آخر الأخبار
بمبادرة من ثلاثة بلدان من بينها الجزائر، مجلس الأمن يعتمد مشروع بيان صحفي يخص العاملين الانسانيين في... مجلس الأمن يدعو إلى رفع العوائق أمام وصول المساعدات إلى غزة عطاف يتلقى مكالمة هاتفية من وزير خارجية المملكة العربية السعودية الشقيقة، سمو الأمير فيصل بن فرحان آ... الفريق أول السعيد شنقريحة رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي يشرف على حفل تقديم وتبادل التهاني بمناسبة ع... مقتل شخص وإصابة آخر في حادث طعن جنوب غرب فرنسا بايدن يدرس طلب أستراليا وقف محاكمة أسانج موسكو: روسيا تتعرض لهجمات سيبرانية من أوكرانيا بشكل يومي البرهان: لن نسلم أمر السودان لأي جهة داخلية كانت أو خارجية رئيس الجمهورية يتلقى مكالمة هاتفية من أخيه رئيس جمهورية تركيا الشقيقة السيد رجب طيب أردوغان رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يهنئ عبر حسابه الخاص ألمانيا تعتزم تسريع عمليات ترحيل الأجانب المدانين قضائيا بعد ارتفاع نسبة الجرائم في مباراة مجنونة.. ريال مدريد يفلت من الخسارة أمام السيتي بدوري أبطال أوروبا فنلندا.. إنشاء مقر لقوات حلف "الناتو" على بعد 140 كم من الحدود الروسية دراسة بحثية تكشف انحدار اللغة الأصلية لسكان أمريكا الشمالية من سيبيريا أكبر حزب سويسري يطالب بالانسحاب من المجلس الأوروبي "نيويورك تايمز": مصادرة الأصول الروسية ستلحق ضررا بالغا بالولايات المتحدة إيرلندا تعتزم الاعتراف بدولة فلسطينية تهنئة رئيس الجمهورية يهنئ الشعب الجزائري بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك رئيس الجمهورية يتلقى مكالمة هاتفية من أخيه السيد قيس سعيد رئيس الجمهورية التونسية الشقيقة
العالمسلايدر

لحماية الخصوصية.. Airbnb تحظر استخدام الكاميرات الأمنية في العقارات المدرجة لديها

أعلنت منصة Airbnb “إير بي إن بي” لتأجير العقارات أنها ستحظر استخدام الكاميرات الأمنية الداخلية في العقارات المدرجة على موقعها في جميع أنحاء العالم بحلول نهاية الشهر المقبل.

وقالت منصة إيجار العقارات عبر الإنترنت التي تتخذ من سان فرانسيسكو مقرا لها أمس الاثنين إنها تحاول “تبسيط” سياستها المتعلقة بالكاميرات الأمنية مع منح الأولوية للخصوصية.

وقالت رئيس سياسة المجتمع والشراكات في “إير بي إن بي” جونيبر داونز في بيان معد مسبقا: “تم إجراء هذه التغييرات بالتشاور مع ضيوفنا ومضيفينا وخبراء الخصوصية، وسنواصل طلب التعليقات للمساعدة في ضمان نجاح سياساتنا لصالح مجتمعنا العالمي”.

سمحت “إير بي إن بي” باستخدام كاميرات المراقبة الداخلية في المناطق المفتوحة، طالما تم الكشف عن مواقع الكاميرات على صفحات العقارات المعروضة.

وبموجب السياسة الجديدة، يظل من حق ملاك العقارات المعروضة استخدام كاميرات جرس الباب وأجهزة مراقبة الضوضاء، والتي يسمح بها فقط في الأماكن المشتركة، طالما تم الكشف عن موقع الأجهزة ووجودها.

تتوقع “إير بي إن بي” أن يؤثر تحديث سياستها على عدد محدود من أصحاب العقارات لأن أغلب العقارات المعروضة على قوائمها لا تدرج وجود كاميرات أمن داخلية.

وتدخل تعديلات السياسة حيز التنفيذ في الثلاثين من أبريل المقبل.

في تقرير أرباح الربع الأخير من العام، الشهر الماضي، قالت “إير بي إن بي” إن حجوزاتها وإيراداتها ارتفعت، مضيفة أن الطلب ما زال قويا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة × 1 =

زر الذهاب إلى الأعلى