آخر الأخبار
كلمة السيد وزير العدل حافظ الأختام، بمناسبة إنعقاد الدورة السادسة والثلاثين 36 لمجلس وزراء العدل الع... بعد الصعود الصاروخي.. بتكوين تتعثر أغذية مفيدة للرجال.. احرصوا على تناولها وفاة أسطورة كرة القدم الأرجنتيني دييغو مارادونا فضيحة رشوة تهز "أبل" بعد واقعة "الأسلحة النارية" هداف بروج يغيب عن دوري الأبطال بسبب "مقعد الحافلة" 11 لاعبا.. الفيفا يعلن أسماء المرشحين لجائزة الأفضل في 2020 فيديو لعملية إنقاذ بطولية.. يحرر جروا من فكّي تمساح "سعار السرقة".. خبراء يحذرون من اختراق أسرار اللقاح أفضل 5 أطعمة ينصح بتناولها قبل النوم لأول مرة منذ السبعينيات..الصين تستهدف منطقة القمر "المجهولة" استعمل في علاج ترامب.. ضوء أخضر لاستخدام أول علاج لكورونا في زيمبابوي.. قطيع ضباع يجر رجلا من منزله ويأكل نصفه سباق الهدافين المخضرمين بين رونالدو وإبراهيموفيتش مستمر كلوب يرفض الكشف عن عقوبة صلاح "السرية" رسميا.. هالاند يحصد جائزة الفتى الذهبي لعام 2020 مستشار بايدن: ترامب خسر حتى الآن 28 دعوى قضائية عيد الشكر بأميركا.. مخاوف من كورونا و"خطط بديلة" للاحتفال فريق بايدن يكشف موعد تشكيل الحكومة الجديدة المغرب سيدرس التاريخ اليهودي في المدارس العامة - والملك يوافق على ذلك
الافتتاحية

ما هو دور المجلس الإسلامي الأعلى؟

يلاحظ العام والخاص أن المجلس الإسلامي منذ تعيين، أبو عبد الله غلام الله، على رأسه أصبح كثير الحضور على صفحات الجرائد بسبب ومن غير سبب وأصبح يتكلم في كل شيء ويتدخل في كل شيء متجاوزا في كثير من الأحيان صلاحياته..، تارة يتحدث عن المسيحيّة وعن التبشير وتارة يتحدث عن العنف في الملاعب وتارة يتحدث عن العنف في البرامج التلفزيونية وكأنه سلطة ضبط وتارة يحيي إيران عن تحريم سب الصحابة والسب موجود في الجزائر ولم تحرمه الدولة؟ وتارة يتحدث عن الأبحاث العلمية.

 

وبالمختصر المفيد لا يعرف هذا المجلس صلاحياته، يتدخل في عمل الداخلية ويتدخل في عمل وزارة الشؤون الدينية ويتدخل حتى في عمل الخارجية فهو يبحث عن الأضواء وفقط.. اللافت للانتباه أنه تطغى عليه الطموحات الشخصية على المصلحة العامة.   

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثلاثة عشر − ثمانية =

زر الذهاب إلى الأعلى