آخر الأخبار
"أكاذيب" الصحافة المغربية، هوس مزمن سفارة النرويح بالجزائر تحتفل باعتراف مملكة النرويج بدولة فلسطين الجزائر تطلب عقد جلسة مشاورات مغلقة طارئة لمجلس الامن الدولي حول الوضع في رفح محادثات موسعة بين رئيس الجمهورية والوزير الأول السلوفيني لوناس مقرمان يستقبل الدكتورخالد العناني، وزير السياحة والآثار السابق لجمهورية مصر العربية، بصفته مُر... ولاية كنتاكي تحذر من طقس أكثر قسوة بعد العواصف التي قتلت 14 شخصا رسالة السيد أحمد عطاف حول يوم افريقيا 2024 التي تلاها نيابة عنه السيد لوناس مقرمان رئيس الجمهورية يهنئ الطلبة الجزائريين المتوجين في مسابقة هواوي العالمية بالصين بتكليف من رئيس الجمهورية, السيد عطاف يشارك ببروكسل في اجتماع وزاري عربي-أوروبي حول القضية الفلسطينية رئيس البنك المركزي الإيطالي يحذر من المخاطر المحتملة جراء استخدام الأصول الروسية الأهلي يفوز بدوري أبطال إفريقيا ويواصل كتابة التاريخ باير ليفركوزن يرفع كأس ألمانيا محكمة العدل الدولية: الجزائر تسجل بارتياح القرار القاضي بالزام الاحتلال الصهيوني بالوقف الفوري لعدوا... الجزائر توقع على البيان الختامي للمؤتمر الدبلوماسي والمعاهدة الدولية بشأن الملكية الفكرية والموارد ا... المنتدى العالمي العاشر للماء: وفد رسمي سعودي يزور الجناح الجزائري غزة: محكمة العدل الدولية تأمر الكيان الصهيوني بوقف عدوانه على رفح "فورا" المنتدى الثاني للكتاب: تكريم خمسة عشر مخترعا ومبدعا جزائريا سرقت بعد مونديال 1986.. تحرك عاجل لوقف بيع "الكرة الذهبية" للأسطورة ماردونا لفك "النحس والحسد" بعد صيام رونالدو عن التهديف.. طلب مثير من نجم النصر قبل مواجهة الهلال برشلونة يقيل مدربه تشافي هرنانديز
رياضةسلايدر

ميسي يقود إنتر ميامي للفوز على ناشفيل

سجل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي هدفين من ثلاثية إنتر ميامي في مرمى ضيفه ناشفيل (3-1)، ما سمح لفريقه بالاحتفاظ بصدارة المنطقة الشرقية من الدوري الأمريكي لكرة القدم.

وافتتح ناشفيل صاحب المركز الـ14 ما قبل الأخير التسجيل بعد دقيقتين من صافرة البداية بالنيران الصديقة بعدما حول المدافع الأرجنتيني فرانكو نيغري الكرة عن طريق الخطأ في مرمى فريقه.

وفشل إنتر ميامي في الحفاظ على شباكه نظيفة في كل مباراة من مبارياته الـ11 الأخيرة، وكان من الممكن أن تكون الأمور أسوأ عندما سدد مهاجم نادي ناشفيل، جوش باور بعد ثلاث دقائق كرة ارتطمت بالعارضة.

وجاء رد ميامي سريعا بهدف نجمه ميسي، المتوج بالكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم 8 مرات، بعد تمريرة من زميله السابق في برشلونة الأوروغوياني لويس سواريز (11).


وتقدم ميامي بهدف من لاعب سابق في برشلونة أيضا سيرجيو بوسكيتس الذي تابع ركنية ميسي برأسه في الشباك (39)، ليضع الأخير فريقه بأمان بتسجيله هدفه الشخصي الثاني له في المباراة والثالث لميامي من ركلة جزاء (81).

ورفع ميسي (36 عاما)، الفائز بمونديال قطر 2022، رصيده إلى تسعة أهداف في تسع مباريات خاضها منذ بداية الموسم الحالي، في حين حافظ إنتر ميامي على صدارة ترتيب المنطقة الشرقية من الدوري الأمريكي، برصيد 18 نقطة من 10 مراحل، متقدما بفارق نقطتين عن نيويورك ريد بول وثلاث عن سينسيناتي مع مباراة أقل لكل منهما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

20 + 7 =

زر الذهاب إلى الأعلى