آخر الأخبار
"أكاذيب" الصحافة المغربية، هوس مزمن سفارة النرويح بالجزائر تحتفل باعتراف مملكة النرويج بدولة فلسطين الجزائر تطلب عقد جلسة مشاورات مغلقة طارئة لمجلس الامن الدولي حول الوضع في رفح محادثات موسعة بين رئيس الجمهورية والوزير الأول السلوفيني لوناس مقرمان يستقبل الدكتورخالد العناني، وزير السياحة والآثار السابق لجمهورية مصر العربية، بصفته مُر... ولاية كنتاكي تحذر من طقس أكثر قسوة بعد العواصف التي قتلت 14 شخصا رسالة السيد أحمد عطاف حول يوم افريقيا 2024 التي تلاها نيابة عنه السيد لوناس مقرمان رئيس الجمهورية يهنئ الطلبة الجزائريين المتوجين في مسابقة هواوي العالمية بالصين بتكليف من رئيس الجمهورية, السيد عطاف يشارك ببروكسل في اجتماع وزاري عربي-أوروبي حول القضية الفلسطينية رئيس البنك المركزي الإيطالي يحذر من المخاطر المحتملة جراء استخدام الأصول الروسية الأهلي يفوز بدوري أبطال إفريقيا ويواصل كتابة التاريخ باير ليفركوزن يرفع كأس ألمانيا محكمة العدل الدولية: الجزائر تسجل بارتياح القرار القاضي بالزام الاحتلال الصهيوني بالوقف الفوري لعدوا... الجزائر توقع على البيان الختامي للمؤتمر الدبلوماسي والمعاهدة الدولية بشأن الملكية الفكرية والموارد ا... المنتدى العالمي العاشر للماء: وفد رسمي سعودي يزور الجناح الجزائري غزة: محكمة العدل الدولية تأمر الكيان الصهيوني بوقف عدوانه على رفح "فورا" المنتدى الثاني للكتاب: تكريم خمسة عشر مخترعا ومبدعا جزائريا سرقت بعد مونديال 1986.. تحرك عاجل لوقف بيع "الكرة الذهبية" للأسطورة ماردونا لفك "النحس والحسد" بعد صيام رونالدو عن التهديف.. طلب مثير من نجم النصر قبل مواجهة الهلال برشلونة يقيل مدربه تشافي هرنانديز
رياضةسلايدر

تحول جسدي مذهل لنجم ريال مدريد الدولي التركي أردا غولر

حرص نجم نادي ريال مدريد الواعد التركي أردا غولر على بذل مجهود جبار في التمرين للحصول على فرصة اللعب بشكل أساسي مع النادي الملكي وتفادي الإصابات.
وانضم غولر إلى ريال مدريد صيف العام الماضي قادما من فنربخشة التركي، مقابل 20 مليون يورو، بعد منافسة قوية مع برشلونة.


وحظي غولر بإشادة إعلامية وجماهيرية كبيرة، قبل انتقاله للنادي الملكي، وسط توقعات بقدرته على فرض نفسه في تشكيلة الفريق المدججة بالنجوم، لكنه تعرض لإصابات متتالية حرمته من المشاركة في مباريات عدة.


وسلطت صحيفة “أس” الإسبانية، الضوء على العمل المبهر الذي يقوم به صاحب الـ19 عاما في صالة الألعاب الرياضية، وذلك للوصول إلى أفضل حالة بدنية ممكنة لتفادي الإصابات.


وأشارت الصحيفة إلى أن غولر استمع لنصيحة الجهاز الفني لريال مدريد باكتساب المزيد من الوزن، وهو ما قام به بالفعل، ليرفع وزنه من 62 إلى 70 كيلو غراما، محققا زيادة وصلت إلى 8 كيلو على مدار تسعة أشهر.

وأوضحت أن النجم التركي يريد التخلص من وصفه بـ”اللاعب المهاري النحيف”، عن طريق زيادة الكتلة العضلية لديه بالتمارين الشاقة والمكثفة التي تستمر لساعات، مما انعكس عليه بالإيجاب وأدى إلى ارتفاع لياقته وابتعاد الإصابات عنه في الفترة الأخيرة.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورا للنجم التركي وهو يتدرب في قاعة تقوية العضلات.

ولاحظ الجميع حجم ذراعي غولر وكتلته العضلية بعد خضوعه لتدريبات شاقة.

جدير بالذكر أن غولر شارك في سبع مباريات مع ريال مدريد خلال هذا الموسم، ونجح في هز الشباك مرة واحدة فقط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سبعة عشر − 2 =

زر الذهاب إلى الأعلى