آخر الأخبار
فيديو لعملية إنقاذ بطولية.. يحرر جروا من فكّي تمساح "سعار السرقة".. خبراء يحذرون من اختراق أسرار اللقاح أفضل 5 أطعمة ينصح بتناولها قبل النوم لأول مرة منذ السبعينيات..الصين تستهدف منطقة القمر "المجهولة" استعمل في علاج ترامب.. ضوء أخضر لاستخدام أول علاج لكورونا في زيمبابوي.. قطيع ضباع يجر رجلا من منزله ويأكل نصفه سباق الهدافين المخضرمين بين رونالدو وإبراهيموفيتش مستمر كلوب يرفض الكشف عن عقوبة صلاح "السرية" رسميا.. هالاند يحصد جائزة الفتى الذهبي لعام 2020 مستشار بايدن: ترامب خسر حتى الآن 28 دعوى قضائية عيد الشكر بأميركا.. مخاوف من كورونا و"خطط بديلة" للاحتفال فريق بايدن يكشف موعد تشكيل الحكومة الجديدة المغرب سيدرس التاريخ اليهودي في المدارس العامة - والملك يوافق على ذلك ترامب: لقاحات كورونا "ستأتي بسرعة" أخيرا.. علماء الفلك يفكون لغز "السديم الأزرق" 4 أسباب تجعلك تتريث قبل شراء "بلاي ستيشن 5" رسميا.. مانشستر سيتي يحسم "مستقبل غوارديولا" هجوم "كاسح" من الجيش الإثيوبي على مدير "الصحة العالمية" بعد فايزر وموديرنا.. لقاح أكسفورد يحقق النتيجة "الأهم" وفاة "الرجل الطائر" خلال طلعة تدريبية
رياضةسلايدر

صور.. الجزائريون يودعون حسن لالماس في جنازة مهيبة

شيعت، اليوم الأحد، جنازة أسطورة كرة القدم الجزائرية، حسن لالماس، في مقبرة “قاريدي” بالقبة، في العاصمة،  في أجواء مهيبة، حضرها الآلاف من محبي المرحوم وأنصار “الشباب”.

 

وري، الثرى، لالماس، بحضور وجوه رياضية وسياسية وإعلامية على غرار رئيس الرابطة السابق محفوظ قرباج، ورئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم خير الدين زطشي، ونائبه الأول ربوح حداد، وشقيقه علي حداد والوزير الأول الأسبق عبد المالك سلال، ورئيس الحكومة الأسبق علي بن فليس، والمدير العام للأمن الوطني لهبيري، ورئيس اللجنة الأولمبية مصطفى براف، وبعض المسؤولين في مؤسسة الشرطة.

 

 

ولوحظ في الجنازة رفاق درب الراحل القدامى  على غرار صديقه المقرب مختار كلام، الذي صنع معه أمجاد الشباب ورافقه إلى الجار نصر حسين داي في نهاية مسيرتهما الكروية، إضافة إلى سعيد عليق، رئيس اتحاد الجزائر السابق، إضافة إلى عبروق وسالمي، ولاعبين من جيله على غرار خالف محي الدين وشريف حناشي، كما حضر نجوم منتخب الثمانينات، محمود قندوز، فضيل مغاريا، نور الدين نقازي، إضافة للمدرب نور بن زكري، وفيصل باجي، وعلي موسى ومحمد طاليس وآخرين.

 

https://www.facebook.com/EnnaharTv/videos/2367968156564256/?t=2

 

https://www.facebook.com/EnnaharTv/videos/2367917769902628/?t=0

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 × أربعة =

زر الذهاب إلى الأعلى