آخر الأخبار
انعقاد الدورة الثانية للمشاورات السياسية الجزائرية الروسية بالجزائر العاصمة السيد عطاف يستقبل نظيره البيلاروسي وزارة الاتصال: وزير الاتصال يشرف على حفل استقبال لمدراء المؤسسات الإعلامية العامة والخاصة رئاسة الجمهورية: منحة البطالة إنجاز لا رجعة فيه الوزير الأول يجري محادثات مع رئيس الوزراء وزير الخارجية والمغتربين الفلسطيني رئيس الجمهورية يستقبل رئيس وزراء و وزير خارجية دولة فلسطين رئيس الجمهورية يستقبل وزير خارجية جمهورية بيلاروسيا حرس الثورة الايراني يطلق على عملية الرد على هجوم القنصلية الايرانية بدمشق اسم عملية " الوعد الصادق" الحرس الثوري الإيراني: العملية نفذت بعشرات الصواريخ والطائرات المسيرة لضرب أهداف محددة في الأراضي ال... التلفزيون الإيراني يعلن بدء هجوم واسع بالمسيرات يشنه الحرس الثوري على أهداف إسرائيلية في فلسطين الم... أحمد عطاف يتلقى مكالمة هاتفية من قبل وزير الشؤون الخارجية والتعاون بجمهورية رواندا، السيد فانسنت بير... أحمد عطاف يتلقى مكالمة هاتفية من قبل وزير السلطة الشعبية للعلاقات الخارجية بجمهورية فنزويلا البوليفا... أحمد عطاف يستقبل نائب وزير الخارجية الروسي والمبعوث الخاص للرئيس الروسي المكلف بالشرق الأوسط وإفريقي... الشرطة الألمانية تقتحم مكان انعقاد "مؤتمر فلسطين" وتقطع بثه المباشر "نيويورك بوست": مراكز احتجاز المهاجرين بالقرب من الحدود مع المكسيك ممتلئة بنسبة 245% ميقاتي يكشف عن اتصالات دولية للعمل على ترحيل النازحين السوريين من لبنان الصين وفيتنام وإيطاليا تشغل المراكز الأولى عالميا بين مصدري الأحذية وزيرة الصحة النرويجية تستقيل بعد اتهامها بالسرقة العلمية جمعية الصيادلة الأمريكية تعلن عن نقص قياسي بجميع أنواع الأدوية في الولايات المتحدة ناد إنجليزي يقدم لمشجعيه الصم تجربة صخب الملاعب
العالمسلايدر

حاملا بندقية كلاشينكوف.. ناشط سياسي أمريكي: أمريكا ودونباس وفلسطين سيكونون أحرارا

نشر الناشط السياسي الأمريكي والمؤثر جاكسون هينكل على حسابه في منصة إكس، صورة له وهو حامل بندقية “كلاشينكوف” الروسية، مرفقا معها عبارة “أمريكا ودونباس وفلسطين سيكونون أحرارا”.

ويعد اسم الناشط هينكل الاسم الأكثر تداولا وانتشارا على منصة “إكس” في الأشهر التي تلت عملية “طوفان الأقصى” التي أطلقتها الفصائل الفلسطينية ضد إسرائيل يوم 7 أكتوبر 2023، ويعتبر أحد أكثر النشطاء الأمريكيين دعما للقضية الفلسطينية.

ومع بداية عام 2020 دشن هينكل قناته على “يوتيوب” لينشر فيها حواراته مع شخصيات مختلفة بشأن موضوعات عامة، وذاع صيته بعد تركيزه على الحرب الروسية على أوكرانيا، خاصة مع آرائه الداعمة للموقف الروسي.

ونشر هينكل يوم أمس الأحد مقطع فيديو على حسابه في منصة “إكس” وهو يركب دبابة روسية يبدو أنها في منطقة العملية العسكرية الروسية الخاصة بأوكرانيا، مرفقا تعليقه “أنا على متن دبابة في روسيا”.

وبرزت قناته تحديدا في سبتمبر 2023 عقب زيارته العاصمة الروسية موسكو وتعليقاته الإيجابية عن الحياة في روسيا، ولعل هذه الزيارة كانت السبب الرئيسي في حظر قناته على “يوتيوب” بشكل كامل في أكتوبر 2023.

وجذبت آراؤه الداعمة للقضية الفلسطينية جمهورا كبيرا من الشرق الأوسط، خاصة مع تكرار فضحه السياسات الإسرائيلية وإيضاحه كيفية تعامل السياسة الأميركية مع الشرق الأوسط.

ويمتلك هينكل فكرا سياسيا محافظا يميل إلى الحزب الجمهوري الأمريكي، كما يدعم آراء الرئيس السابق دونالد ترامب، خاصة ما أطلقه في حملته الانتخابية للعام 2016 عندما رفع شعار “استعادة عظمة أميركا”.

وإلى جانب تداول أخبار روسيا وفلسطين، يتداول الناشط أخبار إيران وحزب الله وسوريا، ويرى أن إسرائيل امتداد للسياسة الأمريكية في المنطقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

15 − 10 =

زر الذهاب إلى الأعلى