آخر الأخبار
انعقاد الدورة الثانية للمشاورات السياسية الجزائرية الروسية بالجزائر العاصمة السيد عطاف يستقبل نظيره البيلاروسي وزارة الاتصال: وزير الاتصال يشرف على حفل استقبال لمدراء المؤسسات الإعلامية العامة والخاصة رئاسة الجمهورية: منحة البطالة إنجاز لا رجعة فيه الوزير الأول يجري محادثات مع رئيس الوزراء وزير الخارجية والمغتربين الفلسطيني رئيس الجمهورية يستقبل رئيس وزراء و وزير خارجية دولة فلسطين رئيس الجمهورية يستقبل وزير خارجية جمهورية بيلاروسيا حرس الثورة الايراني يطلق على عملية الرد على هجوم القنصلية الايرانية بدمشق اسم عملية " الوعد الصادق" الحرس الثوري الإيراني: العملية نفذت بعشرات الصواريخ والطائرات المسيرة لضرب أهداف محددة في الأراضي ال... التلفزيون الإيراني يعلن بدء هجوم واسع بالمسيرات يشنه الحرس الثوري على أهداف إسرائيلية في فلسطين الم... أحمد عطاف يتلقى مكالمة هاتفية من قبل وزير الشؤون الخارجية والتعاون بجمهورية رواندا، السيد فانسنت بير... أحمد عطاف يتلقى مكالمة هاتفية من قبل وزير السلطة الشعبية للعلاقات الخارجية بجمهورية فنزويلا البوليفا... أحمد عطاف يستقبل نائب وزير الخارجية الروسي والمبعوث الخاص للرئيس الروسي المكلف بالشرق الأوسط وإفريقي... الشرطة الألمانية تقتحم مكان انعقاد "مؤتمر فلسطين" وتقطع بثه المباشر "نيويورك بوست": مراكز احتجاز المهاجرين بالقرب من الحدود مع المكسيك ممتلئة بنسبة 245% ميقاتي يكشف عن اتصالات دولية للعمل على ترحيل النازحين السوريين من لبنان الصين وفيتنام وإيطاليا تشغل المراكز الأولى عالميا بين مصدري الأحذية وزيرة الصحة النرويجية تستقيل بعد اتهامها بالسرقة العلمية جمعية الصيادلة الأمريكية تعلن عن نقص قياسي بجميع أنواع الأدوية في الولايات المتحدة ناد إنجليزي يقدم لمشجعيه الصم تجربة صخب الملاعب
واحـد من النـاس

البروفيسور صديق آيت مسعودان.. الجراح الثائر

إنه البروفيسور في جراحة القلب بمستشفى مصطفى باشا ، الطبيب الجراح ، الرياضي ، الأنيق الدكتور  صديق آيت مسعودان ، فهو صدّيقا في مهنة الطب ، وثائرا على الرداءة وسياسة البريكولاج والتهاون في المنظومة الصحية .

الرجل أحدث ثورة في مديرية التكوين بوزارة الصحة لمّا كان على رأسها في الماضي القريب، ففي فترة وجيزة قضى على المحسوبية والمحاباة وشجّع المنافسة الشريفة في المسابقات والتربصات ، وفتح الأبواب على مصراعيها لأبناء الشعب ، فكان العادل والصادق في مهمته ، كيف لا وهو ابن المجاهد الكبير أول طيار جزائري والوزير في عهد بومدين والنائب في عهد الشادلي وصهر المجاهد القدير ، رجل كبُر على القيم الثورية وتشبّع بالمبادئ الوطنية ، فهو اليوم على رأس المجلس العلمي للوكالة الوطنية للأمن الصحي، ويقوم بوظيفته في نفس الوقت ، بمصلحة جراحة القلب بمستشفى مصطفى باشا ، يعالج المرضى بإخلاص وضمير مهني ، رجل يحب مهنته ويعشق الجزائر ، فنال حب المرضى وزائريه الذين يقصدونه بالإسم للعلاج على يديه ، وبالمقابل نال تقدير زملائه في السلك الطبي، فالطبيب الجراح ، الخلوق ، صاحب الابتسامة الدائمة والكلمة الطيبة .. هو واحد من الناس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثلاثة × 4 =

زر الذهاب إلى الأعلى