آخر الأخبار
بمبادرة من ثلاثة بلدان من بينها الجزائر، مجلس الأمن يعتمد مشروع بيان صحفي يخص العاملين الانسانيين في... مجلس الأمن يدعو إلى رفع العوائق أمام وصول المساعدات إلى غزة عطاف يتلقى مكالمة هاتفية من وزير خارجية المملكة العربية السعودية الشقيقة، سمو الأمير فيصل بن فرحان آ... الفريق أول السعيد شنقريحة رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي يشرف على حفل تقديم وتبادل التهاني بمناسبة ع... مقتل شخص وإصابة آخر في حادث طعن جنوب غرب فرنسا بايدن يدرس طلب أستراليا وقف محاكمة أسانج موسكو: روسيا تتعرض لهجمات سيبرانية من أوكرانيا بشكل يومي البرهان: لن نسلم أمر السودان لأي جهة داخلية كانت أو خارجية رئيس الجمهورية يتلقى مكالمة هاتفية من أخيه رئيس جمهورية تركيا الشقيقة السيد رجب طيب أردوغان رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يهنئ عبر حسابه الخاص ألمانيا تعتزم تسريع عمليات ترحيل الأجانب المدانين قضائيا بعد ارتفاع نسبة الجرائم في مباراة مجنونة.. ريال مدريد يفلت من الخسارة أمام السيتي بدوري أبطال أوروبا فنلندا.. إنشاء مقر لقوات حلف "الناتو" على بعد 140 كم من الحدود الروسية دراسة بحثية تكشف انحدار اللغة الأصلية لسكان أمريكا الشمالية من سيبيريا أكبر حزب سويسري يطالب بالانسحاب من المجلس الأوروبي "نيويورك تايمز": مصادرة الأصول الروسية ستلحق ضررا بالغا بالولايات المتحدة إيرلندا تعتزم الاعتراف بدولة فلسطينية تهنئة رئيس الجمهورية يهنئ الشعب الجزائري بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك رئيس الجمهورية يتلقى مكالمة هاتفية من أخيه السيد قيس سعيد رئيس الجمهورية التونسية الشقيقة
رياضةسلايدر

رئيسة نيوكاسل تكشف عن مفاجأة مدوية بشأن مشاركة الأندية السعودية في دوري أبطال أوروبا

يبدو أن مشاركة الأندية السعودية في مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم باتت قريبة، بعد الرهان الذي تقدمه المملكة بشكل كبير على كرة القدم وبمبالغ استثنائية.

وتحدثت عدة تقارير مؤخرا عن إمكانية مشاركة الفرق السعودية في المسابقات الأوروبية، على الرغم من أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يواصل نفي هذا الأمر، لكن كانت آخر من فعلت ذلك هي أماندا ستافيلي، الرئيسة التنفيذية لنادي نيوكاسل يونايتد، وهي مساهمة أقلية بنسبة 10 بالمئة في الفريق الإنجليزي الذي استحوذ عليه صندوق الاستثمارات السعودي في العام 2021.

وقالت ستافيلي خلال حديثها في قمة “بلومبرغ” للاعبين المحترفين بمدينة جدة: “أنا متأكدة تماما أنه سيكون هناك ناد سعودي في دوري أبطال أوروبا. لا أعرف متى، لكن بمعرفتي بالسعوديين، لا أعتقد أن الأمر سيستغرق وقتا طويلا”.

وأوضحت أنها تدرس الاستثمار الشخصي في ناد سعودي خلال الفترة المقبلة، قائلة: “لما لا، ستكون فكرة جميلة نظرا للنمو الاستثنائي للدوري خلال السنوات الماضية. أنا أحب دوري روشن وشاهدته يتطور. من المثير حقا أن نرى المنافسة تنمو هناك”.

وكانت ستافيلي قادت عملية الاستحواذ المدعومة من السعودية على نيوكاسل في عام 2021، حيث أدت هذه الصفقة إلى تطور النادي الإنجليزي بشكل كبير، وعاد في الموسم الحالي للمشاركة في دوري أبطال أوروبا بعد غياب دام لمدة 20 عاما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

20 − 17 =

زر الذهاب إلى الأعلى