون يخطفون أكثر من 300 تلميذة في نيجيريا الأكثر دقة على الإطلاق.. ابتكار خريطة جديدة للكرة الأرضية الكونغرس يصوت على خطة "منقوصة" لإنعاش الاقتصاد انتخاب رئيس من أصل عربي يشعل دولة إفريقية ليفربول يتعرض لـ"ضربة موجعة".. "القائد" خضع لعملية جراحية لهذا السبب.. فايزر تدرس منح "جرعة ثالثة" من لقاح كورونا ولد قدور ولعنة "أوغيستا" أين يدفع السائقون أغلى رسوم الطريق؟.. تصنيف يكشف الدول أميركي قتل 3 أشخاص وطهى قلب أحدهم مع البطاطا سان جيرمان يطمئن بشأن "عقد نيمار": على الطريق الصحيح بعد اتهام محاولة الانقلاب.. رئيس وزراء أرمينيا يخاطب أنصاره النفط في أعلى مستوى له خلال 13 شهرا ثنائية ميسي تساعد برشلونة في التفوق على إلتشي نجل ترامب يدلي بشهادته أمام النيابة حول "فاتورة" حفل التنصيب
الحدث

أويحيى يقصي رئيس بلدية رأس الماء من “الأرندي”

أقصى، اليوم، الأمين العام لـ “الأرندي”، أحمد أويحيى، بصفة نهائية، رئيس بلدية رأس الماء بولاية سيدي بلعباس قندوزي سليمان من صفوف حزب التجمع الوطني الديمقراطي.

ونشر، الحزب في صفحته عبر “الفيس بوك”، القرار وجاء فيه: “يقصى نهائيا من صفوف التجمع الوطني الديمقراطي السيد قندوزي سليمان، منتخب عن الحزب ببلدية رأس الماء ولاية سيدي بلعباس”، على أن يبلغ القرار إلى كل من المعني بالأمر والأمين الولائي، وكافة المناضلين وإطارات الحزب.

وأكد البيان، “بناء على التصرفات المنسوبة إلى السيد قندوزي سليمان، رئيس المجلس الشعبي البلدي لبلدية رأس الماء، ولاية سيدي بلعباس، والمنافية للأخلاق والتي تمس بسمعة التجمع الوطني الديمقراطي، ومناضليه، ومنتخبيه.”

وكان ناشطون عبر “فيس بوك” قد تناقلوا فيديوهات لمير بلدية رأس الماء وهو في وضعيات غير أخلاقية مع عدد من النساء، مما أثار حفيظة الجزائريين، وخصوصا سكان البلدية الذين تجمعوا للتنديد بما قام به المعني بالأمر والمطالبة بفتح تحقيق قضائي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشرة + أربعة =

زر الذهاب إلى الأعلى