آخر الأخبار
رئيس الجمهورية يستقبل قائد القيادة العسكرية الأمريكية في إفريقيا بوغالي يستقبل رئيس مجلس الدوما لفيدرالية روسيا الاتحادية رئيس الجمهورية يستقبل رئيس مجلس الدوما الروسي كامالا هاريس: يشرفني الحصول على دعم الرئيس وسأبذل ما بوسعي لهزيمة ترامب وأجندته المتطرفة عطاف يجري بأكرا لقاء ثنائيا مع الأمين العام لإتحاد المغرب العربي رئيس الجمهورية يستعرض جهود الجزائر في تعزيز الجاهزية العملياتية لقدرة إقليم شمال إفريقيا رئيس الجمهورية يؤكد عزم الجزائر على الدفاع عن مصالح القارة الإفريقية في مجلس الأمن الوزير الأول يلتقي بأكرا بالرئيس الموريتاني والرئيس الحالي للاتحاد الإفريقي الجزائر تدين العدوان على اليمن السيد العرباوي يجري محادثات مع رئيس مجلس الوزراء المصري السيد عطاف يتحادث بأكرا مع نظيره من غينيا الاستوائية الإتحاد الإفريقي يبدي موافقته على توصيات رئيس الجمهورية بشأن تفعيل قدرة إقليم شمال إفريقيا بايدن يدعم ترشيح كامالا هاريس للانتخابات الأمريكية عن الحزب الديمقراطي بعد انسحابه من سباق الانتخابات الرئاسية الأمريكية.. من المرشح الديمقراطي الأوفر حظا ليخلف بايدن؟ بايدن يعلن رسميا انسحابه من سباق الانتخابات الرئاسية الأمريكية رئيس مجلس الدوما الروسي يشرع يوم الاثنين في زيارة رسمية إلى الجزائر إعلان تشكيلة الحكومة الموريتانية الجديدة تتألف من 23 وزيراً أغلبهم من الفريق الحكومي المستقيل عطاف يجتمع بأكرا مع رئيس مفوضية الاتحاد الافريقي رئيس الجمهورية يهنئ دراش شمس الدين عبد العالي لحصوله على ميدالية ذهبية في أولمبياد الرياضيات ببريطان... الحوثيون: إسرائيل ستدفع ثمن استهداف منشأة مدنية وسنقابل التصعيد بالتصعيد والعاقبة للمتقين
رياضةسلايدر

السعودية تبدأ مفاوضاتها للاستحواذ على ناد فرنسي

أكدت إذاعة “مونتي كارلو” أن السعودية بدأت تحركاتها في الوقت الحالي من أجل الاستحواذ على نادي موناكو الفرنسي.

وتم عرض نادي موناكو للبيع منذ عدة أسابيع من قبل ملاكه الروس الذي يمتلكون نسبة 65% من أسهم النادي.

ووفقا لإذاعة الفرنسية، فإن السعودية بدأت مفاوضاتها مع ملاك النادي الفرنسي من أجل الاستحواذ على أسهم الفريق في الفترة المقبلة.

وقالت الإذاعة إن المفاوضات بدأت بالفعل منذ أيام بين الطرفين بعدما قام الجانب السعودي بالاستثمار في بعض العقارات المملوكة للعائلة المالكة في الإمارة الفرنسية موناكو.

وهو ما قرب وجهات النظر بين الطرفين بشأن إمكانية حصول السعودية عن أسهم قد تزيد عن 65 % من قيمة نادي موناكو بعد عرضه للبيع، حسبما أفادت الإذاعة الفرنسية.

كما أكدت الإذاعة في نفس الوقت أن السعودية أنهت اهتمامها بشراء نادي مارسيليا في الوقت الحالي بعد الدخول في مفاوضات للاستحواذ على نادي موناكو.

ويحتل نادي موناكو المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 45 نقطة جمعها نادي الإمارة من خوض 25 مباراة، خلف بريست صاحب المركز الثاني برصيد 46 نقطة وباريس سان جيرمان المتصدر برصيد 56 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

1 × 5 =

زر الذهاب إلى الأعلى