آخر الأخبار
بمبادرة من ثلاثة بلدان من بينها الجزائر، مجلس الأمن يعتمد مشروع بيان صحفي يخص العاملين الانسانيين في... مجلس الأمن يدعو إلى رفع العوائق أمام وصول المساعدات إلى غزة عطاف يتلقى مكالمة هاتفية من وزير خارجية المملكة العربية السعودية الشقيقة، سمو الأمير فيصل بن فرحان آ... الفريق أول السعيد شنقريحة رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي يشرف على حفل تقديم وتبادل التهاني بمناسبة ع... مقتل شخص وإصابة آخر في حادث طعن جنوب غرب فرنسا بايدن يدرس طلب أستراليا وقف محاكمة أسانج موسكو: روسيا تتعرض لهجمات سيبرانية من أوكرانيا بشكل يومي البرهان: لن نسلم أمر السودان لأي جهة داخلية كانت أو خارجية رئيس الجمهورية يتلقى مكالمة هاتفية من أخيه رئيس جمهورية تركيا الشقيقة السيد رجب طيب أردوغان رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يهنئ عبر حسابه الخاص ألمانيا تعتزم تسريع عمليات ترحيل الأجانب المدانين قضائيا بعد ارتفاع نسبة الجرائم في مباراة مجنونة.. ريال مدريد يفلت من الخسارة أمام السيتي بدوري أبطال أوروبا فنلندا.. إنشاء مقر لقوات حلف "الناتو" على بعد 140 كم من الحدود الروسية دراسة بحثية تكشف انحدار اللغة الأصلية لسكان أمريكا الشمالية من سيبيريا أكبر حزب سويسري يطالب بالانسحاب من المجلس الأوروبي "نيويورك تايمز": مصادرة الأصول الروسية ستلحق ضررا بالغا بالولايات المتحدة إيرلندا تعتزم الاعتراف بدولة فلسطينية تهنئة رئيس الجمهورية يهنئ الشعب الجزائري بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك رئيس الجمهورية يتلقى مكالمة هاتفية من أخيه السيد قيس سعيد رئيس الجمهورية التونسية الشقيقة
رياضةسلايدر

مدرب ألماني على رادار خوان لابورتا لتدريب برشلونة

ذكرت تقارير صحفية إسبانية أن الألماني هانز فليك، مدرب منتخب ألمانيا وبايرن ميونخ السابق، يعد المرشح الأول والأبرز لتدريب برشلونة الإسباني في الموسم المقبل.

وقرر تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة الحالي، الرحيل عن صفوف الفريق الكتالوني عقب انتهاء الموسم وهذا بعد سلسلة من نتائج سلبية للفريق في السابق.

ولكن الأمور انقلبت 180 درجة في الفترة الأخيرة، ونجح برشلونة في الظهور بصورة جيدة جدا، ولكن بالرغم من ذلك، إلا أن تشافي يصر على الرحيل.

وأكدت العديد من التقارير أن رئيس برشلونة، خوان لابورتا، يحاول إقناع تشافي بالتراجع عن قرار الرحيل، والبقاء مع النادي لموسم آخر.

ويعد هانز فليك أحد أبرز المرشحين لدى خوان لابورتا لتولي مهمة تدريب النادي الكتالوني.

وكانت إدارة برشلونة قد استبعدت 4 مدربين من تدريب الفريق حسب ما ذكرته صحيفة “موندو ديبورتيفو” لأسباب مختلفة، ويتبقى فقط 3 مرشحين لخلافة تشافي.

وأشارت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، إلى أن هانز فليك هو الخيار الأسهل بالنسبة لبرشلونة، وأيضا المفضل للرئيس خوان لابورتا أكثر من أي مدرب ألماني آخر، بالإضافة إلى أن علاقة لابورتا مع وكيل أعمال فليك أكثر من رائعة.

وأكملت الصحيفة أن الإسباني لويس إنريكي يعد خيارا معقدا خاصة وأنه يمتلك عقدا مع باريس سان جيرمان الفرنسي، ويبدو أنه مرتاح هناك، لذا فليك هو المرشح المناسب للفريق الكتالوني.

وبدورها، كشف “راديو كتالونيا”، أن هانز فليك أجرى مؤخرا العديد من الاستفسارات التي تتعلق بتوليه مهمة مدرب برشلونة في الموسم المقبل.

وأشار إلى أن فليك أجرى استفسارات عن بيئة العمل داخل برشلونة وموظفي النادي، بالإضافة إلى استفساره عن أفضل حي يستطيع العيش فيه بالمدينة الكتالونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

19 + سبعة عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى