آخر الأخبار
الشراكة الصناعية الجزائرية الصينية مبنية على نقل التكنولوجيا الحديثة الجزائر تدين الهجوم الإرهابي الدنيء الذي ارتكب بالعاصمة العمانية مسقط المعهد الوطني الجزائري للأدلة الجنائية وعلم الإجرام يتسلم رسميا شهادة التعيين من المنظمة الدولية لحظ... الألعاب الأولمبية 2024 : أمينة بلقاضي وياسر محمد الطاهر تريكي يحملان راية الوفد الجزائري حوادث الطرقات: وفاة 45 شخصا وإصابة 1778 آخرين خلال أسبوع رئاسيات 7 سبتمبر: انقضاء آجال إيداع التصريح بالترشح غدا الخميس محروقات: التوقيع على مذكرة تفاهم بين "ألنفط" وشركة "بتروفيتنام" مباحثات بين الرئيس المدير العام لمجمع سونلغاز والسفير المكسيكي بالجزائر وزير الشؤون الخارجية للجمهورية الصحراوية يُستقبل من طرف نظيره الجنوب أفريقي أعيان قبائل الأهقار بالجنوب الجزائري يدعمون ترشح رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون لعهدة ثانية برفقة بيريز.. مبابي يوقع عقود انضمامه لريال مدريد الظهور الأول لمبابي بقميص ريال مدريد وحفل أسطوري لصفقة تاريخية بايدن ينتقد مرشح ترامب لمنصب نائب الرئيس ويتهمه بالتملق للأثرياء! السلطات الأمريكية ستجري تحقيقا في تعامل الأجهزة الأمنية مع محاولة اغتيال ترامب الحزب الجمهوري يوافق على جيمس ديفيد فانس مرشحا لمنصب نائب رئيس الولايات المتحدة الخارجية الأمريكية: محاولة اغتيال ترامب لن تؤثر على السياسة الخارجية الحزب الجمهوري يرشح ترامب رسميا لخوض الانتخابات الرئاسية في الولايات المتحدة سفارة الجزائر بالكويت تحتفل بالذكرى الـ62 لعيد الإستقلال الوطني ممثل البنك العالمي: بامكان الجزائر رفع ناتجها المحلي إلى 400 مليار دولار السفير الإثيوبي يؤكد متانة العلاقات الثنائية بين الجزائر وبلاده
رياضةسلايدر

رئيسة نيوكاسل تكشف عن مفاجأة مدوية بشأن مشاركة الأندية السعودية في دوري أبطال أوروبا

يبدو أن مشاركة الأندية السعودية في مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم باتت قريبة، بعد الرهان الذي تقدمه المملكة بشكل كبير على كرة القدم وبمبالغ استثنائية.

وتحدثت عدة تقارير مؤخرا عن إمكانية مشاركة الفرق السعودية في المسابقات الأوروبية، على الرغم من أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يواصل نفي هذا الأمر، لكن كانت آخر من فعلت ذلك هي أماندا ستافيلي، الرئيسة التنفيذية لنادي نيوكاسل يونايتد، وهي مساهمة أقلية بنسبة 10 بالمئة في الفريق الإنجليزي الذي استحوذ عليه صندوق الاستثمارات السعودي في العام 2021.

وقالت ستافيلي خلال حديثها في قمة “بلومبرغ” للاعبين المحترفين بمدينة جدة: “أنا متأكدة تماما أنه سيكون هناك ناد سعودي في دوري أبطال أوروبا. لا أعرف متى، لكن بمعرفتي بالسعوديين، لا أعتقد أن الأمر سيستغرق وقتا طويلا”.

وأوضحت أنها تدرس الاستثمار الشخصي في ناد سعودي خلال الفترة المقبلة، قائلة: “لما لا، ستكون فكرة جميلة نظرا للنمو الاستثنائي للدوري خلال السنوات الماضية. أنا أحب دوري روشن وشاهدته يتطور. من المثير حقا أن نرى المنافسة تنمو هناك”.

وكانت ستافيلي قادت عملية الاستحواذ المدعومة من السعودية على نيوكاسل في عام 2021، حيث أدت هذه الصفقة إلى تطور النادي الإنجليزي بشكل كبير، وعاد في الموسم الحالي للمشاركة في دوري أبطال أوروبا بعد غياب دام لمدة 20 عاما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اثنان × 4 =

زر الذهاب إلى الأعلى