آخر الأخبار
برشلونة يصدر بيانا رسميا حول اقتحام السلطات الكتالونية مقر النادي الوزارة الأولى : تمديد الحجر الجزئي المنزلي لمدة 15 يوما على مستوى 19 ولاية بداية من يوم غد الثلاثاء... رئيس الجمهورية: الجيش الوطني الشعبي بلغ أقصى درجات الاحترافية والمهنية وهو بعيد عن السياسة رئيس الجمهورية: أغلب مطالب الحراك الأصلي تحققت ودعاة تمدين الحكم تلقوا تربصات في مخابر أجنبية رئيس الجمهورية: التغيير الحكومي الأخير حمل طابعًا استعجاليًا ولم أُُُقبِِِِِِِِِِِِل على تغيير شامل ... رئيس الجمهورية: التزمت مع الشعب بقول الحقيقة ومساعي كل من حاول العبث بمقدسات هذا الوطن خابت التشيك: قد نستخدم لقاح "سبوتنيك V" الروسي قبل موافقة الاتحاد الأوروبي عليه بيان اجتماع مجلس الوزراء وفاة الفنان المصري يوسف شعبان إثيوبيا.. إدانة أميركية "للفظائع" في إقليم تيغراي كلوب يتحدث عن وجود صلاح مع ليفربول: بقاؤه مهم للغاية الركوع خلال النشيد.. عودة التضامن للملاعب الأميركية للمرة الثانية.. اتهام حاكم نيويورك بـ"التحرش الجنسي" كلوب: إن حدث هذا فسيكون إنجازا لليفربول جميس يرد على إبراهيموفيتش: أنا الشخص الخطأ للعبث معه رغم توفر لقاحات كورونا.. فاوتشي يطلق "تحذيرا خطيرا" ترامب يوجه "صفعة" لنائب جمهوري صوّت لعزله "رد صادم" من الصحة العالمية بشأن "جوازات سفر كورونا" إطلاق سراح 42 شخصا اختطفوا من مدرسة نيجيرية بـ1.9 تريليون دولار.. مجلس النواب يقر خطة بايدن بشأن كورونا
رياضة

اتحاد العاصمة يضع قدماً في نصف نهائي أبطال أفريقيا

وضع اتحاد العاصمة الجزائري قدماً في الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال افريقيا لكرة القدم عقب عودته بتعادل ثمين من مابوتو مع مضيفه فيروفياريو الموزمبيقي 1-1 السبت في ذهاب الدور ربع النهائي.

 

وكان اتحاد العاصمة، وصيف بطل نسخة 2015 عندما خسر أمام مازيمبي الكونغولي الديموقراطي، في طريقه إلى تحقيق الفوز بعد أن تقدم بهدف لمهاجمه أسامة درفلو من مجهود فردي داخل المنطقة أنهاه بتسديدة قوية بيمناه من مسافة قريبة على يمين الحارس (63).

 

لكن المهاجم الكونغولي الديموقراطي فابريس مبويي كاندا أدرك التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 89 بضربة رأس من مسافة قريبة أسكنها على يمين الحارس محمد أمين زماموش.

 

وتقام مباراة الإياب السبت المقبل في العاصمة الجزائرية.

 

يذكر أن اتحاد العاصمة هو واحد من 6 اندية عربية تخوض ربع نهائي المسابقة هذا الموسم، حيث يلتقي الأهلي المصري مع الترجي التونسي اليوم في القاهرة، والوداد البيضاوي المغربي مع صنداونز الجنوب افريقي حامل اللقب الأحد في بريتوريا، والأهلي الليبي مع النجم الساحلي التونسي في مدينة الاسكندرية المصرية.

وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

10 + ثمانية =

زر الذهاب إلى الأعلى