آخر الأخبار
رئاسيات 7 سبتمبر: قرار يحدد كيفيات التغطية الإعلامية للمترشحين إجماع دولي على أن قرار العدل الدولية تاريخي و يلزم الكيان الصهيوني المحتل على تنفيذه مطار الجزائر: الأنظمة الحاسوبية آمنة وتعمل بالكامل ولم تتأثر بالانقطاع التقني العالمي عطاف يجري بأكرا لقاءات ثنائية مع مجموعة من وزراء خارجية الدول الافريقية الشقيقة بعد الخلل التقني الذي ضرب العالم.. إليكم لمحة عن CrowdStrike "مايكروسوفت" تعلن معالجة السبب الرئيسي للخلل التقني العالمي ماسك: الخلل الحاسوبي العالمي أكبر فشل في قطاع التكنولوجيا المعلوماتية الشركة الروسية المتحدة للطاقة: منظومتنا لم تتأثر بالعطل الحاسوبي العالمي كلمة معالي الوزير حول البند المتعلق بمشاركة الاتحاد الإفريقي في مجموعة العشرين ماذا حصل؟.. قائمة بالمرافق الحيوية حول العالم التي تأثرت بتعطل نظام الحوسبة البورصات الأوروبية تتلون بالأحمر وسهم "كراود سترايك" يهوي بعد خلل أنظمة وخوادم الكمبيوتر حول العالم عطل تقني يضرب أنظمة الحوسبة ومرافق حيوية حول العالم المجلس التنفيذي للإتحاد الإفريقي: عطاف يدعو لإعتماد رؤية جديدة للشراكة إفتتاح الدورة ال45 للمجلس التنفيذي للإتحاد الإفريقي بأكرا بمشاركة السيد عطاف السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات: السيد عبد المجيد تبون يودع ملف التصريح بالترشح للرئاسيات الشراكة الصناعية الجزائرية الصينية مبنية على نقل التكنولوجيا الحديثة الجزائر تدين الهجوم الإرهابي الدنيء الذي ارتكب بالعاصمة العمانية مسقط المعهد الوطني الجزائري للأدلة الجنائية وعلم الإجرام يتسلم رسميا شهادة التعيين من المنظمة الدولية لحظ... الألعاب الأولمبية 2024 : أمينة بلقاضي وياسر محمد الطاهر تريكي يحملان راية الوفد الجزائري حوادث الطرقات: وفاة 45 شخصا وإصابة 1778 آخرين خلال أسبوع
العالمسلايدر

التشكيلة الكاملة للحكومة البريطانية الجديدة برئاسة كير ستارمر

شكل رئيس الوزراء البريطاني الجديد كير ستارمر حكومته من نواب عن حزب العمال وخبراء في إطار مساعيه لمعالجة أولويات العمل الحكومي، وإعادة إطلاق الاقتصاد المتباطئ.
وقضى حزب العمال 14 عاما في المعارضة، لذلك لم يشغل سوى عدد قليل منهم مناصب حكومية في السابق.

وهؤلاء هم أعضاء الحكومة الجديدة:

رئيس الوزراء: كير ستارمر.
نائبة رئيس الوزراء ووزيرة شؤون التسوية: أنغيلا راينر
وزيرة الخزانة: راشيل ريفز.
مستشار دوقية لانكستر (وزير كبير بدون حقيبة): بات مكفادين.
وزير الخارجية: ديفيد لامي
وزيرة الداخلية: إيفيت كوبر
وزير الدفاع: جون هيلي.
وزيرة العدل: شابانا محمود.
وزير الصحة: ويس ستريتنغ.
وزيرة التعليم: بريدجيت فيليبسون.
وزير أمن الطاقة: إد ميليباند
وزيرة العمل والمعاشات: ليز كيندال
وزير الأعمال والتجارة جوناثان رينولدز
وزير العلوم والابتكار والتكنولوجيا: بيتر كايل
وزيرة النقل: لويز هاي
وزير البيئة والغذاء والشؤون الريفية: ستيف ريد
وزيرة الثقافة والإعلام والرياضة: ليزا ناندي
وزيرة أيرلندا الشمالية: هيلاري بن
وزير اسكتلندا: إيان موراي
وزير ويلز: جو ستيفنز
زعيمة مجلس العموم: لوسي باول
زعيم مجلس اللوردات: أنغيلا سميث
المنسق العام للكتلة النيابية: آلان كامبل
كبير أمناء الخزانة: دارين جونز
المدعي العام: ريتشارد هيرمر
وعين ملك بريطانيا تشارلز الثالث، رئيس “حزب العمال” الفائز في الانتخابات كير ستارمر أمس الجمعة، في منصب رئيس وزراء البلاد.

وحقق حزب “العمال” البريطاني فوزا ساحقا في الانتخابات أوصل زعيمه ستارمر إلى منصب رئيس الوزراء وهو الآن بصدد تشكيل الحكومة الجديدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

7 − سبعة =

زر الذهاب إلى الأعلى