آخر الأخبار
فيديو لعملية إنقاذ بطولية.. يحرر جروا من فكّي تمساح "سعار السرقة".. خبراء يحذرون من اختراق أسرار اللقاح أفضل 5 أطعمة ينصح بتناولها قبل النوم لأول مرة منذ السبعينيات..الصين تستهدف منطقة القمر "المجهولة" استعمل في علاج ترامب.. ضوء أخضر لاستخدام أول علاج لكورونا في زيمبابوي.. قطيع ضباع يجر رجلا من منزله ويأكل نصفه سباق الهدافين المخضرمين بين رونالدو وإبراهيموفيتش مستمر كلوب يرفض الكشف عن عقوبة صلاح "السرية" رسميا.. هالاند يحصد جائزة الفتى الذهبي لعام 2020 مستشار بايدن: ترامب خسر حتى الآن 28 دعوى قضائية عيد الشكر بأميركا.. مخاوف من كورونا و"خطط بديلة" للاحتفال فريق بايدن يكشف موعد تشكيل الحكومة الجديدة المغرب سيدرس التاريخ اليهودي في المدارس العامة - والملك يوافق على ذلك ترامب: لقاحات كورونا "ستأتي بسرعة" أخيرا.. علماء الفلك يفكون لغز "السديم الأزرق" 4 أسباب تجعلك تتريث قبل شراء "بلاي ستيشن 5" رسميا.. مانشستر سيتي يحسم "مستقبل غوارديولا" هجوم "كاسح" من الجيش الإثيوبي على مدير "الصحة العالمية" بعد فايزر وموديرنا.. لقاح أكسفورد يحقق النتيجة "الأهم" وفاة "الرجل الطائر" خلال طلعة تدريبية
آراء وتحاليل

مشاهد: فوز أردوغان وفرحة المسلمين

فوز أردوغان بالرئاسيات التركية لولاية ثانية بنسبة 53 % هو فوز للعرب وللمسلمين في زمن يعيش فيه العرب الهوان والخنوع والتفرقة والاقتتال،.. أردوغان نموذج للمشروع السياسي الناجح ليس بالنسبة لتركيا وإنما للعالم كهذا يدرس في العلوم السياسية، البرامج السياسية تُقيّم بالنتائج والنجاحات، أردوغان منذ توليه حكم تركيا جعل بلاده في مصاف الكبار ووفر لشعبه الرخاء والرفاهية وجعل من بلده قوة اقتصادية وعسكرية لا يستهان بها.

فرحة العرب والمسلمين بفوزه جاءت بسبب غياب المواقف المشرفة لدى القادة العرب وغياب للديمقراطية..، فأردوغان الذي يصفه بعض القادة العرب وزبانيتهم بالدكتاتوري فاز بـ 53 % فقط أما الرؤساء الديمقراطيين في بعض جمهوريات “الموز” العربية فيفوزون بـ 97 % ، هنا يكمن الفرق وهنا تقف الشعوب العربية والمسلمة لتحيي “أردوغان” وتعترف له بمواقفه البطولية من القضية الفلسطينية وغيرها.

قد يقول قائل تركيا لها علاقات دبلوماسية مع اسرائيل؟ فحماة المقدسات الإسلامية كلهم يتعاملون مع الكيان الصهيوني بمبدأ “رابح – خاسر” عكس تركيا التي تجعل مصالح شعبها فوق كل اعتبار.

فهنيئا لتركيا بفوز “أردوغان” رئيسا وهنيئا للمسلمين بفوز أردوغان زعيما. 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشرين − 13 =

زر الذهاب إلى الأعلى