آخر الأخبار
فيديو لعملية إنقاذ بطولية.. يحرر جروا من فكّي تمساح "سعار السرقة".. خبراء يحذرون من اختراق أسرار اللقاح أفضل 5 أطعمة ينصح بتناولها قبل النوم لأول مرة منذ السبعينيات..الصين تستهدف منطقة القمر "المجهولة" استعمل في علاج ترامب.. ضوء أخضر لاستخدام أول علاج لكورونا في زيمبابوي.. قطيع ضباع يجر رجلا من منزله ويأكل نصفه سباق الهدافين المخضرمين بين رونالدو وإبراهيموفيتش مستمر كلوب يرفض الكشف عن عقوبة صلاح "السرية" رسميا.. هالاند يحصد جائزة الفتى الذهبي لعام 2020 مستشار بايدن: ترامب خسر حتى الآن 28 دعوى قضائية عيد الشكر بأميركا.. مخاوف من كورونا و"خطط بديلة" للاحتفال فريق بايدن يكشف موعد تشكيل الحكومة الجديدة المغرب سيدرس التاريخ اليهودي في المدارس العامة - والملك يوافق على ذلك ترامب: لقاحات كورونا "ستأتي بسرعة" أخيرا.. علماء الفلك يفكون لغز "السديم الأزرق" 4 أسباب تجعلك تتريث قبل شراء "بلاي ستيشن 5" رسميا.. مانشستر سيتي يحسم "مستقبل غوارديولا" هجوم "كاسح" من الجيش الإثيوبي على مدير "الصحة العالمية" بعد فايزر وموديرنا.. لقاح أكسفورد يحقق النتيجة "الأهم" وفاة "الرجل الطائر" خلال طلعة تدريبية
روسيا 2018رياضةسلايدر

بلجيكا تسقط انجلترا بثنائية وتحرز المركز الثالث

حسم المنتخب البلجيكي المركز الثالث في نهائيات كأس العالم 2018، بعدما حقق فوزاً ثميناً على حساب نظيره الإنجليزي بنتيجة (2-0)، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، التي جمعتهما على ملعب “سانت بطرسبرج” بالمونديال.

 

ويعد المركز الثالث أفضل إنجاز حققه المنتخب البلجيكي في تاريخ مشاركاته بكأس العالم، بعدما نال المركز الرابع في مونديال 1986 في المكسيك.

 

 

افتتح توماس مونييه التسجيل في المباراة للمنتخب البلجيكي بالدقيقة الرابعة من بداية اللقاء، بعدما استغل عرضية زميله ناصر الشاذلي على القائم البعيد، ليسكنها في الشباك سهولة شديدة.

 

وبدأ المنتخب الإنجليزي الشوط الثاني من المباراة بقوة كبيرة، وتحسن أداؤه بشكل ملحوظ، وكان قريباً من إدراك التعادل، قبل أن ينجح إيدين هازارد جناح المنتخب البلجيكي في تعزيز تقدم “الشياطين الحمر” بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 82 من عمر المباراة.

 

وكان المنتخب البلجيكي قد حقق الفوز على المنتخب الإنجليزي بهدف نظيف، في ختام مباريات المجموعة السابعة بالبطولة نفسها، بعدما ضمن الثنائي الصعود لدور الـ16.

 

وكالات

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إحدى عشر + واحد =

زر الذهاب إلى الأعلى