آخر الأخبار
محادثات موسعة بين رئيس الجمهورية والوزير الأول السلوفيني لوناس مقرمان يستقبل الدكتورخالد العناني، وزير السياحة والآثار السابق لجمهورية مصر العربية، بصفته مُر... ولاية كنتاكي تحذر من طقس أكثر قسوة بعد العواصف التي قتلت 14 شخصا رسالة السيد أحمد عطاف حول يوم افريقيا 2024 التي تلاها نيابة عنه السيد لوناس مقرمان رئيس الجمهورية يهنئ الطلبة الجزائريين المتوجين في مسابقة هواوي العالمية بالصين بتكليف من رئيس الجمهورية, السيد عطاف يشارك ببروكسل في اجتماع وزاري عربي-أوروبي حول القضية الفلسطينية رئيس البنك المركزي الإيطالي يحذر من المخاطر المحتملة جراء استخدام الأصول الروسية الأهلي يفوز بدوري أبطال إفريقيا ويواصل كتابة التاريخ باير ليفركوزن يرفع كأس ألمانيا محكمة العدل الدولية: الجزائر تسجل بارتياح القرار القاضي بالزام الاحتلال الصهيوني بالوقف الفوري لعدوا... الجزائر توقع على البيان الختامي للمؤتمر الدبلوماسي والمعاهدة الدولية بشأن الملكية الفكرية والموارد ا... المنتدى العالمي العاشر للماء: وفد رسمي سعودي يزور الجناح الجزائري غزة: محكمة العدل الدولية تأمر الكيان الصهيوني بوقف عدوانه على رفح "فورا" المنتدى الثاني للكتاب: تكريم خمسة عشر مخترعا ومبدعا جزائريا سرقت بعد مونديال 1986.. تحرك عاجل لوقف بيع "الكرة الذهبية" للأسطورة ماردونا لفك "النحس والحسد" بعد صيام رونالدو عن التهديف.. طلب مثير من نجم النصر قبل مواجهة الهلال برشلونة يقيل مدربه تشافي هرنانديز محكمة العدل الدولية تلزم إسرائيل بوقف عمليتها في رفح ومهلة شهر لتقديم تقرير عن إجراءات التنفيذ بوريل: قضاة المحكمة الجنائية الدولية يتلقون تهديدات من بعض الدول الأوروبية عطاف يُستقبل من قبل رئيس جمهورية السنغال، السيد باسيرو ديومايي فايي
الحدثسلايدر

رئيس الجمهورية يهنئ الشعب الجزائري بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك

هنأ رئيس الجمهورية, السيد عبد المجيد تبون, مساء اليوم الثلاثاء، الشعب الجزائري بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك, مشيدا بالجو الروحاني المتميز وبصور التضامن والتكافل التي طبعت شهر رمضان الفضيل.

وقال رئيس الجمهورية في كلمة وجهها الى الشعب الجزائري بهذه المناسبة: “نستقبل غدا إن شاء الله أول أيام عيد الفطر المبارك، سائلين الله عز وجل ان يتقبل منا الصيام والقيام وصالح الأعمال”.

وأضاف رئيس الجمهورية قائلا: “لقد عشنا شهر رمضان هذا العام في جو روحاني متميز وفي طمأنينة المواطن أمام الوفرة والتحكم في الأسعار, حيث أصبح للمواطن خيارات حمته من حسابات أصحاب المصالح الضيقة التي كان رهينا لها لسنوات في مثل هذا الشهر”.

وتابع رئيس الجمهورية بالقول: “وإذ نحمد الله على هذا الاستقرار، فإنني أجدد شكري للتجار الخيرين الرحماء وممثليهم وكل الفاعلين والشركاء الاقتصاديين على كل ما بذلوه في الميدان ووقوفهم فيه إلى جانب المواطن وفي أجمل صور التكاتف والتضامن مع المواطنين المتأصلين في عمق المجتمع الجزائري، وأجدد لكم ولجاليتنا في الخارج تهاني الخالصة بعيد الفطر المبارك دون أن ننسى أهلنا في فلسطين المحتلة وغزة الجريحة. أعاده الله علينا جميعا بالخير واليمن والبركات، عيدكم مبارك سعيد، كل عام وأنتم بخير، المجد والخلود لشهدائنا الابرار والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

7 − اثنان =

زر الذهاب إلى الأعلى