آخر الأخبار
فيديو لعملية إنقاذ بطولية.. يحرر جروا من فكّي تمساح "سعار السرقة".. خبراء يحذرون من اختراق أسرار اللقاح أفضل 5 أطعمة ينصح بتناولها قبل النوم لأول مرة منذ السبعينيات..الصين تستهدف منطقة القمر "المجهولة" استعمل في علاج ترامب.. ضوء أخضر لاستخدام أول علاج لكورونا في زيمبابوي.. قطيع ضباع يجر رجلا من منزله ويأكل نصفه سباق الهدافين المخضرمين بين رونالدو وإبراهيموفيتش مستمر كلوب يرفض الكشف عن عقوبة صلاح "السرية" رسميا.. هالاند يحصد جائزة الفتى الذهبي لعام 2020 مستشار بايدن: ترامب خسر حتى الآن 28 دعوى قضائية عيد الشكر بأميركا.. مخاوف من كورونا و"خطط بديلة" للاحتفال فريق بايدن يكشف موعد تشكيل الحكومة الجديدة المغرب سيدرس التاريخ اليهودي في المدارس العامة - والملك يوافق على ذلك ترامب: لقاحات كورونا "ستأتي بسرعة" أخيرا.. علماء الفلك يفكون لغز "السديم الأزرق" 4 أسباب تجعلك تتريث قبل شراء "بلاي ستيشن 5" رسميا.. مانشستر سيتي يحسم "مستقبل غوارديولا" هجوم "كاسح" من الجيش الإثيوبي على مدير "الصحة العالمية" بعد فايزر وموديرنا.. لقاح أكسفورد يحقق النتيجة "الأهم" وفاة "الرجل الطائر" خلال طلعة تدريبية
سلايدر

ولد عباس: “بوتفليقة لا يحتاج إلى حملة انتخابية”

أكد، اليوم، السبت الأمین العام لحزب جبھة التحرير الوطني، جمال ولد عباس، إن رئیس الجمھورية عبد العزيز بوتفلیقة لا يحتاج إلى حملة انتخابية، فإنجازاته تتحدث بنفسها، مجددا دعوة “الأفلان” الرئيس بالترشح لعهدة خامسة.

 

وأضاف، ولد عباس، على هامش لقاء جهوي مع إطارات الحزب بولاية عين الدفلى، أن موقف الحزب ثابت فيما يتعلق بمرشحه الوحيد لرئاسيات 2019،  مشيرا إلى أن الكلمة الأخيرة في القضية تعود إلى الرئيس بوتفليقة شخصيا.

 

وفي هذا السياق أكد بأن موقف الأفلان واضح منذ إعلانه في بيان مارس الفارط عن دعوته لاستمرار بوتفليقة في قيادة البلاد بناء على الإنجازات التي حققها خلال العشرين سنة الماضية وحرصا على حماية تلك المكاسب التي حققها منذ تسلمه قيادة الجزائر العام 1999.

 

وقال ولد عباس إن “الإرهاب كان قد حول البلاد إلى خراب، ليعيد بوتفليقة بناءها بحكمه السديد الذي يتميز بمفعول السحر”.

 

وبخصوص اتهامات عضو المكتب السياسي السابق حسين خلدون، حذّر ولد عباس قياديي الحزب ومناضليه من التلاعب باسم الأفلان في الاستحقاقات القادمة، قائلا: “لن نسمح للانتهازيين التلاعب بعباءة الأفلان مثلما حدث في 2004، لأن رئاسة الجمهورية ليست سوق لكل من أراد أن يدخلها”.

 

وهوّن ولد عباس من أهمية لجنة إنقاذ التي يسعى معارضوه لتأسيسها، مستشهدا بما قاله إنه صفر أصوات حصل عليها خلدون بمسقط رأسه بولاية الطارف.

 

وتحاشى، الأمين العام لــ “الأفلان” الإجابة على سؤال يتعلق بقضية “كوكايين وهران”، مؤكدا: “لن أتحدث في قضية محل تحقيق لدى العدالة.”

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة − 2 =

زر الذهاب إلى الأعلى