آخر الأخبار
إثيوبيا.. إدانة أميركية "للفظائع" في إقليم تيغراي كلوب يتحدث عن وجود صلاح مع ليفربول: بقاؤه مهم للغاية الركوع خلال النشيد.. عودة التضامن للملاعب الأميركية للمرة الثانية.. اتهام حاكم نيويورك بـ"التحرش الجنسي" كلوب: إن حدث هذا فسيكون إنجازا لليفربول جميس يرد على إبراهيموفيتش: أنا الشخص الخطأ للعبث معه رغم توفر لقاحات كورونا.. فاوتشي يطلق "تحذيرا خطيرا" ترامب يوجه "صفعة" لنائب جمهوري صوّت لعزله "رد صادم" من الصحة العالمية بشأن "جوازات سفر كورونا" إطلاق سراح 42 شخصا اختطفوا من مدرسة نيجيرية بـ1.9 تريليون دولار.. مجلس النواب يقر خطة بايدن بشأن كورونا من قلب غرف العمليات.. طبيب يجيب القاضي ويذهله تأييد خليجي وعربي للسعودية.. ورفض للمساس بسيادتها إيطاليا تسجل 253 وفاة وأكثر من 20 ألف إصابة جديدة بفيروس كورونا "رويترز": الخارجية الأمريكية ستراجع "كامل" العلاقة مع السعودية تقرير حول محمد صلاح يقتحم مجال الاستثمار العقاري في بريطانيا البيت الأبيض: الضربات الجوية في سوريا تهدف لإرسال رسالة مفادها بأن بايدن يعمل على حماية الأمريكيين إدارة بادين تصدر تقرير مقتل خاشقجي الجمعة..خروج العشرات إلى الشارع في أول جمعة.. مسلحون مجهولون يخطفون أكثر من 300 تلميذة في نيجيريا
سلايدر

ولد عباس: “بوتفليقة لا يحتاج إلى حملة انتخابية”

أكد، اليوم، السبت الأمین العام لحزب جبھة التحرير الوطني، جمال ولد عباس، إن رئیس الجمھورية عبد العزيز بوتفلیقة لا يحتاج إلى حملة انتخابية، فإنجازاته تتحدث بنفسها، مجددا دعوة “الأفلان” الرئيس بالترشح لعهدة خامسة.

 

وأضاف، ولد عباس، على هامش لقاء جهوي مع إطارات الحزب بولاية عين الدفلى، أن موقف الحزب ثابت فيما يتعلق بمرشحه الوحيد لرئاسيات 2019،  مشيرا إلى أن الكلمة الأخيرة في القضية تعود إلى الرئيس بوتفليقة شخصيا.

 

وفي هذا السياق أكد بأن موقف الأفلان واضح منذ إعلانه في بيان مارس الفارط عن دعوته لاستمرار بوتفليقة في قيادة البلاد بناء على الإنجازات التي حققها خلال العشرين سنة الماضية وحرصا على حماية تلك المكاسب التي حققها منذ تسلمه قيادة الجزائر العام 1999.

 

وقال ولد عباس إن “الإرهاب كان قد حول البلاد إلى خراب، ليعيد بوتفليقة بناءها بحكمه السديد الذي يتميز بمفعول السحر”.

 

وبخصوص اتهامات عضو المكتب السياسي السابق حسين خلدون، حذّر ولد عباس قياديي الحزب ومناضليه من التلاعب باسم الأفلان في الاستحقاقات القادمة، قائلا: “لن نسمح للانتهازيين التلاعب بعباءة الأفلان مثلما حدث في 2004، لأن رئاسة الجمهورية ليست سوق لكل من أراد أن يدخلها”.

 

وهوّن ولد عباس من أهمية لجنة إنقاذ التي يسعى معارضوه لتأسيسها، مستشهدا بما قاله إنه صفر أصوات حصل عليها خلدون بمسقط رأسه بولاية الطارف.

 

وتحاشى، الأمين العام لــ “الأفلان” الإجابة على سؤال يتعلق بقضية “كوكايين وهران”، مؤكدا: “لن أتحدث في قضية محل تحقيق لدى العدالة.”

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

17 − 13 =

زر الذهاب إلى الأعلى