آخر الأخبار
كلمة السيد وزير العدل حافظ الأختام، بمناسبة إنعقاد الدورة السادسة والثلاثين 36 لمجلس وزراء العدل الع... بعد الصعود الصاروخي.. بتكوين تتعثر أغذية مفيدة للرجال.. احرصوا على تناولها وفاة أسطورة كرة القدم الأرجنتيني دييغو مارادونا فضيحة رشوة تهز "أبل" بعد واقعة "الأسلحة النارية" هداف بروج يغيب عن دوري الأبطال بسبب "مقعد الحافلة" 11 لاعبا.. الفيفا يعلن أسماء المرشحين لجائزة الأفضل في 2020 فيديو لعملية إنقاذ بطولية.. يحرر جروا من فكّي تمساح "سعار السرقة".. خبراء يحذرون من اختراق أسرار اللقاح أفضل 5 أطعمة ينصح بتناولها قبل النوم لأول مرة منذ السبعينيات..الصين تستهدف منطقة القمر "المجهولة" استعمل في علاج ترامب.. ضوء أخضر لاستخدام أول علاج لكورونا في زيمبابوي.. قطيع ضباع يجر رجلا من منزله ويأكل نصفه سباق الهدافين المخضرمين بين رونالدو وإبراهيموفيتش مستمر كلوب يرفض الكشف عن عقوبة صلاح "السرية" رسميا.. هالاند يحصد جائزة الفتى الذهبي لعام 2020 مستشار بايدن: ترامب خسر حتى الآن 28 دعوى قضائية عيد الشكر بأميركا.. مخاوف من كورونا و"خطط بديلة" للاحتفال فريق بايدن يكشف موعد تشكيل الحكومة الجديدة المغرب سيدرس التاريخ اليهودي في المدارس العامة - والملك يوافق على ذلك
رياضة

اتحاد العاصمة يضع قدماً في نصف نهائي أبطال أفريقيا

وضع اتحاد العاصمة الجزائري قدماً في الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال افريقيا لكرة القدم عقب عودته بتعادل ثمين من مابوتو مع مضيفه فيروفياريو الموزمبيقي 1-1 السبت في ذهاب الدور ربع النهائي.

 

وكان اتحاد العاصمة، وصيف بطل نسخة 2015 عندما خسر أمام مازيمبي الكونغولي الديموقراطي، في طريقه إلى تحقيق الفوز بعد أن تقدم بهدف لمهاجمه أسامة درفلو من مجهود فردي داخل المنطقة أنهاه بتسديدة قوية بيمناه من مسافة قريبة على يمين الحارس (63).

 

لكن المهاجم الكونغولي الديموقراطي فابريس مبويي كاندا أدرك التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 89 بضربة رأس من مسافة قريبة أسكنها على يمين الحارس محمد أمين زماموش.

 

وتقام مباراة الإياب السبت المقبل في العاصمة الجزائرية.

 

يذكر أن اتحاد العاصمة هو واحد من 6 اندية عربية تخوض ربع نهائي المسابقة هذا الموسم، حيث يلتقي الأهلي المصري مع الترجي التونسي اليوم في القاهرة، والوداد البيضاوي المغربي مع صنداونز الجنوب افريقي حامل اللقب الأحد في بريتوريا، والأهلي الليبي مع النجم الساحلي التونسي في مدينة الاسكندرية المصرية.

وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشرين − 1 =

زر الذهاب إلى الأعلى