آخر الأخبار
بوريل: أوروبا ستدفع ثمنا باهضا في علاقاتها مع الدول العربية رئيس الجمهورية يستقبل نائب وزير الخارجية الروسي انعقاد الدورة الثانية للمشاورات السياسية الجزائرية الروسية بالجزائر العاصمة السيد عطاف يستقبل نظيره البيلاروسي وزارة الاتصال: وزير الاتصال يشرف على حفل استقبال لمدراء المؤسسات الإعلامية العامة والخاصة رئاسة الجمهورية: منحة البطالة إنجاز لا رجعة فيه الوزير الأول يجري محادثات مع رئيس الوزراء وزير الخارجية والمغتربين الفلسطيني رئيس الجمهورية يستقبل رئيس وزراء و وزير خارجية دولة فلسطين رئيس الجمهورية يستقبل وزير خارجية جمهورية بيلاروسيا حرس الثورة الايراني يطلق على عملية الرد على هجوم القنصلية الايرانية بدمشق اسم عملية " الوعد الصادق" الحرس الثوري الإيراني: العملية نفذت بعشرات الصواريخ والطائرات المسيرة لضرب أهداف محددة في الأراضي ال... التلفزيون الإيراني يعلن بدء هجوم واسع بالمسيرات يشنه الحرس الثوري على أهداف إسرائيلية في فلسطين الم... أحمد عطاف يتلقى مكالمة هاتفية من قبل وزير الشؤون الخارجية والتعاون بجمهورية رواندا، السيد فانسنت بير... أحمد عطاف يتلقى مكالمة هاتفية من قبل وزير السلطة الشعبية للعلاقات الخارجية بجمهورية فنزويلا البوليفا... أحمد عطاف يستقبل نائب وزير الخارجية الروسي والمبعوث الخاص للرئيس الروسي المكلف بالشرق الأوسط وإفريقي... الشرطة الألمانية تقتحم مكان انعقاد "مؤتمر فلسطين" وتقطع بثه المباشر "نيويورك بوست": مراكز احتجاز المهاجرين بالقرب من الحدود مع المكسيك ممتلئة بنسبة 245% ميقاتي يكشف عن اتصالات دولية للعمل على ترحيل النازحين السوريين من لبنان الصين وفيتنام وإيطاليا تشغل المراكز الأولى عالميا بين مصدري الأحذية وزيرة الصحة النرويجية تستقيل بعد اتهامها بالسرقة العلمية
العالمسلايدر

Axios: عسكري أمريكي قام بتسليم صورة سرية لأعضاء حركة مناهضة للحكومة

أفاد موقع Axios، بأن أحد عناصر وحدة استخبارات بالقوات الجوية الأمريكية، قام بتمرير معلومات سرية إلى أنصار حركة يمينية متطرفة أمريكية مناهضة للحكومة.

ونقل الموقع عن التحقيق، أن الطيار الحربي السابق جيسون غراي تبادل صورة يبدو أنها سرية، على موقع Discord مع أنصار حركة Boogaloo.
وشدد الموقع على أن الحركة المذكورة، هي “حركة مناهضة للحكومة ضعيفة التنظيم”.

وأوضح موقع Axios أنه لم يتم توجيه تهمة تسريب وثائق سرية ضد الطيار السابق، ولا يعتقد أن الصورة التي نشرها قد تم تداولها على نطاق واسع.

ووفقا للموقع، عثر رجال الأمن خلال التحقيق، على أكثر من 600 صورة ومقطع فيديو لأطفال يتعرضون للاعتداء الجنسي على هاتف غراي وجهاز الكمبيوتر الخاص به.

وأفاد موقع Axios أن غراي اعترف بأنه مذنب في توزيع مواد إباحية عن الأطفال. ويشار إلى أنه مقابل هذا الاعتراف وافقت الحكومة على عدم توجيه اتهامات إليه بتهمة نشر معلومات سرية.

وفي أوائل شهر مارس، اعترف بذنبه الجندي في الحرس الوطني جاك دوغلاس تيكسيرا، وقضت محكمة بوسطن في ولاية ماساتشوستس الأمريكية بتمديد حبسه على ذمة التحقيق بتهمة تسريب وثائق سرية حساسة من البنتاغون.

في 4 أبريل 2023، وجهت وزارة العدل الأمريكية اتهامات إلى تيكسيرا بتهمة سحب غير مصرح به لوثائق سرية ومواد دفاعية، وتخزين ونقل معلومات عن الدفاع الوطني بشكل غير مصرح به.

وفي مايو الماضي، قررت المحكمة حبسه احتياطيا دون كفالة في انتظار بدء المحاكمة. في 4 مارس 2024، وافق تيكسيرا على عقوبة السجن لمدة 16 عاما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

7 + اثنا عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى