آخر الأخبار
ولاية كنتاكي تحذر من طقس أكثر قسوة بعد العواصف التي قتلت 14 شخصا رسالة السيد أحمد عطاف حول يوم افريقيا 2024 التي تلاها نيابة عنه السيد لوناس مقرمان رئيس الجمهورية يهنئ الطلبة الجزائريين المتوجين في مسابقة هواوي العالمية بالصين بتكليف من رئيس الجمهورية, السيد عطاف يشارك ببروكسل في اجتماع وزاري عربي-أوروبي حول القضية الفلسطينية رئيس البنك المركزي الإيطالي يحذر من المخاطر المحتملة جراء استخدام الأصول الروسية الأهلي يفوز بدوري أبطال إفريقيا ويواصل كتابة التاريخ باير ليفركوزن يرفع كأس ألمانيا محكمة العدل الدولية: الجزائر تسجل بارتياح القرار القاضي بالزام الاحتلال الصهيوني بالوقف الفوري لعدوا... الجزائر توقع على البيان الختامي للمؤتمر الدبلوماسي والمعاهدة الدولية بشأن الملكية الفكرية والموارد ا... المنتدى العالمي العاشر للماء: وفد رسمي سعودي يزور الجناح الجزائري غزة: محكمة العدل الدولية تأمر الكيان الصهيوني بوقف عدوانه على رفح "فورا" المنتدى الثاني للكتاب: تكريم خمسة عشر مخترعا ومبدعا جزائريا سرقت بعد مونديال 1986.. تحرك عاجل لوقف بيع "الكرة الذهبية" للأسطورة ماردونا لفك "النحس والحسد" بعد صيام رونالدو عن التهديف.. طلب مثير من نجم النصر قبل مواجهة الهلال برشلونة يقيل مدربه تشافي هرنانديز محكمة العدل الدولية تلزم إسرائيل بوقف عمليتها في رفح ومهلة شهر لتقديم تقرير عن إجراءات التنفيذ بوريل: قضاة المحكمة الجنائية الدولية يتلقون تهديدات من بعض الدول الأوروبية عطاف يُستقبل من قبل رئيس جمهورية السنغال، السيد باسيرو ديومايي فايي طبي يشارك بنجامينا في مراسم تنصيب الرئيس التشادي المنتخب بصفته مبعوثا خاصا لرئيس الجمهورية, السيد عطاف يحل بالعاصمة السنغالية داكار
العالمسلايدر

وزيرة خارجية النمسا السابقة: انتقلت للعيش في روسيا وسأبني منزلا في الشرق الروسي

أعلنت وزيرة الخارجية النمساوية السابقة كارين كنايسل عن انتقالها للعيش في روسيا بشكل دائم، ونيتها بناء منزلها الخاص في الجزء الشرقي من البلاد.

وأشارت كنايسل، خلال محاضرة ألقتها في مهرجان الشباب العالمي الذي يقام في سوتشي، إلى أنها “انتقلت إلى روسيا لأنها بلد حر حقا”.

وأضافت كنايسل أنها عاينت موقعا في شرق روسيا وهي ترغب في بناء منزلها الخاص هناك. ولفتت إلى أنها ليست ممن يفضلون العيش في المدن.

وقالت: أشعر بالدفء الإنساني. لقد درست اللغة الروسية، لكني لا أشعر بالثقة التامة في نفسي لأتحدث بالروسية، مضيفة أنها مرتاحة تماما للعيش في روسيا.

وسبق أن قالت كنايسل إن الأجواء المبهجة التي شهدتها في مهرجان الشباب العالمي المقام في سوتشي تختلف جوهريا عن أجواء الخواء والعدمية السائدة في الدول الغربية.

وقالت، أن الشيء الرئيسي الذي يقلقني في أوروبا هو أن القانون والحرية بدأتا بالتلاشي.

وعبرت عن قناعتها بأن القيود الاقتصادية ليست بتلك العقبة التي لا يمكن التغلب عليها. لكن فقدان الروح والقانون والحرية من المستحيل تقبله.

وقد انطلق مهرجان الشباب العالمي في الأول من مارس، ومكان انعقاد هذا الحدث الدولي الضخم، والذي سيستمر حتى 7 مارس، هو إقليم “سيريوس الفيدرالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

3 × 1 =

زر الذهاب إلى الأعلى