آخر الأخبار
فيديو لعملية إنقاذ بطولية.. يحرر جروا من فكّي تمساح "سعار السرقة".. خبراء يحذرون من اختراق أسرار اللقاح أفضل 5 أطعمة ينصح بتناولها قبل النوم لأول مرة منذ السبعينيات..الصين تستهدف منطقة القمر "المجهولة" استعمل في علاج ترامب.. ضوء أخضر لاستخدام أول علاج لكورونا في زيمبابوي.. قطيع ضباع يجر رجلا من منزله ويأكل نصفه سباق الهدافين المخضرمين بين رونالدو وإبراهيموفيتش مستمر كلوب يرفض الكشف عن عقوبة صلاح "السرية" رسميا.. هالاند يحصد جائزة الفتى الذهبي لعام 2020 مستشار بايدن: ترامب خسر حتى الآن 28 دعوى قضائية عيد الشكر بأميركا.. مخاوف من كورونا و"خطط بديلة" للاحتفال فريق بايدن يكشف موعد تشكيل الحكومة الجديدة المغرب سيدرس التاريخ اليهودي في المدارس العامة - والملك يوافق على ذلك ترامب: لقاحات كورونا "ستأتي بسرعة" أخيرا.. علماء الفلك يفكون لغز "السديم الأزرق" 4 أسباب تجعلك تتريث قبل شراء "بلاي ستيشن 5" رسميا.. مانشستر سيتي يحسم "مستقبل غوارديولا" هجوم "كاسح" من الجيش الإثيوبي على مدير "الصحة العالمية" بعد فايزر وموديرنا.. لقاح أكسفورد يحقق النتيجة "الأهم" وفاة "الرجل الطائر" خلال طلعة تدريبية
رياضةسلايدر

جمال بلماضي ينفي تلقيه عرضا لتدريب “الخضر”

نفى، المدرب الجزائري السابق، لنادي الدحيل القطري، جمال بلماضي، تلقيه أي عرض من قبل الاتحادية الجزائرية لكرة القدم (الفاف)، للإشراف على العارضة الفنية للمنتخب الوطني، خلفا لرابح ماجر. 

وأوضح بلماضي “لا يوجد أي اتصال مع الاتحاد الجزائري لتدريب منتخب بلادي في الوقت الحالي”. 

وأضاف في تصريحات للصحافة “الاتحاد الجزائري أولى بالسؤال لمعرفة إن كان يفكر في الاتصال بي حقا أم لا”. 

وذكرت تقارير صحفية أن بلماضي “سيقود الخضر خلفا لرابح ماجر”، في الوقت الذي أفاد فيه ناديه القطري السابق، الدحيل، أن المدرب الذي قاده للتتويج بلقب بطولة نجوم قطر أربع مرات “قد ترك منصبه لأسباب خاصة” ليتم تعيين التونسي نبيل معلول خلفا له، والذي فسخ عقده مع الجامعة التونسية لكرة القدم إثر خروج “نسور قرطاج” من الدور الأول من مونديال 2018 بروسيا. 

وتقدمت إدارة بطل قطر الموسم الفارط بالشكر الجزيل “للكابتن جمال بلماضي على الإنجازات التي تحققت أثناء قيادته الفنية للفريق الأول والذي حقق معه لقب البطولة أربع مرات إضافة للقب كأس قطر ولقبين كأس الأمير والوصول إلى الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا. 

من جهتها، تخلت الفاف عن خدمات ماجر شهر يونيو الماضي بعد أقل من عام على توليه المنصب، إثر عجزه على تحقيق النتائج المرجوة مع “الخضر”، ليتعرض لحملة من الانتقادات. 

ولا تزال الهيئة الفيدرالية تبحث عن “المدرب المناسب” المعول عليه لقيادة “سفينة” النخبة الوطنية إلى بر الأمان، سيما وأن الفريق الوطني تنتظره منافسات رسمية هامة، يتعلق الأمر بالتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس إفريقيا للأمم-2019 بالكامبرون، حيث يلتقي في سبتمبر المقبل منتخب غامبيا بالعاصمة بانجول ضمن الجولة الثانية عن المجموعة الرابعة.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سبعة − ثلاثة =

زر الذهاب إلى الأعلى