آخر الأخبار
الشراكة الصناعية الجزائرية الصينية مبنية على نقل التكنولوجيا الحديثة الجزائر تدين الهجوم الإرهابي الدنيء الذي ارتكب بالعاصمة العمانية مسقط المعهد الوطني الجزائري للأدلة الجنائية وعلم الإجرام يتسلم رسميا شهادة التعيين من المنظمة الدولية لحظ... الألعاب الأولمبية 2024 : أمينة بلقاضي وياسر محمد الطاهر تريكي يحملان راية الوفد الجزائري حوادث الطرقات: وفاة 45 شخصا وإصابة 1778 آخرين خلال أسبوع رئاسيات 7 سبتمبر: انقضاء آجال إيداع التصريح بالترشح غدا الخميس محروقات: التوقيع على مذكرة تفاهم بين "ألنفط" وشركة "بتروفيتنام" مباحثات بين الرئيس المدير العام لمجمع سونلغاز والسفير المكسيكي بالجزائر وزير الشؤون الخارجية للجمهورية الصحراوية يُستقبل من طرف نظيره الجنوب أفريقي أعيان قبائل الأهقار بالجنوب الجزائري يدعمون ترشح رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون لعهدة ثانية برفقة بيريز.. مبابي يوقع عقود انضمامه لريال مدريد الظهور الأول لمبابي بقميص ريال مدريد وحفل أسطوري لصفقة تاريخية بايدن ينتقد مرشح ترامب لمنصب نائب الرئيس ويتهمه بالتملق للأثرياء! السلطات الأمريكية ستجري تحقيقا في تعامل الأجهزة الأمنية مع محاولة اغتيال ترامب الحزب الجمهوري يوافق على جيمس ديفيد فانس مرشحا لمنصب نائب رئيس الولايات المتحدة الخارجية الأمريكية: محاولة اغتيال ترامب لن تؤثر على السياسة الخارجية الحزب الجمهوري يرشح ترامب رسميا لخوض الانتخابات الرئاسية في الولايات المتحدة سفارة الجزائر بالكويت تحتفل بالذكرى الـ62 لعيد الإستقلال الوطني ممثل البنك العالمي: بامكان الجزائر رفع ناتجها المحلي إلى 400 مليار دولار السفير الإثيوبي يؤكد متانة العلاقات الثنائية بين الجزائر وبلاده
العالمسلايدر

“ماذا لو كان صحيحا”.. طبيبة نفسية تعلن ظهور بايدن “مختلف” في خطابه أمام الكونغرس

أكدت الطبيبة النفسية كارول ليبرمان أن الرئيس جو بايدن ظهر مختلفا في خطابه الأخير بالكونغرس، كما لو أنه تناول منشطات، ونوهت بظهوره المعتاد وبطء حركته وتعثره على عكس ظهوره الأخير.
وقالت الطبيبة ليبرمان، التي عملت مع المرضى المسنين المصابين بالخرف، لصحيفة “واشنطن تايمز”: “إذا نظرتم إلى الطريقة التي يتصرف بها جو بايدن عادة، ومدى بطئه (عندما يتحدث) وتعثره، مقارنة بما كان عليه أثناء (خطابه الأخير) حول حالة الاتحاد – متحمسا، هذه علامات مميزة للشخص الذي يتناول منبه أديرال أو أي أمفيتامين آخر”.
وأشارت ليبرمان أيضا إلى أن إيماءات بايدن خلال خطابه الأخير كانت من غير عادته على الإطلاق. هو عادة ما يميل ليستند على المنصة، ولكن هذه المرة غالبا ما كان يومئ ويحرك يديه بوتيرة سريعة.

من جهتهم، نفى ممثلون عن البيت الأبيض كافة التخمينات حول احتمال تعاطي الرئيس للمخدرات قبل خطابه في الكونغرس. ويعتبر جو بايدن الأكبر سنا في التاريخ كرئيس للولايات المتحدة.

وتثير زلاته وأخطاؤه المتكررة في العلن انتقادات لاذعة من سلفه وخصمه السياسي دونالد ترامب.

حتى في أوساط الديمقراطيين، دعا عدد من السياسيين البارزين بايدن مرارا إلى التراجع عن المشاركة في الحملة الانتخابية، متذرعين بذلك بسبب تقدمه في السن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

1 + 19 =

زر الذهاب إلى الأعلى