آخر الأخبار
رئيس الجمهورية يستقبل قائد القيادة العسكرية الأمريكية في إفريقيا بوغالي يستقبل رئيس مجلس الدوما لفيدرالية روسيا الاتحادية رئيس الجمهورية يستقبل رئيس مجلس الدوما الروسي كامالا هاريس: يشرفني الحصول على دعم الرئيس وسأبذل ما بوسعي لهزيمة ترامب وأجندته المتطرفة عطاف يجري بأكرا لقاء ثنائيا مع الأمين العام لإتحاد المغرب العربي رئيس الجمهورية يستعرض جهود الجزائر في تعزيز الجاهزية العملياتية لقدرة إقليم شمال إفريقيا رئيس الجمهورية يؤكد عزم الجزائر على الدفاع عن مصالح القارة الإفريقية في مجلس الأمن الوزير الأول يلتقي بأكرا بالرئيس الموريتاني والرئيس الحالي للاتحاد الإفريقي الجزائر تدين العدوان على اليمن السيد العرباوي يجري محادثات مع رئيس مجلس الوزراء المصري السيد عطاف يتحادث بأكرا مع نظيره من غينيا الاستوائية الإتحاد الإفريقي يبدي موافقته على توصيات رئيس الجمهورية بشأن تفعيل قدرة إقليم شمال إفريقيا بايدن يدعم ترشيح كامالا هاريس للانتخابات الأمريكية عن الحزب الديمقراطي بعد انسحابه من سباق الانتخابات الرئاسية الأمريكية.. من المرشح الديمقراطي الأوفر حظا ليخلف بايدن؟ بايدن يعلن رسميا انسحابه من سباق الانتخابات الرئاسية الأمريكية رئيس مجلس الدوما الروسي يشرع يوم الاثنين في زيارة رسمية إلى الجزائر إعلان تشكيلة الحكومة الموريتانية الجديدة تتألف من 23 وزيراً أغلبهم من الفريق الحكومي المستقيل عطاف يجتمع بأكرا مع رئيس مفوضية الاتحاد الافريقي رئيس الجمهورية يهنئ دراش شمس الدين عبد العالي لحصوله على ميدالية ذهبية في أولمبياد الرياضيات ببريطان... الحوثيون: إسرائيل ستدفع ثمن استهداف منشأة مدنية وسنقابل التصعيد بالتصعيد والعاقبة للمتقين
رياضةسلايدر

مدرب ألماني على رادار خوان لابورتا لتدريب برشلونة

ذكرت تقارير صحفية إسبانية أن الألماني هانز فليك، مدرب منتخب ألمانيا وبايرن ميونخ السابق، يعد المرشح الأول والأبرز لتدريب برشلونة الإسباني في الموسم المقبل.

وقرر تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة الحالي، الرحيل عن صفوف الفريق الكتالوني عقب انتهاء الموسم وهذا بعد سلسلة من نتائج سلبية للفريق في السابق.

ولكن الأمور انقلبت 180 درجة في الفترة الأخيرة، ونجح برشلونة في الظهور بصورة جيدة جدا، ولكن بالرغم من ذلك، إلا أن تشافي يصر على الرحيل.

وأكدت العديد من التقارير أن رئيس برشلونة، خوان لابورتا، يحاول إقناع تشافي بالتراجع عن قرار الرحيل، والبقاء مع النادي لموسم آخر.

ويعد هانز فليك أحد أبرز المرشحين لدى خوان لابورتا لتولي مهمة تدريب النادي الكتالوني.

وكانت إدارة برشلونة قد استبعدت 4 مدربين من تدريب الفريق حسب ما ذكرته صحيفة “موندو ديبورتيفو” لأسباب مختلفة، ويتبقى فقط 3 مرشحين لخلافة تشافي.

وأشارت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، إلى أن هانز فليك هو الخيار الأسهل بالنسبة لبرشلونة، وأيضا المفضل للرئيس خوان لابورتا أكثر من أي مدرب ألماني آخر، بالإضافة إلى أن علاقة لابورتا مع وكيل أعمال فليك أكثر من رائعة.

وأكملت الصحيفة أن الإسباني لويس إنريكي يعد خيارا معقدا خاصة وأنه يمتلك عقدا مع باريس سان جيرمان الفرنسي، ويبدو أنه مرتاح هناك، لذا فليك هو المرشح المناسب للفريق الكتالوني.

وبدورها، كشف “راديو كتالونيا”، أن هانز فليك أجرى مؤخرا العديد من الاستفسارات التي تتعلق بتوليه مهمة مدرب برشلونة في الموسم المقبل.

وأشار إلى أن فليك أجرى استفسارات عن بيئة العمل داخل برشلونة وموظفي النادي، بالإضافة إلى استفساره عن أفضل حي يستطيع العيش فيه بالمدينة الكتالونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

8 − سبعة =

زر الذهاب إلى الأعلى