آخر الأخبار
رئاسيات 7 سبتمبر: قرار يحدد كيفيات التغطية الإعلامية للمترشحين إجماع دولي على أن قرار العدل الدولية تاريخي و يلزم الكيان الصهيوني المحتل على تنفيذه مطار الجزائر: الأنظمة الحاسوبية آمنة وتعمل بالكامل ولم تتأثر بالانقطاع التقني العالمي عطاف يجري بأكرا لقاءات ثنائية مع مجموعة من وزراء خارجية الدول الافريقية الشقيقة بعد الخلل التقني الذي ضرب العالم.. إليكم لمحة عن CrowdStrike "مايكروسوفت" تعلن معالجة السبب الرئيسي للخلل التقني العالمي ماسك: الخلل الحاسوبي العالمي أكبر فشل في قطاع التكنولوجيا المعلوماتية الشركة الروسية المتحدة للطاقة: منظومتنا لم تتأثر بالعطل الحاسوبي العالمي كلمة معالي الوزير حول البند المتعلق بمشاركة الاتحاد الإفريقي في مجموعة العشرين ماذا حصل؟.. قائمة بالمرافق الحيوية حول العالم التي تأثرت بتعطل نظام الحوسبة البورصات الأوروبية تتلون بالأحمر وسهم "كراود سترايك" يهوي بعد خلل أنظمة وخوادم الكمبيوتر حول العالم عطل تقني يضرب أنظمة الحوسبة ومرافق حيوية حول العالم المجلس التنفيذي للإتحاد الإفريقي: عطاف يدعو لإعتماد رؤية جديدة للشراكة إفتتاح الدورة ال45 للمجلس التنفيذي للإتحاد الإفريقي بأكرا بمشاركة السيد عطاف السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات: السيد عبد المجيد تبون يودع ملف التصريح بالترشح للرئاسيات الشراكة الصناعية الجزائرية الصينية مبنية على نقل التكنولوجيا الحديثة الجزائر تدين الهجوم الإرهابي الدنيء الذي ارتكب بالعاصمة العمانية مسقط المعهد الوطني الجزائري للأدلة الجنائية وعلم الإجرام يتسلم رسميا شهادة التعيين من المنظمة الدولية لحظ... الألعاب الأولمبية 2024 : أمينة بلقاضي وياسر محمد الطاهر تريكي يحملان راية الوفد الجزائري حوادث الطرقات: وفاة 45 شخصا وإصابة 1778 آخرين خلال أسبوع
رواق الصحافة

“إن بي سي”: تزايد الخلافات والتوتر بين عائلة بايدن ومساعديه

ذكرت شبكة “إن بي سي” نقلا عن مصادر أن العلاقات بين أفراد عائلة الرئيس الأمريكي جو بايدن ومساعديه أصبحت متوترة أكثر فأكثر، خاصة بعد أدائه الفاشل في المناظرة الأخيرة.

ووفقا للمصادر ذاتها فإن “الخلاف بين أفراد عائلة الرئيس وعدد من أقرب مساعديه كان طفا على السطح منذ فترة طويلة”، وأن أداء بايدن غير المقنع في المناظرة المتلفزة أدى إلى تفاقم الوضع.

وعلى وجه الخصوص، تتهم عائلة الرئيس الأمريكي مساعديه بتقديم نصائح خاطئة أدت إلى أداء غير ناجح.

بدورهم، يعتقد مساعدو بايدن أن عائلته لا تفهم الواقع السياسي جيدا وتحاول ببساطة تصفية الحسابات معهم.

وأشارت شبكة “إن بي سي” إلى أن أفراد عائلة بايدن ناقشوا إمكانية إقالة مساعدة الرئيس أنيتا دان وزوجها، وكذلك المحامي الشخصي لبايدن بوب باور، إضافة إلى ذلك، هناك خلافات بين مساعدي بايدن.

وأوضحت الشبكة أن العديد من الموظفين يعتقدون أن بايدن يتحدث بشكل أفضل بدون شاشة تلقين وخطابات مكتوبة مسبقا، بينما يعتقد آخرون أن الرئيس يجب أن يكون محميا من احتمال ارتكاب الأخطاء أثناء الخطب غير المعدة مسبقا.

ويعتقد بعض حلفاء بايدن أن “الخوف من الفشل” في الانتخابات الرئاسية أدى إلى الإفراط في حماية مساعديه له، مما جعل الرئيس الأمريكي “أقل مهارة” في المنافسة السياسية من ذي قبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

4 × 4 =

زر الذهاب إلى الأعلى