آخر الأخبار
انعقاد الدورة الثانية للمشاورات السياسية الجزائرية الروسية بالجزائر العاصمة السيد عطاف يستقبل نظيره البيلاروسي وزارة الاتصال: وزير الاتصال يشرف على حفل استقبال لمدراء المؤسسات الإعلامية العامة والخاصة رئاسة الجمهورية: منحة البطالة إنجاز لا رجعة فيه الوزير الأول يجري محادثات مع رئيس الوزراء وزير الخارجية والمغتربين الفلسطيني رئيس الجمهورية يستقبل رئيس وزراء و وزير خارجية دولة فلسطين رئيس الجمهورية يستقبل وزير خارجية جمهورية بيلاروسيا حرس الثورة الايراني يطلق على عملية الرد على هجوم القنصلية الايرانية بدمشق اسم عملية " الوعد الصادق" الحرس الثوري الإيراني: العملية نفذت بعشرات الصواريخ والطائرات المسيرة لضرب أهداف محددة في الأراضي ال... التلفزيون الإيراني يعلن بدء هجوم واسع بالمسيرات يشنه الحرس الثوري على أهداف إسرائيلية في فلسطين الم... أحمد عطاف يتلقى مكالمة هاتفية من قبل وزير الشؤون الخارجية والتعاون بجمهورية رواندا، السيد فانسنت بير... أحمد عطاف يتلقى مكالمة هاتفية من قبل وزير السلطة الشعبية للعلاقات الخارجية بجمهورية فنزويلا البوليفا... أحمد عطاف يستقبل نائب وزير الخارجية الروسي والمبعوث الخاص للرئيس الروسي المكلف بالشرق الأوسط وإفريقي... الشرطة الألمانية تقتحم مكان انعقاد "مؤتمر فلسطين" وتقطع بثه المباشر "نيويورك بوست": مراكز احتجاز المهاجرين بالقرب من الحدود مع المكسيك ممتلئة بنسبة 245% ميقاتي يكشف عن اتصالات دولية للعمل على ترحيل النازحين السوريين من لبنان الصين وفيتنام وإيطاليا تشغل المراكز الأولى عالميا بين مصدري الأحذية وزيرة الصحة النرويجية تستقيل بعد اتهامها بالسرقة العلمية جمعية الصيادلة الأمريكية تعلن عن نقص قياسي بجميع أنواع الأدوية في الولايات المتحدة ناد إنجليزي يقدم لمشجعيه الصم تجربة صخب الملاعب
رياضةسلايدر

شاهد.. تحول جسدي مذهل لمسعود أوزيل بعد اعتزاله

خطف الألماني مسعود أوزيل نجم ريال مدريد الإسباني وأرسنال الإنجليزي السابق الأنظار في آخر ظهور له بسبب التحول المرعب في كتلته العضلية.

وتداول رواد مواقع التواصل صورا ومقاطع فيديو لبطل العالم 2014 مع منتخب المانشافت، وهو يتدرب في قاعة تقوية العضلات.

وأثار جسد أوزيل الذي شهد تحولا مثيرا في الفترة الماضية إعجاب وتفاعل النشطاء والمتابعين، إذ ظهر في فيديو النجم الألماني وهو يقوم ببعض التمارين في صالة الألعاب الرياضية.

ولاحظ الجميع حجم ذراعي مسعود أوزيل وكتلته العضلية وهذا بفضل مدربه الشخصي التركي ألبير أكشاك الذي ساعده على الوصول إلى هذا الشكل.

واعتزل مسعود أوزيل كرة القدم بشكل نهائي شهر مارس من عام 2023 بعد مسيرة رائعة امتدت لـ 17 عاماً.

ولم يتميز أوزيل البالغ 35 عاما طيلة مسيرته الاحترافية بالكتلة العضلية الكبيرة، حيث كان يتسم لعبه بالذكاء والمهارة رفيعة المستوى بعيدا عن الالتحامات البدنية.

ولعب أوزيل، أحد أفضل لاعبي ألمانيا على مر التاريخ، لأندية شالكة وفردر بريمن في ألمانيا، وريال مدريد الإسباني ثم أرسنال الإنجليزي، قبل أن ينهي مسيرته الكروية في الدوري التركي باللعب لفريقي فرنبخشه ثم باشاكشهير إسطنبول.

وتوج أوزيل مع ألمانيا بكأس العالم 2014، بعد أن حمل ألوان منتخب الماكينات في 92 مباراة وسجل 23 هدفا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سبعة − ستة =

زر الذهاب إلى الأعلى