آخر الأخبار
انعقاد الدورة الثانية للمشاورات السياسية الجزائرية الروسية بالجزائر العاصمة السيد عطاف يستقبل نظيره البيلاروسي وزارة الاتصال: وزير الاتصال يشرف على حفل استقبال لمدراء المؤسسات الإعلامية العامة والخاصة رئاسة الجمهورية: منحة البطالة إنجاز لا رجعة فيه الوزير الأول يجري محادثات مع رئيس الوزراء وزير الخارجية والمغتربين الفلسطيني رئيس الجمهورية يستقبل رئيس وزراء و وزير خارجية دولة فلسطين رئيس الجمهورية يستقبل وزير خارجية جمهورية بيلاروسيا حرس الثورة الايراني يطلق على عملية الرد على هجوم القنصلية الايرانية بدمشق اسم عملية " الوعد الصادق" الحرس الثوري الإيراني: العملية نفذت بعشرات الصواريخ والطائرات المسيرة لضرب أهداف محددة في الأراضي ال... التلفزيون الإيراني يعلن بدء هجوم واسع بالمسيرات يشنه الحرس الثوري على أهداف إسرائيلية في فلسطين الم... أحمد عطاف يتلقى مكالمة هاتفية من قبل وزير الشؤون الخارجية والتعاون بجمهورية رواندا، السيد فانسنت بير... أحمد عطاف يتلقى مكالمة هاتفية من قبل وزير السلطة الشعبية للعلاقات الخارجية بجمهورية فنزويلا البوليفا... أحمد عطاف يستقبل نائب وزير الخارجية الروسي والمبعوث الخاص للرئيس الروسي المكلف بالشرق الأوسط وإفريقي... الشرطة الألمانية تقتحم مكان انعقاد "مؤتمر فلسطين" وتقطع بثه المباشر "نيويورك بوست": مراكز احتجاز المهاجرين بالقرب من الحدود مع المكسيك ممتلئة بنسبة 245% ميقاتي يكشف عن اتصالات دولية للعمل على ترحيل النازحين السوريين من لبنان الصين وفيتنام وإيطاليا تشغل المراكز الأولى عالميا بين مصدري الأحذية وزيرة الصحة النرويجية تستقيل بعد اتهامها بالسرقة العلمية جمعية الصيادلة الأمريكية تعلن عن نقص قياسي بجميع أنواع الأدوية في الولايات المتحدة ناد إنجليزي يقدم لمشجعيه الصم تجربة صخب الملاعب
الحدثسلايدر

وزير الاتصال يستقبل مدير عام اتحاد اذاعات الدول العربية

استقبل مساء اليوم الإثنين وزير الاتصال, محمد لعقاب, مدير عام اتحاد اذاعات الدول العربية, سليمان عبد الرحيم, المتواجد في الجزائر في إطار زيارة عمل, الذي كان مرفوقا بالمدير العام للمركز العربي لتبادل الأخبار و البرامج, محسن كريم سليماني, حسب ما جاء في بيان للوزارة.

واوضح البيان ان “اللقاء شكل فرصة للحديث عن تعزيز التعاون والتنسيق بين الجزائر واتحاد اذاعات الدول العربية، اذ تربط الجزائر واتحاد اذاعات الدول العربية علاقات تعاون قوية من خلال مؤسسات الإذاعة والتلفزيون والبث، ومركز التبادل العربي للأخبار والبرامج المتواجد بالجزائر، وهي مؤسسات فاعلة في مختلف اللجان التقنية والهندسية والتنفيذية، التابعة للاتحاد”.

واضاف ذات المصدر أن “الجزائر تحرص على تقديم الدعم الكافي لهذا المركز و من خلاله دعم اتحاد الإذاعات العربية، نظير الجهود التي يبذلها لتنسيق وتعزيز التعاون الإعلامي العربي المشترك”.

و في هذا السياق, يؤكد البيان “تستفيد المؤسسات الإعلامية من حقوق البث الجماعي لمختلف البطولات والتظاهرات الرياضية الكبرى والعالمية، وكذا القمم العربية وتغطية فعاليات موسم الحج التي يقتنيها الاتحاد باسم أعضائه”.

كما يساهم الاتحاد- حسب البيان- في نقل صورة الجزائر والتعريف بها للخارج، من خلال تغطية كل الأحداث الكبرى التي تقام في الجزائر، على غرار القمة العربية التي عقدت بالجزائر يومي 1 و 2 نوفمبر 2022، وكذا القمة السابعة لرؤساء دول وحكومات منتدى الدول المصدرة للغاز، من 29 فيفري إلى 02 مارس 2024، بالإضافة إلى عدة تظاهرات رياضية أخرى.

للإشارة، تشارك الجزائر وبشكل فعال، في كل النشاطات السنوية التي يقوم بها اتحاد اذاعات الدول العربية، كمهرجان الإذاعة والتلفزيون العربي ومؤتمر الإعلام العربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثلاثة عشر − 12 =

زر الذهاب إلى الأعلى