آخر الأخبار
كلوب: إن حدث هذا فسيكون إنجازا لليفربول جميس يرد على إبراهيموفيتش: أنا الشخص الخطأ للعبث معه رغم توفر لقاحات كورونا.. فاوتشي يطلق "تحذيرا خطيرا" ترامب يوجه "صفعة" لنائب جمهوري صوّت لعزله "رد صادم" من الصحة العالمية بشأن "جوازات سفر كورونا" إطلاق سراح 42 شخصا اختطفوا من مدرسة نيجيرية بـ1.9 تريليون دولار.. مجلس النواب يقر خطة بايدن بشأن كورونا من قلب غرف العمليات.. طبيب يجيب القاضي ويذهله تأييد خليجي وعربي للسعودية.. ورفض للمساس بسيادتها إيطاليا تسجل 253 وفاة وأكثر من 20 ألف إصابة جديدة بفيروس كورونا "رويترز": الخارجية الأمريكية ستراجع "كامل" العلاقة مع السعودية تقرير حول محمد صلاح يقتحم مجال الاستثمار العقاري في بريطانيا البيت الأبيض: الضربات الجوية في سوريا تهدف لإرسال رسالة مفادها بأن بايدن يعمل على حماية الأمريكيين إدارة بادين تصدر تقرير مقتل خاشقجي الجمعة..خروج العشرات إلى الشارع في أول جمعة.. مسلحون مجهولون يخطفون أكثر من 300 تلميذة في نيجيريا الأكثر دقة على الإطلاق.. ابتكار خريطة جديدة للكرة الأرضية الكونغرس يصوت على خطة "منقوصة" لإنعاش الاقتصاد انتخاب رئيس من أصل عربي يشعل دولة إفريقية ليفربول يتعرض لـ"ضربة موجعة".. "القائد" خضع لعملية جراحية
مجتمع

توقيف 115 شخصا متورطا في ترويج المخدرات بالعاصمة

 

نفذت قوات الأمن لولاية الجزائر خلال الأسبوع الجاري عمليات مداهمة مست مختلف الأحياء الشعبية أسفرت عن توقيف 115 شخص لارتكابهم جرائم يعاقب عليها القانوني حسبما أفادت به اليوم الاثنين مصالح المديرية العامة للأمن الوطني.

وتراوحت الجرائم المرتكبة من قبل الأشخاص الموقوفين من قبل مصالح أمن ولاية  الجزائر عبر نقاط سوداء و أماكن مشبوهة بأحياء العاصمةي بين حيازة المخدرات والمؤثرات العقلية و كذا حمل الأسلحة البيضاء المحظورة دون سبب شرعيي وفق البيان.

وأوضح المصدر أن كمية المخدرات المحجوزة بلغت 324 قرص من المؤثرات العقلية وكمية معتبرة من الكيف المعالجي بالاضافة إلى 55 سلاحا أبيضا من مختلف الأحجام تستعمل في السطو و الاعتداءات على المواطنين. كما أكد البيان أن عمليات تنظيف الأحياء الشعبية من هذه التصرفات الإجرامية وتضييق الخناق على ممارسيها مستمر بهدف حماية المواطنين و ممتلكاتهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ستة عشر − 4 =

زر الذهاب إلى الأعلى