آخر الأخبار
إثيوبيا.. إدانة أميركية "للفظائع" في إقليم تيغراي كلوب يتحدث عن وجود صلاح مع ليفربول: بقاؤه مهم للغاية الركوع خلال النشيد.. عودة التضامن للملاعب الأميركية للمرة الثانية.. اتهام حاكم نيويورك بـ"التحرش الجنسي" كلوب: إن حدث هذا فسيكون إنجازا لليفربول جميس يرد على إبراهيموفيتش: أنا الشخص الخطأ للعبث معه رغم توفر لقاحات كورونا.. فاوتشي يطلق "تحذيرا خطيرا" ترامب يوجه "صفعة" لنائب جمهوري صوّت لعزله "رد صادم" من الصحة العالمية بشأن "جوازات سفر كورونا" إطلاق سراح 42 شخصا اختطفوا من مدرسة نيجيرية بـ1.9 تريليون دولار.. مجلس النواب يقر خطة بايدن بشأن كورونا من قلب غرف العمليات.. طبيب يجيب القاضي ويذهله تأييد خليجي وعربي للسعودية.. ورفض للمساس بسيادتها إيطاليا تسجل 253 وفاة وأكثر من 20 ألف إصابة جديدة بفيروس كورونا "رويترز": الخارجية الأمريكية ستراجع "كامل" العلاقة مع السعودية تقرير حول محمد صلاح يقتحم مجال الاستثمار العقاري في بريطانيا البيت الأبيض: الضربات الجوية في سوريا تهدف لإرسال رسالة مفادها بأن بايدن يعمل على حماية الأمريكيين إدارة بادين تصدر تقرير مقتل خاشقجي الجمعة..خروج العشرات إلى الشارع في أول جمعة.. مسلحون مجهولون يخطفون أكثر من 300 تلميذة في نيجيريا
رياضةسلايدر

جمال بلماضي ينفي تلقيه عرضا لتدريب “الخضر”

نفى، المدرب الجزائري السابق، لنادي الدحيل القطري، جمال بلماضي، تلقيه أي عرض من قبل الاتحادية الجزائرية لكرة القدم (الفاف)، للإشراف على العارضة الفنية للمنتخب الوطني، خلفا لرابح ماجر. 

وأوضح بلماضي “لا يوجد أي اتصال مع الاتحاد الجزائري لتدريب منتخب بلادي في الوقت الحالي”. 

وأضاف في تصريحات للصحافة “الاتحاد الجزائري أولى بالسؤال لمعرفة إن كان يفكر في الاتصال بي حقا أم لا”. 

وذكرت تقارير صحفية أن بلماضي “سيقود الخضر خلفا لرابح ماجر”، في الوقت الذي أفاد فيه ناديه القطري السابق، الدحيل، أن المدرب الذي قاده للتتويج بلقب بطولة نجوم قطر أربع مرات “قد ترك منصبه لأسباب خاصة” ليتم تعيين التونسي نبيل معلول خلفا له، والذي فسخ عقده مع الجامعة التونسية لكرة القدم إثر خروج “نسور قرطاج” من الدور الأول من مونديال 2018 بروسيا. 

وتقدمت إدارة بطل قطر الموسم الفارط بالشكر الجزيل “للكابتن جمال بلماضي على الإنجازات التي تحققت أثناء قيادته الفنية للفريق الأول والذي حقق معه لقب البطولة أربع مرات إضافة للقب كأس قطر ولقبين كأس الأمير والوصول إلى الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا. 

من جهتها، تخلت الفاف عن خدمات ماجر شهر يونيو الماضي بعد أقل من عام على توليه المنصب، إثر عجزه على تحقيق النتائج المرجوة مع “الخضر”، ليتعرض لحملة من الانتقادات. 

ولا تزال الهيئة الفيدرالية تبحث عن “المدرب المناسب” المعول عليه لقيادة “سفينة” النخبة الوطنية إلى بر الأمان، سيما وأن الفريق الوطني تنتظره منافسات رسمية هامة، يتعلق الأمر بالتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس إفريقيا للأمم-2019 بالكامبرون، حيث يلتقي في سبتمبر المقبل منتخب غامبيا بالعاصمة بانجول ضمن الجولة الثانية عن المجموعة الرابعة.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

12 + 13 =

زر الذهاب إلى الأعلى