آخر الأخبار
فيديو لعملية إنقاذ بطولية.. يحرر جروا من فكّي تمساح "سعار السرقة".. خبراء يحذرون من اختراق أسرار اللقاح أفضل 5 أطعمة ينصح بتناولها قبل النوم لأول مرة منذ السبعينيات..الصين تستهدف منطقة القمر "المجهولة" استعمل في علاج ترامب.. ضوء أخضر لاستخدام أول علاج لكورونا في زيمبابوي.. قطيع ضباع يجر رجلا من منزله ويأكل نصفه سباق الهدافين المخضرمين بين رونالدو وإبراهيموفيتش مستمر كلوب يرفض الكشف عن عقوبة صلاح "السرية" رسميا.. هالاند يحصد جائزة الفتى الذهبي لعام 2020 مستشار بايدن: ترامب خسر حتى الآن 28 دعوى قضائية عيد الشكر بأميركا.. مخاوف من كورونا و"خطط بديلة" للاحتفال فريق بايدن يكشف موعد تشكيل الحكومة الجديدة المغرب سيدرس التاريخ اليهودي في المدارس العامة - والملك يوافق على ذلك ترامب: لقاحات كورونا "ستأتي بسرعة" أخيرا.. علماء الفلك يفكون لغز "السديم الأزرق" 4 أسباب تجعلك تتريث قبل شراء "بلاي ستيشن 5" رسميا.. مانشستر سيتي يحسم "مستقبل غوارديولا" هجوم "كاسح" من الجيش الإثيوبي على مدير "الصحة العالمية" بعد فايزر وموديرنا.. لقاح أكسفورد يحقق النتيجة "الأهم" وفاة "الرجل الطائر" خلال طلعة تدريبية
مجتمع

توقيف 115 شخصا متورطا في ترويج المخدرات بالعاصمة

 

نفذت قوات الأمن لولاية الجزائر خلال الأسبوع الجاري عمليات مداهمة مست مختلف الأحياء الشعبية أسفرت عن توقيف 115 شخص لارتكابهم جرائم يعاقب عليها القانوني حسبما أفادت به اليوم الاثنين مصالح المديرية العامة للأمن الوطني.

وتراوحت الجرائم المرتكبة من قبل الأشخاص الموقوفين من قبل مصالح أمن ولاية  الجزائر عبر نقاط سوداء و أماكن مشبوهة بأحياء العاصمةي بين حيازة المخدرات والمؤثرات العقلية و كذا حمل الأسلحة البيضاء المحظورة دون سبب شرعيي وفق البيان.

وأوضح المصدر أن كمية المخدرات المحجوزة بلغت 324 قرص من المؤثرات العقلية وكمية معتبرة من الكيف المعالجي بالاضافة إلى 55 سلاحا أبيضا من مختلف الأحجام تستعمل في السطو و الاعتداءات على المواطنين. كما أكد البيان أن عمليات تنظيف الأحياء الشعبية من هذه التصرفات الإجرامية وتضييق الخناق على ممارسيها مستمر بهدف حماية المواطنين و ممتلكاتهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

17 + أربعة عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى