آخر الأخبار
رئيس الجمهورية يستقبل قائد القيادة العسكرية الأمريكية في إفريقيا بوغالي يستقبل رئيس مجلس الدوما لفيدرالية روسيا الاتحادية رئيس الجمهورية يستقبل رئيس مجلس الدوما الروسي كامالا هاريس: يشرفني الحصول على دعم الرئيس وسأبذل ما بوسعي لهزيمة ترامب وأجندته المتطرفة عطاف يجري بأكرا لقاء ثنائيا مع الأمين العام لإتحاد المغرب العربي رئيس الجمهورية يستعرض جهود الجزائر في تعزيز الجاهزية العملياتية لقدرة إقليم شمال إفريقيا رئيس الجمهورية يؤكد عزم الجزائر على الدفاع عن مصالح القارة الإفريقية في مجلس الأمن الوزير الأول يلتقي بأكرا بالرئيس الموريتاني والرئيس الحالي للاتحاد الإفريقي الجزائر تدين العدوان على اليمن السيد العرباوي يجري محادثات مع رئيس مجلس الوزراء المصري السيد عطاف يتحادث بأكرا مع نظيره من غينيا الاستوائية الإتحاد الإفريقي يبدي موافقته على توصيات رئيس الجمهورية بشأن تفعيل قدرة إقليم شمال إفريقيا بايدن يدعم ترشيح كامالا هاريس للانتخابات الأمريكية عن الحزب الديمقراطي بعد انسحابه من سباق الانتخابات الرئاسية الأمريكية.. من المرشح الديمقراطي الأوفر حظا ليخلف بايدن؟ بايدن يعلن رسميا انسحابه من سباق الانتخابات الرئاسية الأمريكية رئيس مجلس الدوما الروسي يشرع يوم الاثنين في زيارة رسمية إلى الجزائر إعلان تشكيلة الحكومة الموريتانية الجديدة تتألف من 23 وزيراً أغلبهم من الفريق الحكومي المستقيل عطاف يجتمع بأكرا مع رئيس مفوضية الاتحاد الافريقي رئيس الجمهورية يهنئ دراش شمس الدين عبد العالي لحصوله على ميدالية ذهبية في أولمبياد الرياضيات ببريطان... الحوثيون: إسرائيل ستدفع ثمن استهداف منشأة مدنية وسنقابل التصعيد بالتصعيد والعاقبة للمتقين
رياضةسلايدر

ليفربول يعلن عن اسم مديره الرياضي الجديد

عين نادي ليفربول، يوم الأربعاء، ريتشارد هيوز مديرا رياضيا جديدا للفريق ضمن مرحلة انتقالية بعد الرحيل المرتقب للمدرب الحالي الألماني يورغن كلوب في نهاية الموسم الجاري.
وسيبدأ هيوز (44 عاما) مهامه في ليفربول في الأول من يونيو المقبل، بعدما ترك منصبه كمدير رياضي في بورنموث بداية الشهر الحالي.


وكان ليفربول أعلن في 12 مارس الحالي، عودة مايكل إدواردز في منصب الرئيس التنفيذي بعدما سبق أن أمضى أكثر من عقد في ملعب “أنفيلد” كمدير للأداء ومدير رياضي، قبل رحيله في عام 2022.

وتربط إدوارز وهيوز علاقة احترافية وشخصية لأكثر من 20 عاما، وسبق أن عملا معا في فترة لعب الأخير مع بورتسموث.

ويحتل ليفربول راهنا المركز الثاني في الدوري الإنجليزي خلف أرسنال بفارق الأهداف وأمام مانشستر سيتي حامل اللقب بنقطة، في الموسم الأخير للمدرب كلوب الذي أعلن مطلع العام الحالي أنه سيترك منصبه مع نهاية الموسم الجاري.

وينافس ليفربول في جبهتين حاليا: الدوري الإنجليزي والدوري الأوروبي “يوروبا ليغ”، وذلك بعد فوزه بكأس الرابطة على حساب تشيلسي 1-0 بعد التمديد، وخروجه من كأس إنجلترا في ربع النهائي على يد مانشستر يونايتد 3-4 بعد التمديد أيضا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

5 × اثنان =

زر الذهاب إلى الأعلى