آخر الأخبار
"أكاذيب" الصحافة المغربية، هوس مزمن سفارة النرويح بالجزائر تحتفل باعتراف مملكة النرويج بدولة فلسطين الجزائر تطلب عقد جلسة مشاورات مغلقة طارئة لمجلس الامن الدولي حول الوضع في رفح محادثات موسعة بين رئيس الجمهورية والوزير الأول السلوفيني لوناس مقرمان يستقبل الدكتورخالد العناني، وزير السياحة والآثار السابق لجمهورية مصر العربية، بصفته مُر... ولاية كنتاكي تحذر من طقس أكثر قسوة بعد العواصف التي قتلت 14 شخصا رسالة السيد أحمد عطاف حول يوم افريقيا 2024 التي تلاها نيابة عنه السيد لوناس مقرمان رئيس الجمهورية يهنئ الطلبة الجزائريين المتوجين في مسابقة هواوي العالمية بالصين بتكليف من رئيس الجمهورية, السيد عطاف يشارك ببروكسل في اجتماع وزاري عربي-أوروبي حول القضية الفلسطينية رئيس البنك المركزي الإيطالي يحذر من المخاطر المحتملة جراء استخدام الأصول الروسية الأهلي يفوز بدوري أبطال إفريقيا ويواصل كتابة التاريخ باير ليفركوزن يرفع كأس ألمانيا محكمة العدل الدولية: الجزائر تسجل بارتياح القرار القاضي بالزام الاحتلال الصهيوني بالوقف الفوري لعدوا... الجزائر توقع على البيان الختامي للمؤتمر الدبلوماسي والمعاهدة الدولية بشأن الملكية الفكرية والموارد ا... المنتدى العالمي العاشر للماء: وفد رسمي سعودي يزور الجناح الجزائري غزة: محكمة العدل الدولية تأمر الكيان الصهيوني بوقف عدوانه على رفح "فورا" المنتدى الثاني للكتاب: تكريم خمسة عشر مخترعا ومبدعا جزائريا سرقت بعد مونديال 1986.. تحرك عاجل لوقف بيع "الكرة الذهبية" للأسطورة ماردونا لفك "النحس والحسد" بعد صيام رونالدو عن التهديف.. طلب مثير من نجم النصر قبل مواجهة الهلال برشلونة يقيل مدربه تشافي هرنانديز
رياضةسلايدر

الفيدرالية الصحراوية للرياضة تُدين و تستنكر

حول المناورة المغربية الفاشلة لشرعنة الاحتلال عن طريق الرياضة التي تحاول توظيفها لتحقيق غايات سياسية بعيدة كل البعد عن الجانب الرياضي

تتابع الفيدرالية الصحراوية للرياضة المناورة المغربية الفاشلة التي تحاول توظيف الرياضة لتحقيق أغراض سياسية عبر الزج بنادي نهضة بركان لكرة القدم في معركة خاسرة من جوانب، حتى قبل بدايتها، و على هذا الأساس:

تدين الفيدرالية الصحراوية للرياضة هذه الممارسات المغربية الخبيثة المنافية للأهداف الرياضية، و المتجاوزة للوائح الإتحاد الإفريقي لكرة القدم و من خلفه الاتحاد الدولي للعبة ” الفيفا “.

تثمن الفيدرالية الصحراوية للرياضة مواقف السلطات الرسمية الجزائرية ويقظتها، وتشجع وحدة الصف الرياضي الجزائري من أندية و روابط تشجيع ووسائل إعلام رياضية.

تجدد “الفيدرالية الصحراوية للرياضة” دعمها الكامل ومساندتها المطلقة لنادي اتحاد العاصمة ، الذي يدخل غمار المنافسة متسلح بنزاهة بالمبادئ الرياضية، الداعمة للحرية و حقوق الشعوب و السلام.

و يذكر أن المنتخب الصحراوي لكرة القدم تمت دعوته العام الماضي من قبل مولودية الجزائر لإقامة مباراة ودية تنم عن أواصر و التضامن والصداقة بين الشعبين و أن ممارسة الرياضة حق للكل ، الشعوب والامم التي تضمنها النظم القانونية الرياضية .

تدعو الفيدرالية الصحراوية الكاف و الفيفا، إلى لعب دوراً أكثر صرامة، مع تجاوزات دولة الإحتلال المغربية التي تنتهك القوانين و النظم والرياضية، وتتجاوز القوانين و الأعراف القارية والدولية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ستة + 17 =

زر الذهاب إلى الأعلى