آخر الأخبار
رئاسيات 7 سبتمبر: قرار يحدد كيفيات التغطية الإعلامية للمترشحين إجماع دولي على أن قرار العدل الدولية تاريخي و يلزم الكيان الصهيوني المحتل على تنفيذه مطار الجزائر: الأنظمة الحاسوبية آمنة وتعمل بالكامل ولم تتأثر بالانقطاع التقني العالمي عطاف يجري بأكرا لقاءات ثنائية مع مجموعة من وزراء خارجية الدول الافريقية الشقيقة بعد الخلل التقني الذي ضرب العالم.. إليكم لمحة عن CrowdStrike "مايكروسوفت" تعلن معالجة السبب الرئيسي للخلل التقني العالمي ماسك: الخلل الحاسوبي العالمي أكبر فشل في قطاع التكنولوجيا المعلوماتية الشركة الروسية المتحدة للطاقة: منظومتنا لم تتأثر بالعطل الحاسوبي العالمي كلمة معالي الوزير حول البند المتعلق بمشاركة الاتحاد الإفريقي في مجموعة العشرين ماذا حصل؟.. قائمة بالمرافق الحيوية حول العالم التي تأثرت بتعطل نظام الحوسبة البورصات الأوروبية تتلون بالأحمر وسهم "كراود سترايك" يهوي بعد خلل أنظمة وخوادم الكمبيوتر حول العالم عطل تقني يضرب أنظمة الحوسبة ومرافق حيوية حول العالم المجلس التنفيذي للإتحاد الإفريقي: عطاف يدعو لإعتماد رؤية جديدة للشراكة إفتتاح الدورة ال45 للمجلس التنفيذي للإتحاد الإفريقي بأكرا بمشاركة السيد عطاف السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات: السيد عبد المجيد تبون يودع ملف التصريح بالترشح للرئاسيات الشراكة الصناعية الجزائرية الصينية مبنية على نقل التكنولوجيا الحديثة الجزائر تدين الهجوم الإرهابي الدنيء الذي ارتكب بالعاصمة العمانية مسقط المعهد الوطني الجزائري للأدلة الجنائية وعلم الإجرام يتسلم رسميا شهادة التعيين من المنظمة الدولية لحظ... الألعاب الأولمبية 2024 : أمينة بلقاضي وياسر محمد الطاهر تريكي يحملان راية الوفد الجزائري حوادث الطرقات: وفاة 45 شخصا وإصابة 1778 آخرين خلال أسبوع
العالمسلايدر

احتفال تحول إلى كابوس.. حادث طعن جماعي على متن قارب في نيويورك

وقع حادث طعن جماعي على متن قارب للحفلات عندما كان راسيا بالقرب من محطة الجيش في بلدة بروكلين بولاية نيويورك، مما أدى إلى إصابة عدة أشخاص بجروح متفاوتة.

وتحولت ليلة من الاحتفالات إلى كابوس في بروكلين الليلة الماضية، جراء حادث الطعن، واستجابت إدارة شرطة نيويورك (NYPD) وإدارة الإطفاء في مدينة نيويورك (FDNY) لنداءات الطوارئ من أجل المساعدة في مكان الواقعة، حيث تم نقل العديد من الأشخاص إلى المستشفى بعد تعرضهم لإصابات من الحادث.

ووفقا للشرطة، وقع حادث الطعن على الواجهة البحرية في بروكلين بالقرب من تقاطع ساحة بروكلين البحرية ومحطة جيش (بروكلين4)، وتم نقل ثلاثة أشخاص إلى المستشفى بعد إصابتهم بطعنات في الظهروالصدر والبطن، بالإضافة إلى جرح في الرأس نتيجة زجاجة ألقيت على شاب يبلغ من العمر 28 عاما، وقيل إن الضحايا هم “رجال يبلغون من العمر 32 و 40 و 28 عاما”.

وقالت شرطة نيويورك لصحيفة “ديلي ميل”: “كان جميع الضحايا واعين. واستجابت خدمات الطوارئ الطبية ونقلت جميع الضحايا إلى مستشفى “جامعة نيويورك لانغون” في بروكلين وهم في حالة مستقرة”.

بالإضافة إلى ذلك، أصيب شخصان آخران بجروح طفيفة وتم علاجهما في مكان الحادث، إلا أنهما رفضا تلقي أي علاج طبي إضافي.

ووفقا لتقارير وكالة “أسوشييتد برس”، لم يتم إجراء أي اعتقالات أمس ولم يتم القبض على مرتكب عملية الطعن، لكن التحقيق لا يزال جاريا.

وأمرت السلطات جميع الأفراد الذين كانوا على متن القارب وعددهم 1300 شخص بالنزول إلى الشاطئ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة × 3 =

زر الذهاب إلى الأعلى