آخر الأخبار
السيد عطاف يجري بنيويورك محادثات مع المبعوث الشخصي للأمين العام إلى الصحراء الغربية دي ميستورا لوناس مقرمان الأمين العام لوزارة الشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج يستقبل السيد غوران الكسيش،... بتكليف رئيس من الجمهورية، وزير الشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج أحمد عطاف يقوم بزيارة عمل إل... رئيس الجمهورية يستقبل رئيس الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية تنظيم الجزائر لمعرض التجارة البينية الإفريقية في 2025 يؤكد مكانتها كقاطرة للتنمية في القارة أحمد عبد الله الصباح رئيسا جديدا للحكومة في الكويت بوريل: أوروبا ستدفع ثمنا باهضا في علاقاتها مع الدول العربية رئيس الجمهورية يستقبل نائب وزير الخارجية الروسي انعقاد الدورة الثانية للمشاورات السياسية الجزائرية الروسية بالجزائر العاصمة السيد عطاف يستقبل نظيره البيلاروسي وزارة الاتصال: وزير الاتصال يشرف على حفل استقبال لمدراء المؤسسات الإعلامية العامة والخاصة رئاسة الجمهورية: منحة البطالة إنجاز لا رجعة فيه الوزير الأول يجري محادثات مع رئيس الوزراء وزير الخارجية والمغتربين الفلسطيني رئيس الجمهورية يستقبل رئيس وزراء و وزير خارجية دولة فلسطين رئيس الجمهورية يستقبل وزير خارجية جمهورية بيلاروسيا حرس الثورة الايراني يطلق على عملية الرد على هجوم القنصلية الايرانية بدمشق اسم عملية " الوعد الصادق" الحرس الثوري الإيراني: العملية نفذت بعشرات الصواريخ والطائرات المسيرة لضرب أهداف محددة في الأراضي ال... التلفزيون الإيراني يعلن بدء هجوم واسع بالمسيرات يشنه الحرس الثوري على أهداف إسرائيلية في فلسطين الم... أحمد عطاف يتلقى مكالمة هاتفية من قبل وزير الشؤون الخارجية والتعاون بجمهورية رواندا، السيد فانسنت بير... أحمد عطاف يتلقى مكالمة هاتفية من قبل وزير السلطة الشعبية للعلاقات الخارجية بجمهورية فنزويلا البوليفا...
مجتمع

توقيف 115 شخصا متورطا في ترويج المخدرات بالعاصمة

 

نفذت قوات الأمن لولاية الجزائر خلال الأسبوع الجاري عمليات مداهمة مست مختلف الأحياء الشعبية أسفرت عن توقيف 115 شخص لارتكابهم جرائم يعاقب عليها القانوني حسبما أفادت به اليوم الاثنين مصالح المديرية العامة للأمن الوطني.

وتراوحت الجرائم المرتكبة من قبل الأشخاص الموقوفين من قبل مصالح أمن ولاية  الجزائر عبر نقاط سوداء و أماكن مشبوهة بأحياء العاصمةي بين حيازة المخدرات والمؤثرات العقلية و كذا حمل الأسلحة البيضاء المحظورة دون سبب شرعيي وفق البيان.

وأوضح المصدر أن كمية المخدرات المحجوزة بلغت 324 قرص من المؤثرات العقلية وكمية معتبرة من الكيف المعالجي بالاضافة إلى 55 سلاحا أبيضا من مختلف الأحجام تستعمل في السطو و الاعتداءات على المواطنين. كما أكد البيان أن عمليات تنظيف الأحياء الشعبية من هذه التصرفات الإجرامية وتضييق الخناق على ممارسيها مستمر بهدف حماية المواطنين و ممتلكاتهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة عشر + 13 =

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى