آخر الأخبار
أزمة سد النهضة.. السودان: لا مجال للحديث عن الخيار العسكري عودة الدبلوماسية المهاجرة.. دعم دولي وتعزيز للاستقرار بليبيا توقعات بحضور الأمير هاري جنازة الأمير فيليب توقعات بحضور الأمير هاري جنازة الأمير فيليب حداد "خاص" من الملكة إليزابيث على زوجها الأمير فيليب "أيام الجور".. سنوات الظلم والحرب الليبية في دراما رمضان رمضان اللبنانيين مع أزمة الدولار.. ارتفاع "جنوني" للأسعار واشنطن تعلن الموازنة العسكرية وتكشف عن أولوياتها الدفاعية جونسون ينعى الأمير فيليب النرويج ترفض أن يضم صندوق الثروة السيادية للبلاد شركات سعودية السفير الروسي في النمسا: هناك ألاعيب قذرة حول "سبوتنيك V" وفاة الأمير فيليب زوج الملكة البريطانية إليزابيث الثانية عن عمر يناهز 100 عام شركات إعادة التأمين تتحمل معظم تكاليف أزمة سفينة قناة السويس محادثات "مليارية" لاستحواذ "تويتر" على "كلوب هاوس" فيسبوك: لن نخطر المستخدمين الذين تسربت بياناتهم قبل قرار بايدن المرتقب.. قتلى في إطلاق نار بساوث كارولينا إطلاق نار بولاية تكساس.. قتيل ومصابون في حالة حرجة وباء وإحراج دولي.. بايدن يعلن إجراءات تنفيذية ضد فوضى السلاح ليبيا.. أزمة تلوح في الأفق بسبب "الإطار الدستوري للانتخابات" النووي الإيراني.. واشنطن تتوقع استئنافا "وشيكا" للمحادثات
ثقافة وفن

ما سر تشبث بن تركي بالمنصب؟

يتساءل الكثيرون في الأوساط الثقافية والفنية عن سر تشبث لخضر بن تركي بمنصبه على رأس ديوان الثقافة والإعلام وهو المنصب الذي عمر فيه طويلا منذ 1992، عينه فيه المجلس الأعلى للأمن لمواجهة الفكر الظلامي وكسر العزلة الفنية عن الولايات..، هكذا تقول الإشاعات.

المهم هذا الشخص استحلى المنصب وحوله إلى ملكية خاصة استنفع منها أقرب مقربيه، واليوم القانون واضح من له أكثر من 05 سنوات كمدير في منصب ما عليه إلا ترك المنصب… إلا بن تركي ؟ !

حتى الذين عينوه استقالوا وأقيلوا، إلا هو؟ هل حب العمل جعله يتشبث بالمنصب؟ أم لحاجة في نفسه؟

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثلاثة × 2 =

زر الذهاب إلى الأعلى