آخر الأخبار
برشلونة يصدر بيانا رسميا حول اقتحام السلطات الكتالونية مقر النادي الوزارة الأولى : تمديد الحجر الجزئي المنزلي لمدة 15 يوما على مستوى 19 ولاية بداية من يوم غد الثلاثاء... رئيس الجمهورية: الجيش الوطني الشعبي بلغ أقصى درجات الاحترافية والمهنية وهو بعيد عن السياسة رئيس الجمهورية: أغلب مطالب الحراك الأصلي تحققت ودعاة تمدين الحكم تلقوا تربصات في مخابر أجنبية رئيس الجمهورية: التغيير الحكومي الأخير حمل طابعًا استعجاليًا ولم أُُُقبِِِِِِِِِِِِل على تغيير شامل ... رئيس الجمهورية: التزمت مع الشعب بقول الحقيقة ومساعي كل من حاول العبث بمقدسات هذا الوطن خابت التشيك: قد نستخدم لقاح "سبوتنيك V" الروسي قبل موافقة الاتحاد الأوروبي عليه بيان اجتماع مجلس الوزراء وفاة الفنان المصري يوسف شعبان إثيوبيا.. إدانة أميركية "للفظائع" في إقليم تيغراي كلوب يتحدث عن وجود صلاح مع ليفربول: بقاؤه مهم للغاية الركوع خلال النشيد.. عودة التضامن للملاعب الأميركية للمرة الثانية.. اتهام حاكم نيويورك بـ"التحرش الجنسي" كلوب: إن حدث هذا فسيكون إنجازا لليفربول جميس يرد على إبراهيموفيتش: أنا الشخص الخطأ للعبث معه رغم توفر لقاحات كورونا.. فاوتشي يطلق "تحذيرا خطيرا" ترامب يوجه "صفعة" لنائب جمهوري صوّت لعزله "رد صادم" من الصحة العالمية بشأن "جوازات سفر كورونا" إطلاق سراح 42 شخصا اختطفوا من مدرسة نيجيرية بـ1.9 تريليون دولار.. مجلس النواب يقر خطة بايدن بشأن كورونا
رياضةسلايدر

صور.. الجزائريون يودعون حسن لالماس في جنازة مهيبة

شيعت، اليوم الأحد، جنازة أسطورة كرة القدم الجزائرية، حسن لالماس، في مقبرة “قاريدي” بالقبة، في العاصمة،  في أجواء مهيبة، حضرها الآلاف من محبي المرحوم وأنصار “الشباب”.

 

وري، الثرى، لالماس، بحضور وجوه رياضية وسياسية وإعلامية على غرار رئيس الرابطة السابق محفوظ قرباج، ورئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم خير الدين زطشي، ونائبه الأول ربوح حداد، وشقيقه علي حداد والوزير الأول الأسبق عبد المالك سلال، ورئيس الحكومة الأسبق علي بن فليس، والمدير العام للأمن الوطني لهبيري، ورئيس اللجنة الأولمبية مصطفى براف، وبعض المسؤولين في مؤسسة الشرطة.

 

 

ولوحظ في الجنازة رفاق درب الراحل القدامى  على غرار صديقه المقرب مختار كلام، الذي صنع معه أمجاد الشباب ورافقه إلى الجار نصر حسين داي في نهاية مسيرتهما الكروية، إضافة إلى سعيد عليق، رئيس اتحاد الجزائر السابق، إضافة إلى عبروق وسالمي، ولاعبين من جيله على غرار خالف محي الدين وشريف حناشي، كما حضر نجوم منتخب الثمانينات، محمود قندوز، فضيل مغاريا، نور الدين نقازي، إضافة للمدرب نور بن زكري، وفيصل باجي، وعلي موسى ومحمد طاليس وآخرين.

 

https://www.facebook.com/EnnaharTv/videos/2367968156564256/?t=2

 

https://www.facebook.com/EnnaharTv/videos/2367917769902628/?t=0

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

3 × 5 =

زر الذهاب إلى الأعلى